الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يبدو بأن سلاح الجو الأيراني بدأ في العمل بحرية أكبر !




لا مشاهد موثقة حتي الأن على تدمير سلاح الجو الأيراني الموجود في قواعد تحت الأرض !


وللعلم لا يوجد اي موانع تقنية من دمج صواريخ bvr على الميغ او F-14/4 الايرانيات !

اذا زود الروس الأيرانين بصواريخ R-37 سيسبب مجزرة في التانكرز الصهيونية/الغربية !!!

وين الرادارات التي تتبع الطائرات وان وجد سوف تلحقه بما قبله من الاسلحه الايرانيه والروسيه التي يقولون انها اسلحه لاتقهر..
 
كنا نتمنى ان نرى ذلك بفعل الصواريخ الفلسطينية وحزب الات ومليشيات العراق ولكن للاسف كانت استعراضية وضحك على الدقون

وطلع كفيلهم الاكبر هو القادر فقط على احداث هذا الإنجاز واتضح ان المليشيات مصاريف زائده
 
غزو العراق و أفغانستان ماكان ليتم لولا تواطئ ايران

وكيف تم استخدام الكويت و قطر لهذه العمليات وقناة السويس

من سيلعب دور ايران المحادية لافغنستان و العراق بشأن غزو ايران ؟


العرررررررررررررررررررررررراق
 
أمريكا ستشارك اذا كان السيناريو يشابه عاصفة الصحراء أو ضرب يوغسلافيا

أكثر من كذا الثمن أكبر من النتيجة... لا يستحق العناء
 
عندما بدأت الوكالة الدولية للطاقة الذرية التحقيق في برنامج إيران النووي، اعترفت طهران بأنها حصلت على أجهزة طرد مركزي من مصادر "غير رسمية". التحقيقات كشفت أن هذه المصادر باكستانية،

يمكنك القراءة أكثر من خلال هذه المصادر






ما هو هذا الذي كنت أعرفه لذا استغربت من الحديث عن تآمر إيراني ضد نووي باكستان!

لكن غالب الظن سيكون الإختراق اليهودي لإيران سعت من خلاله إسرائيل ضرب باكستان...
 
يبدو بأن سلاح الجو الأيراني بدأ في العمل بحرية أكبر !




لا مشاهد موثقة حتي الأن على تدمير سلاح الجو الأيراني الموجود في قواعد تحت الأرض !


وللعلم لا يوجد اي موانع تقنية من دمج صواريخ bvr على الميغ او F-14/4 الايرانيات !

اذا زود الروس الأيرانين بصواريخ R-37 سيسبب مجزرة في التانكرز الصهيونية/الغربية !!!


اعلن عن سماع صوت تحليق طائرات فوق طهران وهي منذ بداية الحرب مستباحة من سلاح الجو الاسرائيلي

فاستنتجنا ان سلاح الجو الايراني بدأ بالعمل وان الروس زودوهم بصواريخ تسقط حتى المركبات الفضائية

كل هذا لنصنع انتصارا وهميا كيبورديا والاهم ان نضلل القارئ ونصنع سلسلة جديدة من الهزائم المنتصرة


69d1e7ab5a385d4125f337716e52d2d9.jpg

 
التعديل الأخير:
امريكا قد تضرب الليلة عادي جدا ومتوقع من اكبر دول ارهابيا في تاريخ
لكن السوال الي يطرح نفسو ايش الي راح يفرق الجيش الامريكي عن آلصهيوني
عموما الهجوم قد يحدث في اي ساعة وفي اي دقيقة ولاعتقد انو الايرانيين حمقى حتى يصدقون كلام ترامب
 
ايران مستعجله على ايقاف الحرب وتتمنى ترمب يتدخل
اسرائيل لا تريد انهاء الحرب وتتمنى ترمب يتدخل

ابو ايفانكا غير مستعجل على ايقاف الحرب ولا على التدخل فيها

يتغلى ابو ايفانكا
 
هل من الممكن ان يكون السبب في التردد الامريكي بالمشاركة بالحرب هو عدم تأكد الولايات المتحدة من نجاعة القنبلة الخارقة للتحصينات gbu 57 في تدمير منشأة فوردو ؟!
 
هل امريكا ترامب لا تحسب حساب لرأي الداخلي و لا تتوقع أن يتم استنزافها من الصين و روسيا و هي تستنزفهم في أوكرانيا وتحاول جر رجل الصين لتايوان

هل امريكا لم تفكر من البلد الحدودي لإيران الذي سيوفر لقواتنا الأرضية للامدادات وخلافه الم يستدعي،جنرال باكستان و ربما حاول معه

الا يخشى غارات من العراق بواسطه الحشد اذا استخدم العراق هل اردغان أو أذربيجان تريد أن تكون منطلق للقوات أمريكا


هل القواعد البحرية والجوية في الخليج لن تعرض اصول النفط و الغاز والإسماعيلي والبتروكيمويات للخطر و كيف راح تتعامل مع التضخم و نقص الفائدة

كم تكلفة هذه الحرب ...


أمور كثيره ترامب يحتاج اتأكد منها قبل القرار

كل شي حاسبينه الامريكان .. لكن مشكله ترامب بالتوقيت .. مامداه يقول انه سيكون صانع السلام وياخذ نوبل .. الا ونتنياهو يحاول ادخاله بحرب ضخمه جدا في اول ٥ شهور من تولي ترامب الرئاسة ..


لو كانت هذه الحرب سنه 2027 لدخلها ترامب بدون تردد .. لكنه حرفيا لم ينجز شي من وعوده ..

لم يخرج الرهائن في غزة
لم يوقف حرب اوكرانيا
لم يستطيع فرض السلام
فهل يدخل حرب ضخمه في الشرق الاوسط ؟؟

هل تذكرون تصاريحه عن بايدن ؟؟ بان بايدن يتجه بامريكا للحرب العالمية الثالثه ؟!! 😅


نتنياهو بن كلب .. وضع ترامب في موقف لا يحسد عليه .. يعامل الرؤساء الامريكيين كالاحذيه .. يريد استخدامهم ومجرد ما يتسخ يساهم في استبداله بعد اربع سنوات


هل يقبل ترامب بهذا الدور ؟!
 
يبدو انه بالفعل ترامب يضغط على الطرفين… هل هناك تنسيق مع دول المنطقة؟؟

اليوم اتضح ان الأمريكيين يتواصلون مع الإيرانيين خلال الحرب
والأوروبيين بيبدأون مفاوضاتهم مع ايران الغد….
لو نظرنا للصورة الكبيرة راح نلاقي ان ترامب ما يبغى الدخول ابداً في الحرب

عشان كذا (متوقع) من اسرائيل استخدام أسلحة نووية تكتيكية للمخازن و المفاعلات اللي تحت الأرض لمن توصل إلى الشعور باليأس



لابد من وجود ضغط على اسرائيل مو بسيط




أزيد عليها… انه (ربما… ربما) هناك ضغط من ترامب على النتن و مساومة ملف نووي ايران بملف الدولة الفلسطينية…

هذي الخلافات والضغوط و الملعنة بين الإدارة الأمريكية وبين حكومة النتن يحاول الطرفين تكون خلف الكواليس

لكن توتر الاسرائيليين و توحشهم يحكي عن أمور و ضغوط كثيرة
 
من يسال عن تردد ترمب بالمشاركه بالحرب

مشاركة امريكا تعني قطع خط الرجعه للطرفين
 
ما هو هذا الذي كنت أعرفه لذا استغربت من الحديث عن تآمر إيراني ضد نووي باكستان!

لكن غالب الظن سيكون الإختراق اليهودي لإيران سعت من خلاله إسرائيل ضرب باكستان...
هذا الموضوع خلق ضغطًا على باكستان، وكان مشرف جيدًا في التعامل معه، وقام بتسويته بسرعة في ذلك الوقت. ظهر أيه كيو خان على التلفزيون الوطني واعترف بأنه كان يفعل ذلك بدون تدخل حكومة باكستان. تم وضعه تحت الإقامة الجبرية لمدة سنتين أو ثلاث، وفي عام 2007 أُطلق سراحه حتى وفاته. الجميع يعرف أن هذا كان مجرد تمثيلية لتهدئة الأمور.
 
ايران مستعجله على ايقاف الحرب وتتمنى ترمب يتدخل
اسرائيل لا تريد انهاء الحرب وتتمنى ترمب يتدخل

ابو ايفانكا غير مستعجل على ايقاف الحرب ولا على التدخل فيها

يتغلى ابو ايفانكا

اساسا وش سبب ايران تمتنع كثيرا عن استخدام ذخائر بحجم كبير ممكن تسبب فضايح في الاراضي المحتله مع انهم انهبدو
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى