الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يقال بان الايرانيون وجدوا ثغره في الدفاع الجوي الاسرائيلي والثغرة موقعها اجواء مدينة حيفا المحتله
الموضوع اكبر من حيفا بس هم مش رجاله لو كانوا مستعدين و دوله محترمه كان زمانها اذاقت اسرائيل الويلات لكن اسرائيل محظوظه بعدو برعونه و ضعف ايران
 
عمرهم ما هيعدو التلاتين غالبا عشرين
15 ساعة وانا انتظر هذه اللحظة⌛⏳
كل تأخيره فيه خيره يعني كم صاروخ 🚀 الليله
 
الصهاينه عاجزين عن تدمير المنشآت النووية الإيرانية لذلك يستجدون ترامب للتدخل


يمكن تدمير المنشأه بنووي تكتيكي او نووي حقيقي

لكنهم يفضلون عدم استخدامه الا عند الضرورة القصوى
 
تستمر الضربات الإسرائيلية في جميع أنحاء إيران الليلة، مع الإبلاغ عن انفجارات عنيفة في طهران وسمنان وقم وشيراز وبندر عباس ومناطق رئيسية أخرى. مناطق متعددة في غرب إيران تتعرض لإطلاق النار.

 
الآن: أفادت وكالة مهر أن إيران أطلقت موجة كبيرة من الطائرات بدون طيار باتجاه إسرائيل.

‏يبدو أن مخزونات الصواريخ ومنصات إطلاقها بدأت تنفد بسرعة، بعد أسبوع واحد فقط من بدء عمليات الإطلاق.



 
يقال بان الايرانيون وجدوا ثغره في الدفاع الجوي الاسرائيلي والثغرة موقعها اجواء مدينة

الايرانيون يتكلمون عن تدمير بعض الرادارات ومنظومات الدفاع الجوي الاسرائيلية رغم اني لا اصدقهم ممكن اصابوا بطارية هنا ورادارا هناك
لكن صغر المجال الجوي الاسرائيلي يجعل من الدفاعات الجوية كثيفة وبالتالي لن تصلح نظرية فتح ثغرة للمرور والالتفاف منها للطائرات المسيرة
 
يمكن تدمير المنشأه بنووي تكتيكي او نووي حقيقي

لكنهم يفضلون عدم استخدامه الا عند الضرورة القصوى

إذا استخدمت إسرائيل النووي فقد ينقلب عليها العالم و تتعرض لضغوطات كبيرة و قد يكون لذلك تداعيات كبرى إقليمية و دولية..

لكن كل شئ وارد...
 
يمكن تدمير المنشأه بنووي تكتيكي او نووي حقيقي

لكنهم يفضلون عدم استخدامه الا عند الضرورة القصوى

لا اظن الصهاينه راح يستخدمون نووي بتاتا
لأنها سيكون دليل قطعي أن عندهم اسلحه نوويه و هذا الشي ما يبونه
ما راح يستخدمونه الا اذا كان هناك تهديد وجودي عليهم
 
عاجل | وزير الخارجية الإيراني: الغرب يغض الطرف عن جرائم إسرائيل ليس فقط تجاه #إيران بل ضد المسلمين في كل أنحاء المنطقة

اعتقد بيستعطفنا ، تصريح موفق ياحبيبنا بس انا مستعطفتش ، عاوز تستعطفني اضربلك خمسون صاروخ ولا حاجه
😆
شكلك هتستعطفني ولا ايه ياعمنا
 
لا اظن الصهاينه راح يستخدمون نووي بتاتا
لأنها سيكون دليل قطعي أن عندهم اسلحه نوويه و هذا الشي ما يبونه
ما راح يستخدمونه الا اذا كان هناك تهديد وجودي عليهم
امتلاك إيران لسلاح نووي يعتبر تهديد وجودي لهم حسب كلامهم
 
اللوبي الاسرائيلي في واشنطن :
تهاجم إسرائيل نظاما قتل 603 جنديا أمريكيا بين عامي 2003-2011.

 
امتلاك إيران لسلاح نووي يعتبر تهديد وجودي لهم حسب كلامهم

كلام فارغ
ما راح يستخدمه الا اذا تم شن حرب وجوديه ضدهم و كان اما دمارهم او استعماله
هنا سيتم
غيره مجرد تصاريح للضغط السياسي
 


ايران وهي تقول لن نستسلم

1000182480.jpg
 
ترامب عبر truth قبل دقيقة


IMG_3647.jpeg

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى