الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
سيطرة جوية 😉


مستحيل اسرائيل تقدر تعمل سيطره جويه على دوله بحجم أيران .. دى لقمه كبيره قوى علشان تبلعها لوحدها
من غير دخول الأمريكان الملعب بسرعه طول مده الحرب مش فى صالح الصهاينه لأن أكيد أيران هتتعلم مع الوقت وهتتأقلم وطول ما الوضع ضربات جويه بس مش هتوصل اسرائيل للنتيجه اللى بيتكلموا عليها .. وصواريخ أيران هتفضل تستنزفهم وتدمر اللى فاضل من مستقبل نتيانياهو السياسى
 
ايران دولة ارهابية و إذا أصبحت نووية سيزداد ضغطها و تحرشها بالدول العربية بشكل كبير و ستمارس دائما سياسة ملامسة الحافة اي انها ستصل بالاستفزازات و التحرشات إلى اقصاها. ايران دولة تعمل على تصدير ثورتها و مذهبها و إذا امتلكت السلاح النووي فستطلق يديها و رجليها من المحيط إلى الخليج و لن يهمها احد و ستجد من يدعمها و يركب على موجات جنونها ( روسيا، الصين، إلخ). إذا تحصلت ايران على النووي ابشر بالفوضى على اصولها و حتى لو امتلكت السعودية النووي فإنها لن تردعها و لن يقل تحرشها و ستكون السعودية مجبرة على التراجع و التهدئة لأنها تريد ان تبني و تعيش بينما نظام الملالي لا يهمه بناء و لا عيش.
 
التعديل الأخير:
يبدو بأن سلاح الجو الأيراني بدأ في العمل بحرية أكبر !




لا مشاهد موثقة حتي الأن على تدمير سلاح الجو الأيراني الموجود في قواعد تحت الأرض !


وللعلم لا يوجد اي موانع تقنية من دمج صواريخ bvr على الميغ او F-14/4 الايرانيات !

اذا زود الروس الأيرانين بصواريخ R-37 سيسبب مجزرة في التانكرز الصهيونية/الغربية !!!

يا ابني اعقلوا بقي، هو كان نايم وبدأ يصحى؟ بلاش كلام فارغ
 
لا تزال هناك تساؤلات: أين هي منظومات الدفاع الجوي المحمولة على الكتف (MANPADS)؟ في عالم مثالي، مئات الآلاف من جنود الجيش الإيراني الجالسين كان ينبغي أن يطلقوا نيران المدافع المضادة للطائرات ومنظومات MANPADS ليلًا ونهارًا على الطائرات المقاتلة؟ أين هي؟

اخذوهم على حين غرة وخاصة عند ضرب سلم صناعة القرار !!


امتصو الصدمة وبدأو في ترتيب صفوفهم من جديد !
 
كشفت وسائل إعلام إسرائيلية أن الضربة الجوية التي شنتها إسرائيل على منشآت في إيران كلّفت الحكومة ما يقرب من 1.5 مليار دولار، في وقت تعاني فيه البلاد من ضغوط مالية متزايدة وأزمة في ميزانية الدفاع.

وأوضحت التقارير أن الزيادة الكبيرة في المصاريف الدفاعية أثقلت كاهل الميزانية العامة، ما دفع الحكومة الإسرائيلية إلى اختراق إطار الميزانية المحدد لعام 2025، وذلك بعد أن تم اختراقه أربع مرات خلال عام 2024، وهو ما يعكس هشاشة الاستقرار المالي في ظل الأوضاع الأمنية المتوترة

تنويه

هذا اليوم الاول كلف
الكيان الصهيوني١.٥ مليار دولار
من القصف الجوي فقط غير الخمس الأيام الأخرى وحسبتها التي تزيد او تنقص

يتم صرفها على كريسيانو رونالدو أو نيمار هذه حرب وجودية بالنسبة لإسرائيل وهذه الأرقام الفلكية للدولارات تطبع بأمريكا كما يطبع الورق
 
بينما يضع الإسرائيلي قدمه في حلق الملالي
تنشغل سفارة ايران في لبنان بترويج مواد إعلاميه معادية للسعودية في فعاليات للحزب المهزوم

هؤلاء عدائهم مع صهيون عداء نفوذ مصالح وليس عداء معتقد كما يفعلون مع المسلمين .

 
يتم صرفها على كريسيانو رونالدو أو نيمار هذه حرب وجودية بالنسبة لإسرائيل وهذه الأرقام الفلكية للدولارات تطبع بأمريكا كما يطبع الورق
يا جماعة في احد يعطي الناس هذي حبوب هلوسه كلام غير مفهوم وش تبي تقول بضبط ؟
 
بينما يضع الإسرائيلي قدمه في حلق الملالي
تنشغل سفارة ايران في لبنان بترويج مواد إعلاميه معادية للسعودية في فعاليات للحزب المهزوم

هؤلاء عدائهم مع صهيون عداء نفوذ مصالح وليس عداء معتقد كما يفعلون مع المسلمين .




عمر النجس ما يطهر
 
يا جماعة في احد يعطي الناس هذي حبوب هلوسه كلام غير مفهوم وش تبي تقول بضبط ؟
يبغى يشرح لك ، لكن في نفس الوقت الرجل او الولد مدمن كورة يحسبك زيه يبغى يبسطها لك هههههههه . ترانا شياب اعمارنا فوق الاربغين يا ابو نيمار ورونالدو
 
الفيديو العبيط ده بيحاكي هجوم أمريكي على ايران و بيظهر ان ايران مستعده و هتدمر الطائرات و هتدمر تل ابيب و السعوديه و يحتلوا مكه علشان يظهر المهدي و مش عارف ايه

عموما في الواقع خدوا على قفاهم من إسرائيل فما بالك لو دخلت امريكا زي ما كانوا بيصوروا في الفيديو
بينما يضع الإسرائيلي قدمه في حلق الملالي
تنشغل سفارة ايران في لبنان بترويج مواد إعلاميه معادية للسعودية في فعاليات للحزب المهزوم

هؤلاء عدائهم مع صهيون عداء نفوذ مصالح وليس عداء معتقد كما يفعلون مع المسلمين .

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى