الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
فرنسا: نؤيد قصف البنية التحتية النووية الإيرانية.


images
 
امكن اكون مختلف معك في موضوع ان الصراع عرقي خاصة في ظل نظام الجمهورية الاسلامية ممكن نظام الشاة يكون متعصب عرقيا اكتر ، و اتفق معك تماما في ان علاقاهم تبدا بالمصالح و الدعم و تنتهي بمحاولة نشر التشيع و هذا حدث عندنا بالضبط بعد سنوات من العلاقات الطبيعية اكتشفنا نشاط كبير لنشر التشيع و انشاء حسينيات. بس حاليا بقاء نظامهم ده زي ما قال الاخ قبل شوية افضل من نظام موالي للغرب ينفذ كل اجندتهم و يكون مهدد جديد مع إسرائيل
ممكن أن يكون في البدايه موال للغرب لكن الطبع يغلب التطبع و سرعان ما تتبدل الأمور و هذا ما حصل مع الشاه..فارس امبراطوريه قديمه و ستسعى للاستقلاليه يوما ما و أن تصبح قوه اقليميه وً ربما عالميه..بالمناسبه أمريكا هي من انقلبت على الشاه خادم الغرب المطيع بعدما أراد أن "يلعب بذيله"..إيران ليست اذربيجان..و كيفما كانت طبيعه النظام الحاكم فان النزعه الاستقلاليه و السياديه ستكون حاضره في فتره ما..الفرق أن ايران تحت حكم الملالي انها تهديد عقدي خطير و تحت حكم قومي علماني ستكون منافسا اقتصاديا و ماليا و طاقيا يكتسي من الاهميه الاستراتيجه ما يجعل أهميه الدول المجاوره تقل لدى الغرب و هذا احتمال كبير و منطقي.

فاختر لنفسك : تهديد عقدي طائفي ميليشاوي أم منافس حر و قوي لديه طموح جبار يقلل من قيمتك الاستراتيجيه لدى الغرب.
 
ايران لن تتحمل حرب طويله

سلاحها فقط الصواريخ ويجي يوم تقل جدا جدا
والله اعلم
 
امريكا ( ترمب ) لن تقع في المستنقع

ممكن يستخدم نموذج الاتحاد السوفيتي … التفكيك الى دويلات

اسرائيل وقعت بنفس خطا صدام وحدت الامه الفارسيه كلها تحت زعيم واحد فالمجوس تاريخيا توحدهم الحروب وعن طريقها يصفون أعدائهم الداخلين
 
حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منهم ، اللهم أرينا فيهم عجائب قدرتك

عرفتوا ليه المصريين بيكرههوا الصهاينه اكتر من ايران لأنهم كلاب الله في الارض
الله الزاااي ده

وانتو متعرفوش أن إيران فعلت اضعاف الجرائم الاسرائيلية في المسلمين السنة في العراق وسوريا ولا إيه

ممكن الأريل بتاع التلفزيون كان مشوش عندكو السنوات الماضية ولسى ما اشتغل ألا من امبارح
 
معروف الأمر فالابله لن يدخل حربا
ولن بتدخل ترامب رمى الصهاينه بمستنقع الحرب وسحب عليهم 🤣
 
يا جماعة هو سمير فرج ده في المنتدى نفسه ألي في الشاشة !!؟

اعتقد بأن سمير فرج بيحب يشاركنا في المنتدى بعد ما خلص برنامجه على الشاشة، عشان يتأكد إننا فهمنا كل كلمة!
 
الذي يظهر ايران تفاوضهم

بعدد الصواريخ

وهذا متوقع


ايران نفسها اطول من نفس الموتور النت ياهو

بحكم مساحتها وعدد شعبها وتحملها للضربات

وامريكا تعي ذلك جيدا

وتعلم ان دخولها الحرب يزيد الامر سوءا

ويعرضها للخطر

ايران بلد كبير لابد ان نفهم ذلك

صحيح اسرائيل آذتها جدا جدا جدا

لكن الضربة التي لا تقصم ظهرك تقويك

سينتبه الملالي للامن الداخلي والاستخبارات المضادة

بالاضافة الى قدراتها الصاروخية والنووية

ترامب يكره نتن ياهو والان هو أدبه ادبا جما

وقرص اذنه

لا تتحرك مره اخرى منفردا وبتهور


وكأني ارى مصير لترامب يشابه كندي

فاليهود لن يتركوه ابدا


وسينتقمون منه

لقد مرغ انفهم في التراب

وان لم يدخل وهو المتوقع

ستجنح اسرائيل للسلم بنكهه هزيمة مذله

هذا تحليلي

المملكة رأت ذلك وعلمته ونظرتها ثاقبة

ولذا نددت بالعدوان الاسرائيلي كونها البادئة

الخناق يضيق على النتن

وهو ساقط ساقط

واسرائيل الى مزيد من العزله الاقليمية والدولية

سنن الله سلط الظالمين على الظالمين


كل التحليل هذا

ساقط ان تدخلت امريكا

ولله الامر من قبل من بعد

لعنن الله ايران الملعونه

ولعن الله اسرائيل اللعينة
 
اسرائيل وقعت بنفس خطا صدام وحدت الامه الفارسيه كلها تحت زعيم واحد فالمجوس تاريخيا توحدهم الحروب وعن طريقها يصفون أعدائهم الداخلين

اعتقد كثير من الايرانيين يتمون التخلص من الملالي

ايران بعد القضاء على اذنابها بالمنطقه لم تعد تملك الا الصواريخ
امريكا عندها
اغتيال خامئني
تغيير النظام
تفكيك ايران
 
اتمنى تدمير كامل الصواريخ المجوسيه لكن في تل أبيب وحيفا وكذلك اتمنى إن الصهاينه لاينسون يقصفون القطع البحريه والمطارات والقواعد العسكرية والمنشآت النفطيه للملالي ومسحها من الخارطه​
 
اعتقد كثير من الايرانيين يتمون التخلص من الملالي

ايران بعد القضاء على اذنابها بالمنطقه لم تعد تملك الا الصواريخ
امريكا عندها
اغتيال خامئني
تغيير النظام
تفكيك ايران
كان النظام اضعف من الان بكثير ايام حربه مع صدام مع تدخله الغبي اعطاه قبلة الحياه وهذا الان قاعد يصير الملالي قاعد يصفي اعداءه التهمه عملاء للموساد ولا احد راح يفك فمه
 
الإنتاج توقف لأكثر من أسبوع من قتل سليماني والمهندس الولايات المتحدة السعودية لم تكن لها الجرأة حتي باتهام إيران المحتمي بأمريكا عريان

ان كنت تجهل الأحداث لماذا تحشر انفك بها؟!

الهالك قاسم سليماني هو من اتصل برئيس وزراء العراق السابق عادل عبدالمهدي للتوسط لدى السعودية خوفاً منها وكان رد السعودية قاسي بلسان رئيس الوزراء وتم اغتيال الهالك اثناء تسلمه الرد السعودي!

بالنسبة لإغتيالهم عبر الجيش الامريكي فهذا امر طبيعي فالسعودية لن تقوم بالهجوم على الاراضي العراقية وتعلن الحرب عليهم!






وابو مهدي المهندس بنفسه يقول بأنه لايهاجم اسرائيل او امريكا بل السعودية ، فلماذا تغتاله امريكا اذا هو لايشكل خطر عليهم؟! ومن المعروف بأن ادوات ايران في العراق عبر ذيلهم الهالك المهندس هم من قاموا بعملية الإستهداف وتم تحديد موقع انطلاق الدرونز من جنوب العراق


 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى