اقولك نحن ضد الصهاينه
ثم يجيك واحد اهبل يقول ليش انتم ضد
ايران انتم ضد المسلمين
الحكومه الايرانية هم العدو واتمنى زوالهم
على يد اليهود او على يد النصارى او اي
دولة تحاربهم اتمنى انهم ينتصرون على
الفرس المجوس …لعنة الله على حكومة ايران
ومن يتمنى نصرهم

