الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جيد انك قلت 1/20 ،، ولكن لاتنتقص من الدفاع الجوي القطري، البطاريات وتسليحها وادارتها قطريه، نعم تدريب واستشاره من المصنع وهذا ليس عيب كل الدول التي تشغل سلاح متقدم تستعين بخبراء واستشاريين من الشركه المصنعه لسلاح ابسط منه، اما المشغل فهو قطري ضباط ومراتب، يحسب لهم هذا الانجاز علما ان هذا اول اول اشتباك حقيقي مع دوله راس مال سلاحها هو الصواريخ والمفترض متمرسه على تجاوز عدوهم اللدود الباترويت ...

عموما بهذه الدقه الفائقه " النقطويه " لماذا لم يتم تحييد القواعد الجويه ورادارات الدفاع الجوي الاستراتيجيه الاسرائيليه دونكم ؟؟!! احداثياتها معروفه ومحدده بالضبط سواء بالاقمار او ال humint باسرائيل ... الطيران عمل سياديه جويه كامله ولم يبقي هدف الا هاجمه بايران ولحد اخر لحظه كان هنالك تشكيل من اكثر من 50 مقاتله بطريقه لشن ضربه قويه بايران وارجعهم ترامب قال بما معناه ." يكفي الضرب بالميت حرام " ... رجاءا لاتحاول التضليل اعترف بفرق القوى وكما يقال رحم الله امرء عرف قدر نفسه ... الحادثه قبل ايام والجميع متابعها صوره صوت وليست قبل 1400 سنه.

ردك عليه يعتبر تواضع منك وتنازل عن مكانتك .
مثل هذا لايستحق الرد .
ماذا تريد بمن يسب زوجات الرسول وصحابته الكرام .



وَلَلْكَفُّ عَنْ شَتْمِ اللَّئِيمِ تَكَرُّمًا ... أَضَرُّ لَهُ مِنْ شَتْمِهِ حِينَ يُشْتَمُ":​
 

ترامب طلع جبان و كذاب كمان 🤣🤣🤣🤣

@Adelll
@مطلع
@رحال 2010
@ابو احمد123
@Sami sa
@abu ali

أقر المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية شون بارنيل بأن صاروخا باليستيا إيرانيا أصاب قاعدة العديد الجوية في قطر خلال الهجوم الإيراني الذي نفذته طهران في حزيران الماضي.​


وجاء تصريح المتحدث باسم البنتاغون بعد أن نشرت وكالة أسوشيتد برس صور أقمار صناعيةتظهر الأضرار الناجمة عن الهجوم الذي قلل منه الرئيس الأميركي دونالد ترامب حينها.
ووفقا للصور التي التقطت عبر الأقمار الاصطناعية وحللتها وكالة أسوشيتد برس، يوم الجمعة، فقد ظهر أن الهجوم الإيراني على قاعدة العديد في قطر أصاب قبة مثلثية تضم معدات يستخدمها الأميركيون للاتصالات الآمنة.
مشاهدة المرفق 799013مشاهدة المرفق 799014مشاهدة المرفق 799015مشاهدة المرفق 799016
ههههه
أعجبني الإخراج الغبي
اهم شيء. وش رايك فيني بشرتك بلبنان وسوريا وايران. قبل ان تحدث بشهرين
😂

بعدين حتى لو التهريج الفاضي الي ناقله انت.صحيح تقارن خسائر ايران. في. مفاعل نووي كلفهم ترليونات الدولارات. وسنوات طويله ب مبنى واحد بمبنى خيال من راسك.
 
التعديل الأخير:
طهران الآن
عملية اغتيال في بلدة شهيد باقري - تشيتجار
1752541718170.png
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى