الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
سوال محرج موضوع الحج و العمره وسماح الحكام المسلمين عاى مدار التاريخ للشيعه بدخول الحرمين للعمره والحج وزياره قبر الرسول صلى عليه وسلم حتى المؤؤسات الدينيه لم تفتى ابدا بتحريم حج الشيعه في الشرقيه او الكويت او باكستان او لبنان او اليمن الخ الخ ببساطه لانهم مسلمون كما يراهم ولاه الامر وكما يراهم علماء الدين في المؤسسات الرسميه

لو جائك شخص مكتوب في هويته انه يهودى او نصراني .. لن يتم له السماح ببساطه لانه كافر
لو جائك شخص من ايران في هويته مسلم وحتى لو مكتوب شيعي فسيتم السماح طبعا وقطعا له بالحج والعمره وزياره قبر الرسول ببساطه لانه مسلم .. مع العلم ليس كل الشيعه على مذهب واحد كحال اهل السنه

دائما هذا السوال المحرج يتم حذفه من الاداره ..
لان الحكومة السعودية لا تكفر الشيعة بالمطلق ، فكتب الامام الشوكاني تدرس في المملكة مع انه شيعي زيدي
وماحد بيزور الحرمين الا اكيد في قلبه ذرة من ايمان عدا متعصبي الشيعة اللي يرون زيارة قم والنجف اولى من الحج فهؤلاء لا ياتون وليس مأسوفا عليهم

اتمنى ترجع للموضوع وتترك اسئلة الفهلوة
 
صدقني الجماعة عسكرياً معتمدين على حسابين في الميديا

محمود جمال اللي يهبد بإحتراف
والثاني اللي كاذب عليهم انه طيار ميج مشارك في بالميج بعاصفة الحزم تخيل ميج و اليمن ومصدقينه بعد
وهو 24 ساعة على اكس

السرب له حسابين على الميديا و موقع الكتروني واعدادهم معروفة
لكن عمرنا ماراح ناخذ ثمن الدم من غزة من الامريكان والبريطانيين
بعيدا عن الموضوع هذا يبدو ان قاعدة الأمير سلطان بتكون Forward operating base لاي ضربة محتملة وهذا يجعلنا رسميا شركاء في الحرب وسيجعلنا عرضة لضربات إيرانية. القيادة ذكرت الحيادية وان اراضينا لن تكون منطلق لsorties في اي ضربة ضد ايران فهل حصل تغير في ذلك ؟!
 
بعيدا عن الموضوع هذا يبدو ان قاعدة الأمير سلطان بتكون Forward operating base لاي ضربة محتملة وهذا يجعلنا رسميا شركاء في الحرب وسيجعلنا عرضة لضربات إيرانية. القيادة ذكرت الحيادية وان اراضينا لن تكون منطلق لsorties في اي ضربة ضد ايران فهل حصل تغير في ذلك ؟!

ماعندي علم لكن الاكيد بتكون فيه معلومة لابعاد المنصات الجوية و المقاتلات
وبعضها خارج السعودية
 
نعم صحيحة تخص القوات الجوية السعودية
وانا قلت اكثر من مرة هناك تحشيد عسكري في مكان ماء خارج السعودية
واحتمال دولتين خليجيتين تشارك ان لزم الامر لو تم الاعتداء على اراضينا

الخليج كله لن يسمح بضرب ايران من راضية
والقيادة المركزية الامريكية اصلا ترفض هذا لانها داخل نطاق الصواريخ السعودية

لذالك انا اتابع الحشد

اسلوب عبط مصطبة عسكرية مجاورة او حسابين واحد يهبد باحتراف والثاني يشتغل الناس انه طيار
مايمشي معنا يمشي مع عقول البعض

هل تتوقع ان تسمح الدول الخليجية لأمريكا بضرب ايران من قواعدها حتي ولو بشكل غير معلن؟؟


اتحدث عن الضربة الأستباقية الأمريكية!
 
هل تتوقع ان تسمح الدول الخليجية لأمريكا بضرب ايران من قواعدها حتي ولو بشكل غير معلن؟؟


اتحدث عن الضربة الأستباقية الأمريكية!

مادري كيف قريت كلامي !!!

الخليج لن يسمح
القيادة المركزية الامريكية لن تستطيع لانها تحت مديات الصواريخ الايرانية

الافضل حشد قريب من المنطقة ومكان مناسب لايران

يوجد قطع عسكرية خليجية خارج الخليج حالياً لو تعرضت المصالح للخطر راح نشاركهم

لذالك يتم النقل الان خارج الخليج
 
تخسى
من وقف مع اليهود برئت منه الذمة دنيا واخرة
ملعون في الارض وفي السماء بالدليل
واللي وقف مع روسيا ضد الشعب السوري المسلم وش وضعه؟!؟!
 
إسرائيل اعطت ايران فرصة للتدريب المجاني علي استخدام صواريخها ومعرفه مميزاتها و عيوبها لتطويرها وكذلك بدات التركيز في الجبهة الداخليه علي العملاء اضف الي ذلك بعد هذه المناوشات سيتم معالجة القصور و المشاكل عند ايران و اعتقد سيكون هناك دعم كبير صيني باكستاني لايران لتغطية القصور في الدفاع الجوي و القوات الجويه
اما اسرائيل ف كسرت بنفسها هيبة استهدافها و الدخول معها في مواجهات
مصانع ومستودعات الصواريخ الايرانية تبخرت ،، وهذا يقول فرصة للتطوير ومعالجة القصور :sot4:
 
مراسل قناة ZDF الألمانية، الذي كان في جنيف لتغطية المفاوضات النووية، أشار إلى نقطة لافتة للغاية؛ قال إن "عباس عراقجي كان مضطراً للحصول على إذن من إسرائيل لرحلته الجوية وإبلاغهم بها، لأن المجال الجوي الإيراني أصبح فعلياً تحت سيطرة إسرائيل".


ما يحدث اليوم لإيران يشكل فاجعة استراتيجية تكشف عن حجم الانهيار الذي وصلت إليه بوضوح
كيف لدولة كانت تفاخر بقوتها الإقليمية أن تُذل إلى هذا الحد بأن يُضطر أحد كبار مسؤوليها
إلى طلب إذن من إسرائيل لاستخدام المجال الجوي "الإيراني" ؟ القوة لا تُكسب بالشعارات

هذا ليس مجرد حادث عرضي بل هو تجسيد صارخ لضعف مريع وفقدان تام للسيادة وسقوط قناع القوة المزعومة
إيران اليوم لا تعيش فقط تحت وطأة الهزيمة والتراجع بل تعيش في ذروة الاذلال السياسي والعسكري!!!!!

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى