هناقش مين لما واحد بيقول قوته واستخباراته ودفاعه الجوى اقوى من إسرائيل
التطبيل يكون بعقل
التطبيل يكون بموضوعية يا عبدالله
الميدان يشهد للسعوديين ومدى تفوقهم ولسنا مطبلين امثالك
اذا كانت الحقيقه لا تعجبك عندك البحر اشرب منه ولا اضرب راسك في الجدار
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هناقش مين لما واحد بيقول قوته واستخباراته ودفاعه الجوى اقوى من إسرائيل
التطبيل يكون بعقل
التطبيل يكون بموضوعية يا عبدالله
قد يكون هو المهدي المنتظر
ربما لان لب المشكله في ايران هو نظام الملالي اللعين و حرسه الثوري و منظروه أما في اسرائيل فكل الصهاينه أولاد ابن ستين كلب.انا موش عارف بفرح اوي لما اشوف تدمير جوه إسرائيل اكتر من ايران ، انا حاسس اني مريض نفسي وعندي انفصام شخصيه بسبب الحرب دي
طيب صديقي جدعون عايز يخرج من اسرائيل هيدفع كام للتنسيق مع شركة هلا وابوعصام العرجانيقمه الجهل والغباء والتدليس مزيد الاخوانجيه القذره تعتقد ان هذا امر يسىء لمصر بالعكس هذا شىء ايجابى تشكر عليه مصر واتمنى فتح المعابر لهم للرحيل تفريغ الكيان الصهيونى من الصهاينه وخروجهم وتهجيرهم من الكيان شىء ايجابى كما ان الصهيونى لو خرج سيعود او لن يبقى فى مصر وسيرحل الى اوروبا بينما الغزاوى لو خرج لن يعود لغزه مره اخرى ولن يسمح له بالعوده مطلقا وهو ما يخدم الصهاينه
وللمره المليون اى جعجاع بتاع شعارات فارغه ومزايدات رخيصه عايز الغزاويه ياخدهم بلده ويستحمل المسئوليه عن خيانه القضيه الفلسطينيه بالتهجير مفيش أسهل من الكلام
بلدنا واحنا حرين فيها نستقبل ما نريد ونرفض ما نريد ومن لم يعجبه يشرب من الباكابورت ويبلع حذاء فى فمه
بخصوص الولايات المتحده، الأمور ستتغير خلال العقود القليله المقبله ان شاء الله.الأيام دول، و أمريكا لن تستطيع تسيُّد العالم الى مالا نهايه خاصه مع الصعود المدوي للصين ذات المليار نسمه و تزايد أعداد المنافسين على الساحه الدوليه. مؤشرات كثيره توحي بان امريكا ذاهبه لتصبح قوه منكفئه حول نفسها.متفق معاك جدا بخصوص المملكه
اوضح لك نقطه بخصوص ايران .. ايران لو سلكت نفس مسلك المملكه مع الولايات المتحده .. احب اعرفك ان ايران ستتسيد المنطقه
لانها لها ثقل اقتصادى قوى في في النفط والغاز و تاثيرها على اتباعها الخ الخ
ايران عادت الولايات المتحده فطبيعي ان تصل الى هذا المستوى غير العقوبات الامريكيه الغربيه
بدليل تخوف الكثير من الخليج من مرحله ما بعد سقوط النظام الايراني وتفضيلهم لنظام متخلف عدائي مع الغرب افضل من نظام في ايران تابع للغرب ..
بدليل لو بكره الصبح حصل اتفاق سياسي بين الولايات المتحده وايران في الموضوع النووى وتنازل عن التخصيب والصواريخ والانفتاح على الغرب وليس حتى العرب مجرد انفتاح على الغرب فستتبدل احوال ايران 180 درجه ..
مع احترامي الولايات المتحده بعقوباتها الاقتصاديه المؤثره جدا والتى يخشها الكثير من الدول بالطبع هى من ترسم حدود الاخرين .. بدليل روسيا كوريا الشماليه ايران الخ
العداء او الانسجام مع المصالح الامريكيه وفقط هو من يحدد مصير الدول وكل حسب درجه العداء وكل حسب اهميه المصالح المشتركه ..
أمريكا قويه وستظل قوية لأن الخانعين لها كثربخصوص الولايات المتحده، الأمور ستتغير خلال العقود القليله المقبله ان شاء الله.الأيام دول، و أمريكا لن تستطيع تسيُّد العالم الى مالا نهايه خاصه مع الصعود المدوي للصين ذات المليار نسمه و تزايد أعداد المنافسين على الساحه الدوليه. مؤشرات كثيره توحي بان امريكا ذاهبه لتصبح قوه منكفئه حول نفسها.
النظام العالمي التي تتحكم فيه أمريكا اليوم بخشم الدولار و التلويح بورقه العقوبات الخ لن يستمر كثيرا خذها مني...و بالتأكيد انكفاء أمريكا حول نفسها بدوره سيغير خريطه العالم السياسيه و العسكريه، و ستتغير التحالفات بشكل كبير...و لك أن تتخيل معنى ذلك..
الاثنا عشرية اجمعت الامة على كفرهم بل ان بعض ائمة المذاهب كفر من شك في كفرهم ! لذلك كلام شيخ الازهر باطل ومردود عليه !وهذا الى قلناه .. الى بعض الاعضاء يكتبون ويقارنون بين الشيعه واليهود .. ولا يقصدون النظام السياسي في ايران
انظر لكم مره كتبت كلمه شيعه ومساوتها بالصهيونيه .. وهذا خلل فكرى
شوف عندك استاذ انور عضو المنتدى وغيرخ زعلان جدا جدا من كلام شيخ الازهر عن الشيعه في المطلق وانهم مسلمون .. لكى تتاكد ان انور يقصد الشيعه كشيعه ولا يقصد النظام السياسي الايراني .. ورددنا عليه ان ولاه الامر وعلماء الدين في المؤسسات الدينيه يرونويعتقدون انهم مسلمون قطعا .. ا
الاسئله الفهلويه هى اسئله عكسيه لكلام ربعك الفهلوى والمتطرف اوالمخالف لرؤيه ولاه الامر منذ مئات السنين والمؤسسات الدينيه الرسميه فهمت مين الفهلوى والمتطرف ..
يمعلم الفيديو لمنسق يهودي يقول للعالقين اليهود في الخارج مصر خيار جيد للعوده للوطنقمه الجهل والغباء والتدليس مزيد الاخوانجيه القذره تعتقد ان هذا امر يسىء لمصر بالعكس هذا شىء ايجابى تشكر عليه مصر واتمنى فتح المعابر لهم للرحيل تفريغ الكيان الصهيونى من الصهاينه وخروجهم وتهجيرهم من الكيان شىء ايجابى كما ان الصهيونى لو خرج سيعود او لن يبقى فى مصر وسيرحل الى اوروبا بينما الغزاوى لو خرج لن يعود لغزه مره اخرى ولن يسمح له بالعوده مطلقا وهو ما يخدم الصهاينه
وللمره المليون اى جعجاع بتاع شعارات فارغه ومزايدات رخيصه عايز الغزاويه ياخدهم بلده ويستحمل المسئوليه عن خيانه القضيه الفلسطينيه بالتهجير مفيش أسهل من الكلام
بلدنا واحنا حرين فيها نستقبل ما نريد ونرفض ما نريد ومن لم يعجبه يشرب من الباكابورت ويبلع حذاء فى فمه
أمريكا قويه وستظل قوية لأن الخانعين لها كثر
.لا اسرائيل مصلحتها سقوط النظام بالكامل تحت يدها
لان المرشح تابع لها لو تقسمت ايران لن تستطيع فرض هيمنه كامله على الدوله
بخصوص الولايات المتحده، الأمور ستتغير خلال العقود القليله المقبله ان شاء الله.الأيام دول، و أمريكا لن تستطيع تسيُّد العالم الى مالا نهايه خاصه مع الصعود المدوي للصين ذات المليار نسمه و تزايد أعداد المنافسين على الساحه الدوليه. مؤشرات كثيره توحي بان امريكا ذاهبه لتصبح قوه منكفئه حول نفسها.
النظام العالمي التي تتحكم فيه أمريكا اليوم بخشم الدولار و التلويح بورقه العقوبات الخ لن يستمر كثيرا خذها مني...و بالتأكيد انكفاء أمريكا حول نفسها بدوره سيغير خريطه العالم السياسيه و العسكريه، و ستتغير التحالفات بشكل كبير...و لك أن تتخيل معنى ذلك..
انت لو ركزت ستعرف اننا كتبنا معظمهم .. لان الشيعه طوائف كحال اهل السنه طوائف ومتناحره ايضا