قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ياخوي نصهم موساد وش تسولف انت والله ايران انها بطلة بطلة بطلة تدري ليه انها قدرت بدعاياتها تغسل ادمغة الناس حولنا بهذا الشكل ترا ايران متوسطة بين باكستان واقوى من افغانستان لا تحسب انها شي كبير اذربيجان دائما ما تجلدها بكل مكان سياسيا استخباراتيا عسكريا كازاخستان مره كانت بترسل دبابات لبحر قزوين بخلاف مع ايران ذهب رئيسهم لبوتين للاستنجاد به فورابريا اصلا انك تدخل ايران كارثة بجيش من 2 مليون جندي
دا مرعوبين من السيناريو دا مع الحوثي اللي هوا نسخه ميني من ايران
طبيعتها صعبة جدا جدا و القنبلة مش مضمونه حتى ، راي الاحتواء لايران كما حصل مع باكستان لان فات الاوان
وايضا عند الفرس له رمز مهماسد يهودا
للأسد رمزيه دينيه و ثقافيه و عرقيه لدي اليهود
دينيه : في كتاب genesis 49:9 بارك يعقوب ابنه يهودا بوصفه بشبل الأسد ثم بالأسد
عرقيه قبيله يهودا احدي القباءل ال١٢ لليهود و associated بالقياده
كما ان المسيح سيظهر من نسل داوود و داوود من نسل يهودا
لذلك الأسد رمز مهم جدا لهم
كل دا لا يلغي ان حرب برية مع ايران على ارضها حيبقى مستنقعياخوي نصهم موساد وش تسولف انت والله ايران انها بطلة بطلة بطلة تدري ليه انها قدرت بدعاياتها تغسل ادمغة الناس حولنا بهذا الشكل ترا ايران متوسطة بين باكستان واقوى من افغانستان لا تحسب انها شي كبير اذربيجان دائما ما تجلدها بكل مكان سياسيا استخباراتيا عسكريا كازاخستان مره كانت بترسل دبابات لبحر قزوين بخلاف مع ايران ذهب رئيسهم لبوتين للاستنجاد به فورا
نعم كان داءما رمزا ملكيا يرمز للشجاعة و القوه اختص به أكاسره فارس قبل الإسلام ثم توارثوه ملوك فارس الصفديين بعد الإسلاموايضا عند الفرس له رمز مهم
انا مش مصدق ان في حد أصلاً بيفكر في موضوع الإنزال دهكل دا لا يلغي ان حرب برية مع ايران على ارضها حيبقى مستنقع
عملوها عراق صدام 8 سنين و طرطس القتال ببناقلات على الخليج و لم يهزمو و لم سنتصرو كذلك
انا بتكلم من منطق cost = benefit ... تضمنها
الموضوع لا بطولة و لا افلام
هزة ارضية قوية في ايران
عشان كده اسم الضفة الغربية يهودا و فيها لواء اسمه كفير ( شبل الاسد )اسد يهودا
للأسد رمزيه دينيه و ثقافيه و عرقيه لدي اليهود
دينيه : في كتاب genesis 49:9 بارك يعقوب ابنه يهودا بوصفه بشبل الأسد ثم بالأسد
عرقيه قبيله يهودا احدي القباءل ال١٢ لليهود و associated بالقياده
كما ان المسيح سيظهر من نسل داوود و داوود من نسل يهودا
لذلك الأسد رمز مهم جدا لهم
تذكر الضربة السابقة الايرانية كانت كلها ضعيفة بعكس هذه الحرب ...
الصواريخ بالايام الاولي لاستنفاذ مقلاع داود والثاد فلابد ان تكون كثيرة وضعيفه في الرأس المتفجر
الان بعد أن تم النفاذ معظم صواريخ مقلاع داود والثاد
القبة ضعيفة في التعامل مع تلك النوعية من الصواريخ لذلك إيران بدأت بزيادة الراس المتفجر حتي طن وقللت عدد الصواريخ
لذلك الكيان يعول علي المدمرات الأمريكية القادمة ومجهزة بنوعيات صواريخ تتعامل مع الصواريخ الإيرانية
الإنزال البري ممكن في مكان معزول مثل فوردو بتغطية نارية كبيرةانا مش مصدق ان في حد أصلاً بيفكر في موضوع الإنزال ده
محدش اتفرج على black hawk down ولا ايه يا جدعان