الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بريا اصلا انك تدخل ايران كارثة بجيش من 2 مليون جندي
دا مرعوبين من السيناريو دا مع الحوثي اللي هوا نسخه ميني من ايران

طبيعتها صعبة جدا جدا و القنبلة مش مضمونه حتى ، راي الاحتواء لايران كما حصل مع باكستان لان فات الاوان
ياخوي نصهم موساد وش تسولف انت والله ايران انها بطلة بطلة بطلة تدري ليه انها قدرت بدعاياتها تغسل ادمغة الناس حولنا بهذا الشكل ترا ايران متوسطة بين باكستان واقوى من افغانستان لا تحسب انها شي كبير اذربيجان دائما ما تجلدها بكل مكان سياسيا استخباراتيا عسكريا كازاخستان مره كانت بترسل دبابات لبحر قزوين بخلاف مع ايران ذهب رئيسهم لبوتين للاستنجاد به فورا
 
يا أخوان يا أخوان

أنا أقول تروح دوله عربيه ممثلا عن كل الدول العربيه تتوسط بينهم انهم يولعوها أكثر

 
اسد يهودا

للأسد رمزيه دينيه و ثقافيه و عرقيه لدي اليهود
دينيه : في كتاب genesis 49:9 بارك يعقوب ابنه يهودا بوصفه بشبل الأسد ثم بالأسد

عرقيه قبيله يهودا احدي القباءل ال١٢ لليهود و associated بالقياده

كما ان المسيح سيظهر من نسل داوود و داوود من نسل يهودا

لذلك الأسد رمز مهم جدا لهم
وايضا عند الفرس له رمز مهم
 
الحرب الدائرة حاليا فتحت باب سباق تسلح نحو
الدفاعات الجوية و الصواريخ الفرط صوتية
تركيا صرحت علنيا وتنبهت و الدول الشرق اوسطية ستركز على نقل تكنولوجيا من الصين
DF-17 يرجح تواجدها بالشرق الأوسط حسب التقارير
 

تشوف الاخبار تخرج بهذا الشكل هذا الي يؤكد لي مقتله هو وعياله امس مستحيل امس كل الحسابات الايرانية والاسرائيلية تنقل هالخبر وبعدين يختفي ويتعدل الا في شي
 
زلزال بقوة 5.22 يضرب وسط إيران.





 
ياخوي نصهم موساد وش تسولف انت والله ايران انها بطلة بطلة بطلة تدري ليه انها قدرت بدعاياتها تغسل ادمغة الناس حولنا بهذا الشكل ترا ايران متوسطة بين باكستان واقوى من افغانستان لا تحسب انها شي كبير اذربيجان دائما ما تجلدها بكل مكان سياسيا استخباراتيا عسكريا كازاخستان مره كانت بترسل دبابات لبحر قزوين بخلاف مع ايران ذهب رئيسهم لبوتين للاستنجاد به فورا
كل دا لا يلغي ان حرب برية مع ايران على ارضها حيبقى مستنقع
عملوها مع عراق صدام 8 سنين و طرطش القتال لناقلات النفط على الخليج و لم يهزمو و لم ينتصرو كذلك

انا بتكلم من منطق cost = benefit ... تضمنها
الموضوع لا بطولة و لا افلام
 
طيب حد فكر ان صواريخ ايران ممكن تضرب المسجد الاقصى
من سخريه القدر
اسرائيل الان هي من تحمي سماء المسجد الاقصى
طيب هل ممكن اسرائيل تقصف الاقصى وتقول صواريخ ايرانيه
 
كل دا لا يلغي ان حرب برية مع ايران على ارضها حيبقى مستنقع
عملوها عراق صدام 8 سنين و طرطس القتال ببناقلات على الخليج و لم يهزمو و لم سنتصرو كذلك

انا بتكلم من منطق cost = benefit ... تضمنها
الموضوع لا بطولة و لا افلام
انا مش مصدق ان في حد أصلاً بيفكر في موضوع الإنزال ده

محدش اتفرج على black hawk down ولا ايه يا جدعان
 
محمد الصياد محلل على العربية ما ادري وش جنسيته يقول نتنياهو يريد فقط تدمير النووي مع ترك الباليستي صححت له المذيعة انه قال ايضا البالسيتي قال صحيح بس وبدى يبرر

في كثير بمحيطنا يريد باليستي ايران تهديد للخليج فقط
 
اسد يهودا

للأسد رمزيه دينيه و ثقافيه و عرقيه لدي اليهود
دينيه : في كتاب genesis 49:9 بارك يعقوب ابنه يهودا بوصفه بشبل الأسد ثم بالأسد

عرقيه قبيله يهودا احدي القباءل ال١٢ لليهود و associated بالقياده

كما ان المسيح سيظهر من نسل داوود و داوود من نسل يهودا

لذلك الأسد رمز مهم جدا لهم
عشان كده اسم الضفة الغربية يهودا و فيها لواء اسمه كفير ( شبل الاسد )
 

الصواريخ بالايام الاولي لاستنفاذ مقلاع داود والثاد فلابد ان تكون كثيرة وضعيفه في الرأس المتفجر

الان بعد أن تم النفاذ معظم صواريخ مقلاع داود والثاد

القبة ضعيفة في التعامل مع تلك النوعية من الصواريخ لذلك إيران بدأت بزيادة الراس المتفجر حتي طن وقللت عدد الصواريخ

لذلك الكيان يعول علي المدمرات الأمريكية القادمة ومجهزة بنوعيات صواريخ تتعامل مع الصواريخ الإيرانية​
تذكر الضربة السابقة الايرانية كانت كلها ضعيفة بعكس هذه الحرب ...

تذكر ضرب الايرانيين السفن الاسرائلية كانت كلها ضعيفة


وكذلك حزب الشيطان وضربه للعامود و ضرباته الميتة

كانت مسرحيات ... الان شافت إيران الجد والعزيمة من اسرائيل ...
 
انا مش مصدق ان في حد أصلاً بيفكر في موضوع الإنزال ده

محدش اتفرج على black hawk down ولا ايه يا جدعان
الإنزال البري ممكن في مكان معزول مثل فوردو بتغطية نارية كبيرة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى