قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ماعلي من ايران فهم في قاع مستوى الجهل والاميةtake it easy bro
مع ايران لا شيء مستحيل lol
التور منظومة جيدة لكن كأي منظومة اخرى يلزمها التطوير والاهم يلزمها ان تكون في وضعية التأهب القتالي لكي تأمل منها اي نتائج اساسا
التور الايراني كان مركونا ببساطة ولم يكن في وضعية القتال
ايضا قام الطيران الاسرائيلي بقصف منظومة هوك
الوقوف إلى جانب إيـران لا يجعلك شيعياً، الوقوف ضـدها يجعلك صهيـونياً. انتهى
وجبة صواريخ جديدة بطريقها للكيان
![]()
![]()
تلمحون انها تجربة نووية؟ما المغزى من البحث ممكن توضح ؟
مكنش هيحصل حاجه مختلفة لان لابد مع الدفاع الجوي اخماد مصادر النيران وهو ما لا تفعله ايران حتى الآن لم تقصف القواعد الجوية الصهيونيةمن بداية الحرب و متابع لموضوعكم و الجميل
كنت مستخف بقوة الصواريخ وكانت التجارب ع الواقع قليلة صواريخ صدام على استحياء و الان ايران
ماذا لو كانت ايران تمتلك نظام دفاع جوي متطور ومحترم و طيران دفاع اعتراضي متطور يحمي كليهمها الصواريخ
اتوقع ان هذي الاستراتجية ناجحه بدون الخروج الى اراضي العدو بالطيران مجرد وضعيه دفاع وهجوم بالصواريخ
لو اتخذت ايران هذي الخطوات كانت اسرائيل في مهب الريح
لا حاجة لنشر البروباغندا
الوقوف إلى جانب إيـران لا يجعلك شيعياً، الوقوف ضـدها يجعلك صهيـونياً. انتهى
الولايات المتحده تود ادتدمير البرنامج النووي الايراني لكن دون اضعاف النظام الايراني و قدرته العسكريه على تهديده للعربالولايات المتحدة تتعمد تقديم موقف ضبابي