قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ممكن أن يكون في البدايه موال للغرب لكن الطبع يغلب التطبع و سرعان ما تتبدل الأمور و هذا ما حصل مع الشاه..فارس امبراطوريه قديمه و ستسعى للاستقلاليه يوما ما و أن تصبح قوه اقليميه وً ربما عالميه..بالمناسبه أمريكا هي من انقلبت على الشاه خادم الغرب المطيع بعدما أراد أن "يلعب بذيله"..إيران ليست اذربيجان..و كيفما كانت طبيعه النظام الحاكم فان النزعه الاستقلاليه و السياديه ستكون حاضره في فتره ما..الفرق أن ايران تحت حكم الملالي انها تهديد عقدي خطير و تحت حكم قومي علماني ستكون منافسا اقتصاديا و ماليا و طاقيا يكتسي من الاهميه الاستراتيجه ما يجعل أهميه الدول المجاوره تقل لدى الغرب و هذا احتمال كبير و منطقي.امكن اكون مختلف معك في موضوع ان الصراع عرقي خاصة في ظل نظام الجمهورية الاسلامية ممكن نظام الشاة يكون متعصب عرقيا اكتر ، و اتفق معك تماما في ان علاقاهم تبدا بالمصالح و الدعم و تنتهي بمحاولة نشر التشيع و هذا حدث عندنا بالضبط بعد سنوات من العلاقات الطبيعية اكتشفنا نشاط كبير لنشر التشيع و انشاء حسينيات. بس حاليا بقاء نظامهم ده زي ما قال الاخ قبل شوية افضل من نظام موالي للغرب ينفذ كل اجندتهم و يكون مهدد جديد مع إسرائيل
امريكا ( ترمب ) لن تقع في المستنقع
ممكن يستخدم نموذج الاتحاد السوفيتي … التفكيك الى دويلات
لا اصدق
الله الزاااي دهحسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منهم ، اللهم أرينا فيهم عجائب قدرتك
عرفتوا ليه المصريين بيكرههوا الصهاينه اكتر من ايران لأنهم كلاب الله في الارض
ولن بتدخل ترامب رمى الصهاينه بمستنقع الحرب وسحب عليهممعروف الأمر فالابله لن يدخل حربا
يا جماعة هو سمير فرج ده في المنتدى نفسه ألي في الشاشة !!؟
النووي الأيراني
نعم هو حفظ الله سعادة اللواء @سمير فرج لولاه كان تدخلت امريكايا جماعة هو سمير فرج ده في المنتدى نفسه ألي في الشاشة !!؟
الذي يظهر ايران تفاوضهم
بعدد الصواريخ
وهذا متوقع
اسرائيل وقعت بنفس خطا صدام وحدت الامه الفارسيه كلها تحت زعيم واحد فالمجوس تاريخيا توحدهم الحروب وعن طريقها يصفون أعدائهم الداخلين
كان النظام اضعف من الان بكثير ايام حربه مع صدام مع تدخله الغبي اعطاه قبلة الحياه وهذا الان قاعد يصير الملالي قاعد يصفي اعداءه التهمه عملاء للموساد ولا احد راح يفك فمهاعتقد كثير من الايرانيين يتمون التخلص من الملالي
ايران بعد القضاء على اذنابها بالمنطقه لم تعد تملك الا الصواريخ
امريكا عندها
اغتيال خامئني
تغيير النظام
تفكيك ايران
الإنتاج توقف لأكثر من أسبوع من قتل سليماني والمهندس الولايات المتحدة السعودية لم تكن لها الجرأة حتي باتهام إيران المحتمي بأمريكا عريان