قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مين قالك ايران بس ضرب المباني السكنية ؟عزيزي عادل ...
ضرب المباني السكنية والفنادق لا يقدم ولا يؤخر في الحروب طالما الشعب داخل الملاجئ.. صحيح هناك وفيات .. ولكنها قليله نسبة الى حجم الأضرار في المباني..
اذكرك فقط قبل الحرب ... كانت هناك مؤشرات عن عمل عسكري سيتم في المنطقة موجه إلى ايران ... فورا .. قامت ايران بإستنفار الجيش وعملت مناورات واسعة في كل أنحاء ايران !!!!
وهنا تكمن المصيبة !!! . الجيش في حالة استنفار ويتم اغتيال او قتل قاداته وعلماؤه وتعطيل او تدمير مفاعلاته وراداراته !!! وهنا يتضح حجم الاختراق الهائل للمنظومة الإيرانية على كافة المستويات من ادني القادة الى المرشد ... هل تحققت الأهداف الاسرائيلية .. نعم ..
ثم نرد ... هل تحققت الأهداف الإيرانية ؟ لا طبعا .. لأنه لا توجد اهداف ايرانية من الحرب مع اسرائيل .. ثم نعرج على مسلسل ضرب قطر ... لماذا تم اشعار امريكا بالضربه قبل يومين !!! لماذا الصواريخ الايرانيه لا تحمل حشوة متفجرات !!! ..
فهل بعد مسرحية توجيه الصواريخ نحو قطر ان نقول بأن ايران صفعت امريكا ردا على قصف الطائرات الامريكيه.
عزيزي عادل ... ليس كل ما يعرف يقال او ينشر ... لكن ... أؤكد لك .. ان ايران اثبتت بأنها اجبن مما تتخيل .
يا اخي الجيش ماكانت في حالة استنفارعزيزي عادل ...
ضرب المباني السكنية والفنادق لا يقدم ولا يؤخر في الحروب طالما الشعب داخل الملاجئ.. صحيح هناك وفيات .. ولكنها قليله نسبة الى حجم الأضرار في المباني..
اذكرك فقط قبل الحرب ... كانت هناك مؤشرات عن عمل عسكري سيتم في المنطقة موجه إلى ايران ... فورا .. قامت ايران بإستنفار الجيش وعملت مناورات واسعة في كل أنحاء ايران !!!!
وهنا تكمن المصيبة !!! . الجيش في حالة استنفار ويتم اغتيال او قتل قاداته وعلماؤه وتعطيل او تدمير مفاعلاته وراداراته !!! وهنا يتضح حجم الاختراق الهائل للمنظومة الإيرانية على كافة المستويات من ادني القادة الى المرشد ... هل تحققت الأهداف الاسرائيلية .. نعم ..
ثم نرد ... هل تحققت الأهداف الإيرانية ؟ لا طبعا .. لأنه لا توجد اهداف ايرانية من الحرب مع اسرائيل .. ثم نعرج على مسلسل ضرب قطر ... لماذا تم اشعار امريكا بالضربه قبل يومين !!! لماذا الصواريخ الايرانيه لا تحمل حشوة متفجرات !!! ..
فهل بعد مسرحية توجيه الصواريخ نحو قطر ان نقول بأن ايران صفعت امريكا ردا على قصف الطائرات الامريكيه.
عزيزي عادل ... ليس كل ما يعرف يقال او ينشر ... لكن ... أؤكد لك .. ان ايران اثبتت بأنها اجبن مما تتخيل .
اخي العزيز@Adel emam
ما عليك منهم كلهم مخدوعين
انا اتفق معك جمهوريه ايران اسلاميه انتصرت
ارسلت عليهم الصواريخ زيي المطر
يكفي انها دمرت اكثر من ٣٥ الف مبنى
يعني لو قلنا ان ٥٠ صاروخ وصل للصهاينه و نجح
راح يكون كل صاروخ دمر ٧٠٠ مبنى
لأنها كانت بمباركة الأمام المهدي (عج)
اللهم صلي على محمد و آل محمد
الرجل يجاوب عليك@Adel emam
ما عليك منهم كلهم مخدوعين
انا اتفق معك جمهوريه ايران اسلاميه انتصرت
ارسلت عليهم الصواريخ زيي المطر
يكفي انها دمرت اكثر من ٣٥ الف مبنى
يعني لو قلنا ان ٥٠ صاروخ وصل للصهاينه و نجح
راح يكون كل صاروخ دمر ٧٠٠ مبنى
لأنها كانت بمباركة الأمام المهدي (عج)
اللهم صلي على محمد و آل محمد
هههههه والله الصنف الي انتوا و اسرائيلين تدخنون من احسن انواعتخيل ١٢ يوم تتسيد أجواء دوله بدون ردع قصف على مدار ٢٤ ساعه مايوقف تصفي قيادات الصف الأول والثاني تدمر البرنامج النووي والقواعد العسكريه ومخازن اسلحه تدمر عدد كبير من المخزون والمنصات يخسرون اكثر من نصفها وكل هذا في دوله مساحتها كبيره جدا كل شي استراتيجي تدمره وكان بالإمكان تصفيه المرشد وعمل انقلاب لو استمرت بالمقابل دوله ردها محدود ومخزي وفقط بالفجر وتطلق ١٠٠ صاروخ والي يصيب منها ثلاثه فقط والباقي يتم اعتراضه وكلها ضربت مباني ومنازل مدنيين ولا اي شي استراتيجي ضرب حتى الخسائر البشريه لاتزيد عن ٨٠ بالمقابل ايران الى الان اعلنو عن وفاه اكثر من ١٠٠٠ شخص غير الي ما اعلنو عنه وكل يوم يطلع احصائيه بالقتلى جديده اخرها امس وكل يوم تتسرب مقاطع عن الضربات وكيف تم تدمير ايران يعني لو استمرت شهرين يمكن ايران تصير رماد ويطلع نصف الشعب عميل للموساد والموساد ينزل داخل ايران وينفذ عمليات ويطلع ولا دارين عنه واخر شي يجيك واحد ضارب مانعرف نوع الصنف الظاهر مخلوط ويقولك ايران انتصرت
صراحه انت يا عادل امام انسان مخلص ماقدر الموساد عليك ويجندك لصالحهم طلعت اقوى من الموساد فاجئتني قدراتك الرهيبه عشان كذا استدعوك وقت الضربات الصهيونيه تطلع الجواسيس بمهمه عمل واختفيت من المنتدى نادر تحصل ناس مخلصين مثلك صراحه تستحق الوسام البرونزي من خامنئيهههههه والله الصنف الي انتوا و اسرائيلين تدخنون من احسن انواع
في دمار هذا بس جرح طفل فلسطيني كان يبيع حلاو
دمار العالم شافتها
بس انتوا من كثر مقهورين و قلوبكم مع اسرائيل ماتحبون تشوفون الدمار
بصراحة مضحك ردودكم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كيف وقت السلم والناس كلها تدري ان فيه حرب !!
يعني فيه دولة بتهاجمك وانت رأس الهرم بالجيش
وتروح تنام بشقة !؟ اكثر من قائد نفس العقلية ؟
وين الاستعدادات وين وين ؟
واغتيال السادات موضوع يختلف 180 درجة ولا وجه للمقارنه
يا اخي الجيش ماكانت في حالة استنفار
لا تكذب
كانت من المفروض جولة السادسة من المباحثات النووية تكون يوم الاحد
و امريكيين طمنوا ان ما يكون هناك ضرب قبل الإتمام مفاوضات
قادة و علماء الي قتلواكلهم كانوا في بيوتهم و 80% من الضربات كانت من داخل
و الكل شاف شجاعة الايرانيين الي العرب خلال 77 مااعملوا الي ايرانيين عملوا في 12 يوم
الكل شاف دنار العائل في تل انابيب
تل ابيب (حبيت الاسم نل انابيب)
الكل شاف شجاعة الايرانيين
غيركم انتوا
تقول ايرانيين جبناء
والله خليتني اضحك
ياريت كان لديكم 10% من شجاعتهم
والله ثم والله لو كان لديكم فقط 10% من شجاعة الايرانيين
ماكانوا يقتلون اخوانكم في غزة و يسيطرون عليكم 77 سنة
بس يلا كلام ببلاش
الييخاف يصرب رصاصه على اسرائيل يقول لايران الي تدمرت تل انابيب حبان
والله للحين اضخك على كلامك
تحياتي و احتراماتي لشخصك الكريم![]()
شكرا لك يالله
على إيران الإستسلام إسرائيل أقوى سوف يعطيها تربم كثير من الأموال وتصبح بلد متقدم ماذا تريد آخر
العالم أصبح قنبلة موقوتة ولا يمكن السماح بمزيد البلدان النووية بعد الآن
الرجل يجاوب عليك
لا تخدع نفسك الكل شاف دمار الهائل الي في اسرائيل
لا تنسي هذة بس جزء الي ناس صوررا غير صور الي ممنوع نشره باوامر الجيش
TikTok - Make Your Day
vt.tiktok.com
سبق وإقترح على إيران مليارات الدولارات وصفقات سلاح مقابل ترك النوويترمب يعطي اموال ؟ مزحة ثقيلة هذه !!
خلصنا من موضوع الجيش والاستنفار .. أي مفاوضات سياسية تتم وفق شروط ومهله معلومه ،، ويرافقها حشد عسكري يحيط ببلادك.. فاعلم انك امام خيارين .. أما الرضوخ الفوري او الخيار العسكري والذي هو اساسا مطروح على الطاولة ... فمسألة الجوله السادسة او السابعه والمماطلات الإيرانية ادت الى اللجوء الى الخيار العسكري الاسرائيلي ( الاسرائيلي ) ..يا اخي الجيش ماكانت في حالة استنفار
لا تكذب
كانت من المفروض جولة السادسة من المباحثات النووية تكون يوم الاحد
و امريكيين طمنوا ان ما يكون هناك ضرب قبل الإتمام مفاوضات
قادة و علماء الي قتلواكلهم كانوا في بيوتهم و 80% من الضربات كانت من داخل
و الكل شاف شجاعة الايرانيين الي العرب خلال 77 مااعملوا الي ايرانيين عملوا في 12 يوم
الكل شاف دنار العائل في تل انابيب
تل ابيب (حبيت الاسم نل انابيب)
الكل شاف شجاعة الايرانيين
غيركم انتوا
تقول ايرانيين جبناء
والله خليتني اضحك
ياريت كان لديكم 10% من شجاعتهم
والله ثم والله لو كان لديكم فقط 10% من شجاعة الايرانيين
ماكانوا يقتلون اخوانكم في غزة و يسيطرون عليكم 77 سنة
بس يلا كلام ببلاش
الييخاف يصرب رصاصه على اسرائيل يقول لايران الي تدمرت تل انابيب حبان
والله للحين اضخك على كلامك
تحياتي و احتراماتي لشخصك الكريم![]()
سبق وإقترح على إيران مليارات الدولارات وصفقات سلاح مقابل ترك النووي
سبق وإقترح على إيران مليارات الدولارات وصفقات سلاح مقابل ترك النووي