هتلر كان معاه حقاحد أسباب انهيار الولايات المتحده سيكون اسراءيل و اليهود
و هنا أتحدث عن بحث موضوعي اجتماعي و تاريخي و ليس مجرد إنشاء
نفس اللعبه القذره التي مارسوها في كل الإمبراطوريات التي توغلوا بها و لم يخرجوا الي بعد القضاء علي تلك الامبراطوريه
هم اقرب لسرطان لا حل له سوي البتر + أفران الغاز
بس هوا راح للغلابه منهم
موصلش للبوبات الكبار
التعديل الأخير:



