قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الموضوع اكبر من حيفا بس هم مش رجاله لو كانوا مستعدين و دوله محترمه كان زمانها اذاقت اسرائيل الويلات لكن اسرائيل محظوظه بعدو برعونه و ضعف ايرانيقال بان الايرانيون وجدوا ثغره في الدفاع الجوي الاسرائيلي والثغرة موقعها اجواء مدينة حيفا المحتله
15 ساعة وانا انتظر هذه اللحظة
كل تأخيره فيه خيره يعني كم صاروخالليله
الصهاينه عاجزين عن تدمير المنشآت النووية الإيرانية لذلك يستجدون ترامب للتدخل
انزال بري على فوردو
يقال بان الايرانيون وجدوا ثغره في الدفاع الجوي الاسرائيلي والثغرة موقعها اجواء مدينة
يمكن تدمير المنشأه بنووي تكتيكي او نووي حقيقي
لكنهم يفضلون عدم استخدامه الا عند الضرورة القصوى
يمكن تدمير المنشأه بنووي تكتيكي او نووي حقيقي
لكنهم يفضلون عدم استخدامه الا عند الضرورة القصوى
انزال بري على فوردو
شكلك هتستعطفني ولا ايه ياعمناعاجل | وزير الخارجية الإيراني: الغرب يغض الطرف عن جرائم إسرائيل ليس فقط تجاه #إيران بل ضد المسلمين في كل أنحاء المنطقة
اعتقد بيستعطفنا ، تصريح موفق ياحبيبنا بس انا مستعطفتش ، عاوز تستعطفني اضربلك خمسون صاروخ ولا حاجه
![]()
امتلاك إيران لسلاح نووي يعتبر تهديد وجودي لهم حسب كلامهملا اظن الصهاينه راح يستخدمون نووي بتاتا
لأنها سيكون دليل قطعي أن عندهم اسلحه نوويه و هذا الشي ما يبونه
ما راح يستخدمونه الا اذا كان هناك تهديد وجودي عليهم
امتلاك إيران لسلاح نووي يعتبر تهديد وجودي لهم حسب كلامهم