الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
قاعدة العديد يسلم عليك
بعدين كنت تتوقع وقت الحرب خامنئي يركب حصان و يحارب مثلا 🤣🤣🤣
في وقت نتنياهو حتي ما اختبي في اسرائيل بل فر الي اليونان 😃
بصراحة احس صواريخ الايرانية قبل ما تنزل بقلب تل ابيب نزل بقلوبكم 🥴💔💔
1/14 صاروخ فقط الذي تجاوز الدفاع الجوي القطري ... جاوب بكل امانه وحياديه ، هل تعتبر هذا انجاز ؟! ... اما مسالة الدقه العاليه في اصابة هوائي اتصالات بالقاعده فمردها للتقنيه الاسيويه المسربه اليكم ، ليس لكم فيها شي الا التجميع .. لا صناعة passive seeker ولا laser gyroscope/ guidance
 
1/14 صاروخ فقط الذي تجاوز الدفاع الجوي القطري ... جاوب بكل امانه وحياديه ، هل تعتبر هذا انجاز ؟! ... اما مسالة الدقه العاليه في اصابة هوائي اتصالات بالقاعده فمردها للتقنيه الاسيويه المسربه اليكم ، ليس لكم فيها شي الا التجميع .. لا صناعة passive seeker ولا laser gyroscope/ guidance
انا اوافقك و اقول 1/20 تجاوز الدفاع الامريكي
لان القاعدة امريكية و تحمي من امريكا مش قطر
و هذا انجاز و شجاعة كبيرة من الايرانيين
والله لا روس و لا الصين يتجراء ان تضرب قاعدة امريكية
بس صاروخ واحد تضرب بهذة الدقة مهيبة قاعدة امريكية
الي ينكر هشي مفروض مايسجل في منتدي عسكري
نصيحتي يسجل في منتديات الكرة القدم و رياضة
تحياتي لك 🌹
 
بعض الناس فاكرين امريكا صومال او افغانستان
و ضرب قواعدهم هين
تخيلوا بعد الحرب العالمية الثانية و لا دولة غير ايران ضربت قاعدة امريكية
هذا يحتسب لايرانيين
خلينا نشوف مين يتجراء على امريكا كما ايران
الان الروس يعرفون امريكا تساعد اوكراين بكل طرق
جبناء ما ردوا على امريكا حتي برصاص
مع انهم اقوي من ايران بعشرات المرات 🤦🏻‍♂️
هذا فرق بين شجاع 🇮🇷 و الجبان 🇷🇺
 
1752402756916.png
 
انا اوافقك و اقول 1/20 تجاوز الدفاع الامريكي
لان القاعدة امريكية و تحمي من امريكا مش قطر
بس صاروخ واحد تضرب بهذة الدقة مهيبة قاعدة امريكية
الي ينكر هشي مفروض مايسجل في منتدي عسكري
نصيحتي يسجل في منتديات الكرة القدم و رياضة
تحياتي لك 🌹
جيد انك قلت 1/20 ،، ولكن لاتنتقص من الدفاع الجوي القطري، البطاريات وتسليحها وادارتها قطريه، نعم تدريب واستشاره من المصنع وهذا ليس عيب كل الدول التي تشغل سلاح متقدم تستعين بخبراء واستشاريين من الشركه المصنعه لسلاح ابسط منه، اما المشغل فهو قطري ضباط ومراتب، يحسب لهم هذا الانجاز علما ان هذا اول اول اشتباك حقيقي مع دوله راس مال سلاحها هو الصواريخ والمفترض متمرسه على تجاوز عدوهم اللدود الباترويت ...

عموما بهذه الدقه الفائقه " النقطويه " لماذا لم يتم تحييد القواعد الجويه ورادارات الدفاع الجوي الاستراتيجيه الاسرائيليه دونكم ؟؟!! احداثياتها معروفه ومحدده بالضبط سواء بالاقمار او ال humint باسرائيل ... الطيران عمل سياديه جويه كامله ولم يبقي هدف الا هاجمه بايران ولحد اخر لحظه كان هنالك تشكيل من اكثر من 50 مقاتله بطريقه لشن ضربه قويه بايران وارجعهم ترامب قال بما معناه ." يكفي الضرب بالميت حرام " ... رجاءا لاتحاول التضليل اعترف بفرق القوى وكما يقال رحم الله امرء عرف قدر نفسه ... الحادثه قبل ايام والجميع متابعها صوره صوت وليست قبل 1400 سنه.
 
ايرانيين دمروا اكبر رادار لهم في اسيا انمحت من وجود و رجال مارد عليهم حتي بكلام 🥴
هذا ليس اكبر رادار وانما مجرد هوائي "اتصالات" فضائيه ،، يبدو انه اختلط عليك الامر بين هوائي الاتصالات هذا وبين رادار الانذار المبكر الاستراتيجي A/N FPS-132 Block 5 الموجود في قطر... شكله :

Cztkh1dWEAAXsa4.jpg
 
ليش تكذب ؟!
خامنئي طلع بعد 10 ساعات من الضربة على تلفاز مباشرة و هدد و بعد ساعتين صواريخ الايرانية كانت تدك مقر وزارة دفاع الاسرائيلي
في وقت نتنياهو فر الي اليونان 🇬🇷
عاد كل شاف
انت ماشفت مشكلتك 😜😜


لا تكذب

مرشدكم الدجال سلم صلاحياته واختفى
 
بس ياجماعة ايشرايكم
ب ترامب طلع كذاب و جباااان 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
ايرانيين دمروا اكبر رادار لهم في اسيا انمحت من وجود و رجال مارد عليهم حتي بكلام 🥴
بصراحة اشوفها ايرانيين اشروا باصبع وسط
لترامب بهذة الضربة 🖕🏼🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
بعيدا عن كل شي ايش رايكم بالله و هل مفروض درع الجزيرة كانت تتدخل ؟!😳😳
ناطر ردودكم ارجوكم من غير اي سب و شتم
نريد ردود حقيقية
😳
مشاهدة المرفق 799221مشاهدة المرفق 799222مشاهدة المرفق 799223
@باحث علمي
@Saudi silent
@ابو مهند الزهراني
@مطلع
@Galy

ده هوائي اتصالات بما انك في منتدى عسكري تعلم من الموقع
 
هذا ليس اكبر رادار وانما مجرد هوائي "اتصالات" فضائيه ،، يبدو انه اختلط عليك الامر بين هوائي الاتصالات هذا وبين رادار الانذار المبكر الاستراتيجي A/N FPS-132 Block 5 الموجود في قطر... شكله :

مشاهدة المرفق 799242

احسنت يوجد اختلاف بالحجم اصلا بين FPS-132 العملاق و بين Radome Services LLC

240621-F-YT970-6496111111111111111111111111111111.jpg



هوائي اتصالات سهل تعويضه النتيجة الايرانية في العديد صفر تعتبر بما انه لا يوجد منشآت حساسة و طيران ومخازن ذخيرة وكوادر بشرية
لكن انت عارف عادل امام والتضخيم الدعائي

a-crane-removes-the-protective-geodesic-radar-dome-125beb-640.jpg

a-crane-removes-the-protective-geodesic-radar-dome-6251ff-1024.jpg
 
انا اوافقك و اقول 1/20 تجاوز الدفاع الامريكي
لان القاعدة امريكية و تحمي من امريكا مش قطر
و هذا انجاز و شجاعة كبيرة من الايرانيين
والله لا روس و لا الصين يتجراء ان تضرب قاعدة امريكية
بس صاروخ واحد تضرب بهذة الدقة مهيبة قاعدة امريكية
الي ينكر هشي مفروض مايسجل في منتدي عسكري
نصيحتي يسجل في منتديات الكرة القدم و رياضة
تحياتي لك 🌹
اليابان تجرأت وقصفت قاعدة بيرل هاربور في عقر دار امريكا .. فكانت النتيجة ان استسلمت اليابان .

بصراحه .. اهنيك على فرحتك العظيمه .. كما اهنئ اسرائيل على تأديب ايران .. وذلك مذكور في كتاب العيران في وصف هلاك ايران .. الجزء السادس صفحة 2025.
 
احسنت يوجد اختلاف بالحجم اصلا بين FPS-132 العملاق و بين Radome Services LLC

مشاهدة المرفق 799259


هوائي اتصالات سهل تعويضه النتيجة الايرانية في العديد صفر تعتبر بما انه لا يوجد منشآت حساسة و طيران ومخازن ذخيرة وكوادر بشرية
لكن انت عارف عادل امام والتضخيم الدعائي

مشاهدة المرفق 799261
مشاهدة المرفق 799262
حبيبينا عدوله @Adel emam نعديها ليه ، ولكن كان كثير يردد ويوكد حصول اسقاطات لل F-35 ،، مش عارف حصل معاهم ايه؟!!

@زلزال
 
التسريبات الاستخباراتيه الي تطلع من امريكا اسرائيل فرنسا اوربا بشأن المنشأت النوويه وكل تقرير مختلف عن الثاني الي يرجع لكل الأحداث يعرف انها متعمده لشحن المجتمع الدولي على ايران وتبرير الضربات والرجوع مره اخرى لضرب ايران بحجه انقاذ العالم والايام بيننا كل الي يطلع من تسريبات استخباراتيه متعمده والايام المقبله على ايران جحيم هذي اساليب استخباراتيه للتمويه على شي كبير قادم وحرب ١٢ يوم على ايران سوو مثلها كثير موضوع مفاوضات كله كلام فاضي كله تلاعب بالنظام الايراني مثل ما الايرانيين تلاعبو وجالسين يبغو يكسبو الوقت بالمفاوضات لكن مهو على امريكا والي جالس يصير بغزه حاليا وفجأه اسرائيل صارت تاخذ وتعطي وتبغى تخلص الموضوع ماهو الا دليل انهم يبغو التفرغ للنظام الايراني
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى