الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بس بعيدا عن الاستهبال،، انا شخصيا مقتنع بأن ايران لديها السلاح النووي على الأقل منذ 3 سنوات....
اقنعني معك وش مخليك ما تلوح به عشان يكون رادع ؟ لا تستعمله بس يكون عندك بيكون رادع بحد ذاته
 
ضرب طيران مسير !

هيلفاير ممكن....

هيلفاير !!
شكل ما عندك معلومات عن الهيلفاير

هذي قنابل ما تستطيع المسيرات حملها

لا تظن حنا نسمع الصهاينه يقولون مقاتلات و نصدق وبس

حنا نشوف مقاطع الاستهدافات
ومنها نعرف نوع الذخيره
اذا هي قنبله فهي قطعا مقاتله
اما غيرها فيكون الغالب مسيره

معظم الاستهدافات كانت قنابل
 
بالعادة ينشرون اسماء الشخصيات المستهدفة بعد الغارة مباشرة

الان مرت ساعات ولم يعلنوا اي شيء​
مثل ما وقع مع حسن نصر الله

اعتقد ان خامنئي من اغتيل و هم الان يتحدثون عن كيفية سير الامور بعد ذلك.
 
مثل ما وقع مع حسن نصر الله

اعتقد ان خامنئي من اغتيل و هم الان يتحدثون عن كيفية سير الامور بعد ذلك.
هذا المتوقع تهدئه للشارع الشيعي وانتظار خروج الايرانين للشوارع لاسقاط النظام وعليه يكلمون بالضرب ويزيدونه او تفاهمات جديدة خصوصا ان خامنئي خلاص
 
انتم من وين تجيبون الاخبار ذي


مافي خبر رسمي عن استهداف خامنئي اصلاً لا من اسرائيل ولا من ايران حتى الان
تعتقد في ناس تاخذ اخبارها من القنوات الاخبارية المختلفة اكس موجود حتى الصحفي والاعلامي يعلن فيه ويلمح الامور قبل القنوات للسبق
 
ايران الان

1750376485767.jpeg
 
هيلفاير !!
شكل ما عندك معلومات عن الهيلفاير

هذي قنابل ما تستطيع المسيرات حملها

لا تظن حنا نسمع الصهاينه يقولون مقاتلات و نصدق وبس

حنا نشوف مقاطع الاستهدافات
ومنها نعرف نوع الذخيره
اذا هي قنبله فهي قطعا مقاتله
اما غيرها فيكون الغالب مسيره

معظم الاستهدافات كانت قنابل

انا قلت ممكن!

بس عموما قتلة الأطفال لديهم تشكيلة واسعة من المسيرات المسلحة؟
 
٧٠٠٠٪؜ كل أجهزة الطرد من الصين و لا تصنع منها ايران مسمار واحد

وستتفاجأ لو قلت لك حتى بعض من من يعمل بها صينين
و الان يتم اجلائهم منها منذ بداية الحرب بطائرات صينيه

و الله أنت عندي أصدق من المسؤولين الإيرانيين الكحيانين .. ربما تكون الصين هي قائدة المشروع النووي الإيراني.
 
انا قلت ممكن!

بس عموما قتلة الأطفال لديهم تشكيلة واسعة من المسيرات المسلحة؟

لكن لا تحمل قنبله تزن ٢٠٠٠ رطل و توجهها

قطعا مقاتلات
و لا يمكن انها ستاند اوف
لا هذيك صواريخ او كروز
مختلفه تماما عن القنابل

اللي نراه استهدافات قنابل

لذلك حنا نقول لك ان المقاتلات مسيطره على الاجواء
مش من كلامهم لانهم كذابين
لكن من مقاطع الاستهدافات
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى