هى مش امريكا انسحبت من قاعدة العديد ؟قلتها من امس ايران سترد هذا الأمر منتهي فيه النقاش !
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هى مش امريكا انسحبت من قاعدة العديد ؟قلتها من امس ايران سترد هذا الأمر منتهي فيه النقاش !
يا عيناوي الله يحفظك ويحفظ الامارات والخليج والعرب كلهم الوضع بعيد عن دراسات الحين ضارب ومضروب خلاص
القناة ١4 تقول لن تستطيع ايران مهاجمة السعودية حسب محليلهاتسريبات الحرس الثوري للرد على القواعد :
العديد (قطر) – المقر الرئيسي للعمليات الجوية
مخيم عريفجان (الكويت) - مركز لوجستي أرضي
الظفرة (الإمارات العربية المتحدة) – طائرات F-22 / طائرات بدون طيار
عين الأسد (العراق) – رمزي، ضرب عام 2020
أربيل (العراق) – موقع Intel / SOF
البحرين – مقر الأسطول الخامس
إسرائيل- "الموقع 512" — صحراء النقب، بالقرب من ديمونا
ما يضر بقطر والكويت والامارات .. يضر بالسعودية .
نحن و إخوتنا ، واحد ..
والتصويب باتجاه دولة خليجية .. يحتاج الى رد قوي ومناسب .
ما تقدر ايران تهاجمنا تعرف اننا مو اسرائيل نضرب اهداف وخلاص وما تبي تفتح على نفسها جبهة اسرائيل لحالها لاعبه فيهمالقناة ١4 تقول لن تستطيع ايران مهاجمة السعودية حسب محليلها
و هذا التسريب يعطي نفس الاشارة
غير صحيح القوات السعوديه دخلت حالة الاستعداد القصوى بعد اجتماع ترامب وفي الوقت نفس القوات الامريكيه الموجوده فالخليج احتشدت في قاعدة الامير سلطان
ان ضربت قاعدة العديد فحسب اعتقادي لن يكون خسائر كبيرة في الأصول الجوية الأمريكية !
ولكنها ستكون صفعة في وجه امريكا يلزمها الرد !!!
هذا الذي يجب فعلهنرجوا من الجميع ضبط النفس وتحكيم العقل
المنطقة لا تتطلب مزيد من التهور والتصعيد
للعلم الدولة الوحيد التي تستطيع تحمل التبعات الاقتصادية لهذه الحرب في الخليج هي السعودية !!
الدول الاخري سيشل اقتصادها بسبب وقف تصدير النفط او توقف اقتصاد الخدمات ....
عفواً ليس بعد بل قبل الضربه الامريكيه بيومالمعلومات المتداولة عن دخول القوات السعودية حالة الاستعداد القصوى بعد الضربة الأمريكية على إيران صحيحة، وقد شمل التأهب أيضاً معظم القواعد الأمريكية في الخليج، وليس فقط قاعدة الأمير سلطان. هذا الإجراء احترازي طبيعي في ظل تهديدات إيرانية مباشرة وتصاعد التوتر الإقليمي، وقد أكدت عدة مصادر دولية ومحلية ذلك. أما القول بأن كل القوات الأمريكية احتشدت فقط في قاعدة الأمير سلطان فهو غير دقيق؛ إذ أن الانتشار والتأهب شمل قواعد متعددة في المنطقة، ضمن خطط دفاعية أوسع لمواجهة أي تصعيد محتمل.
رياح الشرق ايه بس ، سلاح الجو الخليجي سيفعل بهم الافاعيلأمن الخليج العربي خط احمر و لن نتهاون فيه
اذا تجرأ ابناء الفارسية على دولة خليجية سوف تحرقهم رياح الشرق و اخوتها المبجلين
خلني اختلف معك في قطر قطر مافيها الا قاذورات الشرق الاوسط من مرتزقه و اعلاميين وداعميندرع الجزيرة لابد ان يتواجد ويؤمن الجبهات الداخلية في البحرين وقطر تحديدا