الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.



ضياع ابحاث تم العمل عليها من عشرات السنين .. هذه من اقسى الضربات التي تعرض لها الكيان الصهيوني ..
 
دا نتنياهو هو اللي بيعمل كدا

Scared Still Waiting GIF by Looney Tunes
 
اذا فعلها ترامب وضرب ايرن على حين غرة خلال اليومين القادمين

بعد تصريح البيت بانه سيتخذ القرار بعد اسبوعين

فان سمعة امريكا ستكون في الحضيض ولن يكون لتصريحتها بعد اليوم أي قيمه ولن يأخذها أحد على محمل الجد

لان هذا التصرف ليس تصرف رجال شجعان وليس تصرف رئيس دولة حقيقي

وانما مهرج جبان محاط بمهرجين والكلام لديهم لا قيمة له ولذلك لن يصدقهم احد مستقبلا وستكون تصريحاتهم عبارة عن تهريج
 



مشكله ترامب انه يستخدم اسلوب تهكمي في حرب حقيقيه .. مدن يتم تفجيرها وهو جالس يمارس اللعب بالتصريحات بشكل طفولي 😅
 
أهو تصريح زى ده اللى يخليك تعرف ان الامريكان هينضموا لكلابهم وهيضربوا أيران اليومين دول

نعم انا لا زلت أعتقد بأن الامريكان سيتدخلون ولكنهم لن يحاربو الي النهاية على خاطر عيون النتن !


اتعرف أين المشكلة الحقيقة؟

المشكلة ليس في تدمير مرافق ايران النووية، المشكلة بأن اسرائيل لا تريد ان تكون دولة عادية في الشرق الاوسط لأنه هذا يعني (نهايتها)!

تريد ان تكون فوق الجميع هنا على جميع الأصعدة وهذا مايطلبونه من الامريكان منذ 7 اوكتوبر !!


لهذا انا اقول بأن الغرب وخاصة امريكا سيدعمون وسيفعلون لاسرائيل كل ماتريد حتي النهاية ولكن الي حد يتضح فيه بأن هناك خسائر حقيقية، سيهربون ببساطة !!!


لا تنسي ماذا فعلو في اوكرانيا كيف تركو الأوربين يواجهون الروس لوحدهم هناك !!!!
 
ازاي نصدق امان اي تقارير اشعاعية من وكالات تكيل بمكيالين و عميلة اصلا للطرف المهاجم في ظل ما يحصل !!! اراك دا مفاعل من منشأة تخصيب !
 
اذا فعلها ترامب وضرب ايرن على حين غرة خلال اليومين القادمين

بعد تصريح البيت بانه سيتخذ القرار بعد اسبوعين

فان سمعة امريكا ستكون في الحضيض ولن يكون لتصريحتها بعد اليوم أي قيمه ولن يأخذها أحد على محمل الجد

لان هذا التصرف ليس تصرف رجال شجعان وليس تصرف رئيس دولة حقيقي

وانما مهرج جبان محاط بمهرجين والكلام لديهم لا قيمة له ولذلك لن يصدقهم احد مستقبلا وستكون تصريحاتهم عبارة عن تهريج
لا أحد يملك ذرة عقل يثق بما يقوله البيت الأبيض أو رئيس الولايات المتحدة، لا في الأيام العادية، فكيف في وقت الحرب. قد تهاجم أمريكا إيران الليلة. تقريبًا كل شيء كذب، وإذا تجاهلت إيران ذلك، فهي تستحق أن تُقصف.
 
نظرية : أغلق جُحر النمل .


مشاهدة المرفق 793689


تقع منشآت الصواريخ عند سفح الجبل، مما يضمن تحصين القاعدة ضد الهجمات مع ازدياد ارتفاع الجبل. إلا أن أكبر نقطة ضعف واضحة تكمن في مداخل المنشآت، التي يسهل استهدافها بقنابل قوية ودقيقة. يتراوح عرض المداخل والمخارج بين 20 و35 مترًا.


اسرائيل هاجمت المداخل ، ودفنت الصواريخ بالعاملين في القواعد .. وتهاجم باستمرار المعدات التي تحاول الحفر لمخارج القواعد .


صهاينة صحيح ::rolf::

العاملين داخل القاعده لابد ان تتوفر لهم معدات لفتح الثغرات دون تدخل خارج القاعده
 
عاجل: الحرس الثوري الإيراني: على إسرائيل إخلاء منشأة ديمونا النووية فورًا.
إذا كانوا لن يهاجموا مفاعل ديمونا، فهذا يعني أن كل هذا الحديث عن الأهداف ما هو إلا تمويه للهجوم على أهداف أخرى وتحويل الانتباه عن الهدف الحقيقي.
 

يارجل اضعف الأيمان ان يكون الباب هيدروليكي ضخم جداً وقوي بحيث لا تستطيع تعطيله اي ضربة بسيطة
وحتى لو كان فوقه ركام او عوائق خفيفة يستطيع ازالتها اثناء عملية فتحه وهذي مجرد فكرة
لكن يبدو الايرانيين ركزوا على بناء المخازن بشكل اقل تكلفة وأبسط

الأبواب الهيدروليكية أو المدرعة تستخدم في قواعد غربية (أمريكية ، روسية ، وحتى صينية)
خصوصاً لحماية المنشآت النووية أو مراكز القيادة. هي مصممة لتحمل الضربات المباشرة
أو حتى دفنها بالأنقاض المؤقتة ومع ذلك تفتح لاحقاً.

الإيرانيون اعتمدوا على الكم لا النوع , بناء عشرات أو مئات المواقع تحت الأرض بأقل تكلفة.
على حساب الحماية المتقدمة أو هندسة الدخول/الخروج.


قواعد صواريخ الاستراتيجيه لدينا تم بنائها حسب تصاميم القواعد الصواريخ الصينيه الاستراتيجيه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى