الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الفكره بالنسبه للايرانين تنطوى على توقيت الهجوم فى ظل شبه هيمنه امريكيه اسرائيليه على المجال الجوى الايرانى من خلال تقسيم الادوار . صواريخ اللى بتعمل بالوقود السائل بتحتاج وقت اطول فى التجهيز للاطلاق لعمليات refuling وخصوصا ان اكيد ايران بتموه على عمليات الاطلاق فى ظل المراقبه الجويه لسمائها بخلاف ارتفاع درجات الحراره العاليه فى ظل عمليات التمويه بيخلى عمليات الاطلاق تنطوى على بعض المخاطر فى ظل شحن الصواريخ بالوقود السائل قبل الاطلاق
@باحث علمي
 
على الاغلب محصنه كحال الصواريخ النوويه .... دورها اليوم مهم جدا ووزنها بذهب... وانما استهداف رادارات توجييها وهو الاهم سيحيد تاثيرها.


مع وجود دوريات مستمرة ..

اتوقع ان الاطلاق من شرق إيران و أنا للحين ما بحثت للامانة
 
هات مصدر على ده وانا اصدقك


اولاً لا يهمني ان صدقتني و لن اضع اي مصادر

ثانيا الأولي بك قبل ان ان تقول ان العضو اخطا او تطلب مني مصدر ان تبحث عن المعلومه بنفسك - مثال ان تذهب الي الصفحه الرسميه للحصول علي الفيزا الالكترونيه لمصر و ستجد كافه المعلومات

ثالثا ان كنت مصري و لا تعرف فذلك شيء مضحك

رابعا اكتب علي جوجل و ستجد المصادر و و لو كنت مخطيء تستطيع بكل بساطه ان تقتبس لي مجددا

👋
 
Df15 أصبحت تقنيته اقل من الايراني الحالي ، بما اني كنت في سلاح المدفعيه ، لا يعلي علي الصواريخ المحليه تحس محطوط فيها متفجرات بالسنه البلدي ، لكن المستورد ده كنا بناخد منه تقنيه معينه عشان نستخدمها في صواريخنا ونخزنه

لا يوجد أشد قوة من ال DF-15 بالذات الإصدارات الحديثة
وبالمناسبة هو نواة اغلب المشاريع الصناعية الوطنيه في الشرق الأوسط
 
أحسن شيء تخترق ايران قبرص عبر اعمال تخريبية مطارات عسكرية لانها منصة لاسرائيل.. على شاكلة اختراق اوكرانيا لروسيا
 
إذا فتح نتنياهو المطارات اليوم وسمح لأي شخص بالمغادرة إذا أراد، حتى فريق بطارية "ثاد" سيغادر إسرائيل.::Lamo::
 
عثور على صواريخ SM-3 الاعتراضية بجنوب سوريا

وتعمل هاته صواريخ ضمن منظومة دفاع جوي ضد صواريخ باليستية ايجيس
Aegis Ballistic Missile Defense العاملة على مدمرات الامريكية من فئة
DDG Arleigh Burke



مشاهدة المرفق 793881 مشاهدة المرفق 793882 مشاهدة المرفق 793883

الامريكان يضيعون مخزونهم من صواريخ SM-3 لعيون اسرائيل كالعادة
لكن لا اعلم الي متي !
 
على بن غفير ان يرد على استهداف المدنين الاسرائيلين هل يقبلها لا اعتقد بوم بوم تهران ي بن غفير
 
Df15 أصبحت تقنيته اقل من الايراني الحالي ، بما اني كنت في سلاح المدفعيه ، لا يعلي علي الصواريخ المحليه تحس محطوط فيها متفجرات بالسمنه البلدي ، لكن المستورد ده كنا بناخد منه تقنيه معينه عشان نستخدمها في صواريخنا ونخزنه

حبيب قلبي انت..

الايرانية كلها من كوريا الشمالية لا يوجد اي حداثه بالأمر ..


المقلق ان تتلقى إيران نوعيات حديثة من روسيا و الصين.
 
صواريخ أقل من عايديه ولو تم ضرب الرأس لتم إنهاء الخطر بالكامل

على فكرة الحوثي استخدم ضدنا توشكا براس متشظي ضربنا الرأس بالصاروخ بالشظايا..
الراس المتشضي غير عن متعدد الرؤس الراس المتشضي يتشضا عن سقطوه او قبل سقطوه الى شظايا صغيره

اما متعدد الرؤس هذا راس الصاروخ نفسه مكون من رؤس متعدده تنفصل عن بعض في الفضاء وكل راس يضرب هدف منفرد عن البقيه
 
تخيل ان يتم قصف وتدمير مبنى وزاره الداخليه بالكامل في حيفا يا ترى كم كان شخص بداخله كم عدد الذين قتلوا واصيبوا خصوصا وان الصافارات لم تدوي في حيفا والضربه كانت صامته الاكيد ان هناك خسائر كبيره وفادحه ولكن الاحتلال يتكتم شغل ثلاث مصابين هذا ما عاد ينفع ولا يدخل العقل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى