سؤال محرج هههه![]()
الاحراج لو وجه لك السؤال كونك بلا وزن ولن تستطيع تحمل صفقة فما بالك برنامج نووي
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
سؤال محرج هههه![]()
كمية عمليات القبض و المطارده على عملاء للموساد داخل ايران بمعدات و درونز و متفجرات لا تنتهي من اول يوم للحرب حتى اللحظه
هار اسود ماسورة موساد في البلد ... الشعب كله عميل ... طب معملتوش انقلاب ليه دا اسهل حتى
موقعة امستردام ... من افضل و احلى مراحل الصراع الحالي بامانهعندنا واحد من الجالية اليهودية بالمنتدى!
و لكن العلم المغربي لماذا؟
أنشر فيديو سحل مغاربة ليهود في هولندا و لا بلاش![]()
هل هذا المقطع صحيح في اسرائيل؟
أم انه ذكاء اصطناعي
اغنية شعبية من الاغنية الشعبية الفولكلور الروسي قدمتها إحدى فرق الرقص الشعبي الروسيالاغنيه رائعه، ممكن اسمها
اسرائيل لو كانت متأكدة ولو بنسبة 1% ان ايران تستطيع اسقاط ولو طائره صهيونيه واحده ما كانت لتهاجم ايران ابدااذا حاولت السعوديه أو الإمارات تخصيب اليورانيوم هل تجرؤ إسرائيل علي مهاجمه؟
الملاحظ ان معظمهم لاجئينكمية عمليات القبض و المطارده على عملاء للموساد داخل ايران بمعدات و درونز و متفجرات لا تنتهي من اول يوم للحرب حتى اللحظه
هار اسود ماسورة موساد في البلد ... الشعب كله عميل ... طب معملتوش انقلاب ليه دا اسهل حتى
الهدف ؟ تدمير أم عملية أسر ؟عندي احساس انه سنرى انزال قريبا في ايران
الملاحظ ان معظمهم لاجئين
مش بالضرورة لا اصل حتتاكد ازايالملاحظ ان معظمهم لاجئين
الهدف ؟ تدمير أم عملية أسر ؟
غالباً وعادةً العملاء يكونوا من ابناء البلد نفسها وليسوا أجانب خصوصاً في الدول الفقيرهدرس نقلل عدد العمالة ونضع شرط العمل لمدة محددة
واغلاق تأشيرة الزيارة اللي فتحت باب للدعار من بعض الدول كونها احد برامج المخابرات الجنس
مش بالضرورة لا اصل حتتاكد ازاي
في حاله ايران معظم الي قبض عليهم لاجئين أفغان و ترك و طبعا في عناصر محليهمش بالضرورة لا اصل حتتاكد ازاي
غالباً وعادةً العملاء يكونوا من ابناء البلد نفسها وليسوا أجانب