يبدو بأن سلاح الجو الأيراني بدأ في العمل بحرية أكبر !
لا مشاهد موثقة حتي الأن على تدمير سلاح الجو الأيراني الموجود في قواعد تحت الأرض !
وللعلم لا يوجد اي موانع تقنية من دمج صواريخ bvr على الميغ او F-14/4 الايرانيات !
اذا زود الروس الأيرانين بصواريخ R-37 سيسبب مجزرة في التانكرز الصهيونية/الغربية !!!
وين الرادارات التي تتبع الطائرات وان وجد سوف تلحقه بما قبله من الاسلحه الايرانيه والروسيه التي يقولون انها اسلحه لاتقهر..




