قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
شتاء اه مش حيضر فعلا ... دا احنا حنبت اقدام جديده من رقبتنا !
سيناريو مكس ال MOP و التكتيكي طفولي جدا من غرف عمليات الامريكان ... الموضوع مش competition shooting
too much accuracy for one tiny spot و برضه مش شرط حتعطل البرنامج او تجيب فوردو كلها تحت و لايزال ال 10 طن المخصب لا يعلم اين هم حيث صرح احد قادة ايران من يونيم ان تم نقلهم لمكان آمن
اخرتها زي ما انت شرحت كله حينعنش في شتاء نووي جمييييييييل
حتى لو حدث ذلك مستقبلا، ما الفرق الذي سيحدث؟ لاشيء.لا زلت اعتقد ان خامنئي قتل هو وابنائه
وزارة الداخلية الإسرائيلية في خبر كان
لا تعرف ايران جيدا التوحد يتم حسب القومية الفارسية وليس حسب الديانات كثير من الاخوة لا يفهمون الشأن الايراني جيدا ويتحدث ويعيد على كلام الاشخاص فقط الحقيقة مجرد خبر سقوط الخامنئي فورا الانشقاقات ستحدث والشارع سيخرج الجميع له بين المؤيد والمعارض وتحدث الفتنة الا ان يتم توحيدهم تحت قيادة ترضى الجميعحتى لو حدث ذلك مستقبلا، ما الفرق الذي سيحدث؟ لاشيء.
الايرانييون الان توحدوا خلف عدو مشترك ضرب ارضهم وهاجمهم لمجرد نيتهم امتلاك سلاك ردع، بعيدا عن النظام الايراني، اغبى شيء تفعله في حياتك هو ان توحيد شعب كان يكره النظام اصلا!! قمة الغباء الامريكي هذه المرة…وهذا شعب له اصول تاريخية وليسوا شعب بلا تاريخ كالصهاينة المخلطين من كل مكان، بالمختصر الجبهة الايرانية الداخلية الان اقوى بسبب الحرب!!
صدقني لو كلامك في وزن ذرة صح ..كانت إسرائيل ضربتنا وهجرت الغزاوية قسرا الي سيناء بعد الاستيلاء عليها ..واوعي تقولي كامب ديفيد .كامب ديفيد بخ من وقت دخول الجيش لمحاربة جماعة الدولة ..مصر منبطحة للغرب كثيرا لانها تعلم أنها ليس لها جيش قوي وهو ليس الأقوى في إفريقيا وفي الشرق الأوسط هناك مبالغة من مواقع التصنيف الفنكش
ال 82nd و اللي معاها مش حيرجعواعتقد ان الأمر لا يتعدي اجتهادات صحفيين يقرؤون ما يكتب في المنتدي ثم يبدؤو بعمل سيناريوهات
قرات تحليل سابقا عن ان الهدف من الضربه المحتمله هو ردم الفرودو - بمعني هدم الجبل و اغلاق الوصول اليه للابد
رأي ان ذلك ايضا طفولي - ما الذي يمنع ان يحدث شيء ما و ينفجر المفاعل تحت الأرض
هناك عشرات السيناريوهات لحدوث اخطاء في الضربه المتوقعه و وقتها ستصبح ايران تشيرنوبل
رأيي الشخصي هو حظر جوي كامل فوق المنطقه + حظر تحركات حولها ثم إسقاط الـ Airborne 82nd مع بعض metkal او ال Shaldag لتشجيع اللعبه الحلوه
اما استخدام نووي تكتيكي فهو دعوه لروسيا لاستخدامه في أكرانيا
جهز الملابس الصوف المارينو![]()
لحضة تنتهي من إيران وسنرى هناك أولوياتصدقني لو كلامك في وزن ذرة صح ..كانت إسرائيل ضربتنا وهجرت الغزاوية قسرا الي سيناء بعد الاستيلاء عليها ..واوعي تقولي كامب ديفيد .كامب ديفيد بخ من وقت دخول الجيش لمحاربة جماعة الدولة ..
السفير الاسرائيلي السابق في الولايات المتحدة
هذه هي لحظتك! اتخاذ القرار الصحيح لمستقبل الشرق الأوسط. لصالح الشعب الأمريكي. ولإنهاء المهمة مرة واحدة وإلى الأبد! من خلال التحرك الآن، يمكنك تدمير المنشآت النووية الإيرانية