الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بص اتفق معاك بخصوص مصر لكن السعوديه لايوجد مايعيقها، فلوس موجوده ، مكان موجود ، امكانيات موجودة ، ظروف تسمح بذلك موجودة ، نفوذ سياسي وجيوسياسي بسبب المكانه الدينيه والنفط موجودين ، اقسم بالله مافيه فرصه أفضل من كدا حرام تفلت منكم

المنشآت الصاروخية الحمدلله كل فترة تتوسع لدرجة فصلها واصبحت قوة منفصلة
اي شي آخر لن يعلن عنه احد زي ما النووي مش لعبة استخدامة مش لعبة الحصول عليه ولابد من الحذر
 
الحين في حال موت خامنئي ماذا سيحدث انا اعتقد انه مات قبل ساعات او يوم ومو من الان لان بدات تظهر حزب الله وترامب وافق على المفاوضات رغم رفضه يمكن هو نوع من التهدئه؟
سيكون شهيد بالنسبه للمحور وسيزيد عدد حمير العرب، سيرونه بطلا شهيد من أجل القدس، أتمنى أن يسقطه الشعب الايراني حتى يفيق حمير العرب
 
خبر ان إسرائيل لديها السيطرة الكلية على أجواء ايران... خبر مبالغ فيه...

مساحة إيران اكبر من مساحة دول غرب اوروبا


 
فعلا نفس ايران تضييع ثروات البلد و كنوزها على ناس ملهمش لازمه في صراعات ملناش علاقه بيها و في الاخر الاستفاده صفر
ياب ولم ننسى هذا ابدا فكر عبد الناصر الغبي مشابه للإيران من ناحيت تصدير الثورات


مشاهدة المرفق 793813
 
1750373217796.png
 
خبر ان إسرائيل لديها السيطرة الكلية على أجواء ايران... خبر مبالغ فيه...

مساحة إيران اكبر من مساحة دول غرب اوروبا




كيف تجرؤ على التشكيك في هذه الحقيقة المؤكدة؟😭

يارجل فصلو عليهم النت انتهي اغلب القصف داخل ايران 😆....

خطة نايتينياهو العبقرية !
 
سيكون شهيد بالنسبه للمحور وسيزيد عدد حمير العرب، سيرونه بطلا شهيد من أجل القدس، أتمنى أن يسقطه الشعب الايراني حتى يفيق حمير العرب
والثورة الايرانية تبدا واسرائيل تقصف وفي كل هذا تجي امريكا تقصف النووي ويتغير النظام
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى