الفكره بالنسبه للايرانين تنطوى على توقيت الهجوم فى ظل شبه هيمنه امريكيه اسرائيليه على المجال الجوى الايرانى من خلال تقسيم الادوار . صواريخ اللى بتعمل بالوقود السائل بتحتاج وقت اطول فى التجهيز للاطلاق لعمليات refuling وخصوصا ان اكيد ايران بتموه على عمليات الاطلاق فى ظل المراقبه الجويه لسمائها بخلاف ارتفاع درجات الحراره العاليه فى ظل عمليات التمويه بيخلى عمليات الاطلاق تنطوى على بعض المخاطر فى ظل شحن الصواريخ بالوقود السائل قبل الاطلاق
@باحث علمي
@باحث علمي






