الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ترامب بيواجه ضغوط شديدة لعدم الدخول في صراع مع ايران
البنتاغون كانو ضد الحرب على الحوثيين
اسلحة امريكا تصوب ضد عدو غير حقيقي بالنسبة للامريكان
الامريكان عدوهم الاول الصين وليس الايراني
 

إذا كانوا لن يهاجموا مفاعل ديمونا، فهذا يعني أن كل هذا الحديث عن الأهداف ما هو إلا تمويه للهجوم على أهداف أخرى وتحويل الانتباه عن الهدف الحقيقي.

امس هددو منطقة المستشفي واليوم ضربوها فعلا !
 
إيران انتصرت وإسرائيل أصبحت خالية من السكان

شكرا إيران لاننا شهدنا تحرير بيت المقدس بعد عمر وسلاح الدين

الآن سوف تكون خلافة عاصمتها القدس على شاكلة الدولة الأيوبية
يمكن للمصريين دخول القدس وأنا صليت خلف نصر الله هناك أمس
ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ماهذا الهبل
 
الصين ترد على دعوة ترامب لإيران بالاستسلام غير المشروط.

مجرد بوق استعراضي لا قيمه له ..موقف الصين هزيل .تبا للصين .لوً تدخلت قليلا فقط كان "اللعب حَيِحْلَوْ" و "المتش" و "الاكشن" سيكونان رائعين و ربما رإينا سقوطا حرا للطائرات الصهيونيه و كثافه في اطلاق الصواريخ على ينس صهيون.للاسف ما في أجبن من الصين مع أن ايران حليف لهم..
 
التعديل الأخير:
نسي أن يذكر أمرين

الأول أن القنبلة مصنوعة ( بالذات الرأس المدبب ) من مواد في غاية الصلابة و يمكن أن يكون من اليورانيوم المنضب أو خلائط تدخل المعادن الثقيلة في تركيبتها

ثانيا و قد قلتها في حوار على التيكتوك أن الأمريكان لا يحتاجون لتدمير المنشئات النووية بالكامل لإقاف المشروع النووي الإيراني
و في حالة منشأة فوردو و غيرها التي تبلغ أعماق 800 متر فيكفي للأمريكان أن يقصفوا المداخل و المخارج الموجودة في هذه

المنشأت و أن يدفنو من فيها أحياء هم و الخزين النووي و أجهزة الطرد المركزي و لن يكون من السهل أو الهين الحفر مرة أخرى لإنقاذ العاملين في هذه المنشأة أو حتى إخراج الوقود النووي الموجود فيها
منشاة فوردو حسب ما يشاع على عمق ٢٠٠ م

برايي لابد من تليين سطح الارض بعدة قنابل ثم استخدام عدة قنابل من gbu-57 او استخدامها عدة مرات بفارق زمني ، مع الدك المستمر سيتم اختراق البطانة الصخرية وتدمير المنشاة
 
ترامب اعطي الخازوق لنتنياهو ..لعدة اسباب
نتنياهو لعب بيه لمصلحته مش مصلحة إسرائيل وترامب عنده جنون العظمة وظى جريمة لا تغتفر ..
إسرائيل البادئة بالعدوان دون إبلاغ امريكا .
الرأى العام الامريكي اتغير بشكل كبير ضد اسرائيل بسبب جرائم حرب غزة .
امريكا بتاكل عيش من الخليج وقواعدها علي حس ايران بنظامها الحالي .المعادى للسنة
 
حل نتنياهو يعمل سيناريو (يو اس اس ليبرتي) اخرى في الخليج
 
نعم انا لا زلت أعتقد بأن الامريكان سيتدخلون ولكنهم لن يحاربو الي النهاية على خاطر عيون النتن !


اتعرف أين المشكلة الحقيقة؟

المشكلة ليس في تدمير مرافق ايران النووية، المشكلة بأن اسرائيل لا تريد ان تكون دولة عادية في الشرق الاوسط لأنه هذا يعني (نهايتها)!

تريد ان تكون فوق الجميع هنا على جميع الأصعدة وهذا مايطلبونه من الامريكان منذ 7 اوكتوبر !!


لهذا انا اقول بأن الغرب وخاصة امريكا سيدعمون وسيفعلون لاسرائيل كل ماتريد حتي النهاية ولكن الي حد يتضح فيه بأن هناك خسائر حقيقية، سيهربون ببساطة !!!


لا تنسي ماذا فعلو في اوكرانيا كيف تركو الأوربين يواجهون الروس لوحدهم هناك !!!!

اسرائيل غير اوروبا
اسرائيل حاليا وصلت لمرحله من النفوذ فى واشنطن عن طريق اللوبى الصهيونى هناك يخليها قادره تتحكم فى السياسه الأمريكيه وتوجهها
شغل سنين بيؤتى ثماره دلوقتى
ونجاحهم العسكرى والاستخبارى فى المنطقه بيعزز مكانتهم لأن حتى الصقور اللى فى واشنطن اللى يهمهم أمريكا قبل كل شئ شايفينهم حليف كفء ومنفذ لسياستهم لمنطقه الشرق الأوسط
منفعه متبادله وعلاقه بنت ستين كلب جايبه الخراب للمنطقه من زمان
 
20250619_220711.jpg
 
أولًا، الولايات المتحدة كاذبة مثبتة. ثانيًا، إذا كان هذا صحيحًا، فخلال أسبوعين ستتحول إسرائيل إلى كومة من الغبار.
أولا حضرتك تعلم و أنا أعلم و الكل يعلم يالمنتدى المحترم ان أمريكا هي أم اسرائيل يدها الضاربه في الشرق الأوسط و هي من يمولها و يحميها و يصادق على قراراتها ضمنيا..حتى الصبي غير البالغ يعلم يقينا أن قوه أمريكا هي من قوه الصهاينه و ضعفها يعني ضعفهم...
أن تقاطع اسرائيل مثلا و تتعامل مع أمريكا بلاده و نفاق أو قله حيله في احسن الاحوال لان المنطق يقتضي أن تقاطع الاثنين..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى