الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اتفق طبعا بس حجم الضغط لايقارن باي تهديد اخر ، انا برده شايف ادائهم مقبول موش في منتهي السوء يعني كما يتخيل البعض

اخي الكريم الصواريخ الايرانية أقل من عادية
الدفاع الجوي الاوكراني أدائه افضل بمراحل من هذه المهزلة الغبية
 
اخي الكريم الصواريخ الايرانية أقل من عادية
الدفاع الجوي الاوكراني أدائه افضل بمراحل من هذه المهزلة الغبية
حضرتك الخبير طبعا ونتعلم منك ، بس الصراحه لولا الدفاع الجوي بتاعهم كان زمان الخسائر مضروبه في ١٠
 
كلاكما مخطيء

الاسراءيليين يدخلون سيناء من معبر طابا مجانا
لا فيزا فقط ختم دخول لمده ١٤ يوما مقتصره علي سيناء
بمعني لا يستطيعون مغادره سيناء

إذا أرادوا الذهاب الي خارج سيناء يجب الحصول علي فيزا قيمتها 25 دولار
الفيزا ل 30 يوما

تلك هي الحقيقه

بالتوفيق
هات مصدر على ده وانا اصدقك
 
مشكلتي مع قصف مراكز المدن أنها تغطي عن اخبار الأستهدافات الأخري....

بالفعل اعتقد ان هناك ضرر كبيره لحقت بالقواعد العسكريه وخصوصا القواعد الجويه ويمكن ان يكون تم قصف ديمونه ولكن بالطبع بسبب عدم وجود مدنيين وفرض الرقابه العسكريه فلا نعلم مدى الاضرار التي لحقت بتلك المنشات خصوصا وان حتى الاقمار الصناعيه لا تقوم بتصوير اسرائيل
 
ماذا لدي امريكا لتقدمه لهم غير الموجود عندهم اصلا؟

اتحدث عن الدفاع الجوي هنا....

إلغاء الشبكه الإسرائيلية بالكامل
تقديم رادارات وبطاريات باتريوت بشكل عاجل ..
 
اخي الكريم الصواريخ الايرانية أقل من عادية
الدفاع الجوي الاوكراني أدائه افضل بمراحل من هذه المهزلة الغبية
مهيب كل الصواريخ الايرانيه عاديه الصواريخ الفرط صوتيه ليست عاديه الصواريخ متعددت الرؤس ليست عاديه
 
فعلا وجدوا ثغرة الافلات من الرادار
ان لم تتدخل امريكا ستكون العواقب وخيمه
في البداية كانو يطلقون 150 صاروخ يتم إعتراض معظمها الأن 20 صاروخ نصفها على الأقل يصيب الأهداف الأمر لا يتعلق فقط بثغرة بل في نوعية الصواريخ المستعملة حاليا
 
الحرس الثوري الإيراني : تم تنفيذ هذه الموجة من العمليات ضد أهداف عسكرية وصناعات عسكرية ومراكز قيادة وسيطرة وخطط شريرة للنظام الصهيوني .


 
حضرتك الخبير طبعا ونتعلم منك ، بس الصراحه لولا الدفاع الجوي بتاعهم كان زمان الخسائر مضروبه في ١٠

والله ياخي لولا سفن الايجيس كان النتن يبيع عفش ببته حاليا ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى