اتفق طبعا بس حجم الضغط لايقارن باي تهديد اخر ، انا برده شايف ادائهم مقبول موش في منتهي السوء يعني كما يتخيل البعض
اخي الكريم الصواريخ الايرانية أقل من عادية
الدفاع الجوي الاوكراني أدائه افضل بمراحل من هذه المهزلة الغبية
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اتفق طبعا بس حجم الضغط لايقارن باي تهديد اخر ، انا برده شايف ادائهم مقبول موش في منتهي السوء يعني كما يتخيل البعض
فعلا وجدوا ثغرة الافلات من الرادار
ان لم تتدخل امريكا ستكون العواقب وخيمه
حضرتك الخبير طبعا ونتعلم منك ، بس الصراحه لولا الدفاع الجوي بتاعهم كان زمان الخسائر مضروبه في ١٠اخي الكريم الصواريخ الايرانية أقل من عادية
الدفاع الجوي الاوكراني أدائه افضل بمراحل من هذه المهزلة الغبية
هات مصدر على ده وانا اصدقككلاكما مخطيء
الاسراءيليين يدخلون سيناء من معبر طابا مجانا
لا فيزا فقط ختم دخول لمده ١٤ يوما مقتصره علي سيناء
بمعني لا يستطيعون مغادره سيناء
إذا أرادوا الذهاب الي خارج سيناء يجب الحصول علي فيزا قيمتها 25 دولار
الفيزا ل 30 يوما
تلك هي الحقيقه
بالتوفيق
كلنا يتهيأ لناهم الاسرائيليين قاعدين يستعملون القبة الحديدية ولا انا يتهيأ لي ؟؟
مشكلتي مع قصف مراكز المدن أنها تغطي عن اخبار الأستهدافات الأخري....
ماذا لدي امريكا لتقدمه لهم غير الموجود عندهم اصلا؟
اتحدث عن الدفاع الجوي هنا....
اللهم لا ترفع لهم راية ابداالدفاع الجوي الاسرائيلي كل يوم اسواء من إلا قبله
مهيب كل الصواريخ الايرانيه عاديه الصواريخ الفرط صوتيه ليست عاديه الصواريخ متعددت الرؤس ليست عاديهاخي الكريم الصواريخ الايرانية أقل من عادية
الدفاع الجوي الاوكراني أدائه افضل بمراحل من هذه المهزلة الغبية
في البداية كانو يطلقون 150 صاروخ يتم إعتراض معظمها الأن 20 صاروخ نصفها على الأقل يصيب الأهداف الأمر لا يتعلق فقط بثغرة بل في نوعية الصواريخ المستعملة حاليافعلا وجدوا ثغرة الافلات من الرادار
ان لم تتدخل امريكا ستكون العواقب وخيمه
حضرتك الخبير طبعا ونتعلم منك ، بس الصراحه لولا الدفاع الجوي بتاعهم كان زمان الخسائر مضروبه في ١٠
لماذا الاسرائيلين لا يستخدمون الصواريخ الباليستيه ؟