الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
Gt0MfDmWYAAFw2b



Gt0MfHGXYAAq9k9



1750349822427.jpeg
 
يا ساتر

تدمير مقر قيادة الجمهورية الإسلامية العسكرية والاستخباراتية في الهجوم الإسرائيلي

 
مفروض تم اطفاءه وسحب كل الوقود النووي ولا يشكل اي خطر عند تدميره ادا كان في حالة اطفاء


انما سيكون خسارة مالية وتقنية ومعنوية لا تعوض
العباره الاخيره هي الاهم كون التسليح النووي معتمد عليه بشكل كامل كمساور وحيد باسرائيل خلاف ايران لديها مسارين هذا من ناحيه، وعلى افتراض تم إطفاء مفاعل ديمونة وإخلاء الوقود النشط وتبريده بالكامل بفترة لاتقل عن اسابيع، عندها اتفق معك فان خطر الكارثة النووية سينخفض بنسبة تفوق 90%، لكن لا يصل إلى الصفر !!! لانه تبقى الخلايا الساخنة والوقود المستهلك مصادر تسرب إذا لم تحمى أو تنقل.
 
والله وانا اخوك معاد فيه لا سيف ولا كتب

مافيه الا الصواريخ الي تشخلهم شخل

وان طعتني رد السيف في الغمد والكتاب في المكتبه

وتفرج في الطحن بين الايراني والاسرائيلي
اقصد انهم بيتكلموا كتير (تغريدات) وسيفهم مغمود لحد ما يعملوا حاجة عليها القيمة
 
اهلا وسهلا بالقائد

عدم تدخل اميركا هو الوازن لعدم التصعيد والله اعلم
لأن الطرفين محتاجين ترمب
امريكا تعلم جيدا لن يتم ردع الملالي إلا بغزو بري وهذا بحد ذاته فخ هناك دول تنتظر امريكا تقع بالمستنقع لدعم الملالي
 
اهلا وسهلا بالقائد

عدم تدخل اميركا هو الوازن لعدم التصعيد والله اعلم
لأن الطرفين محتاجين ترمب


وترمب عارف جدا بان الطرفين محتاجينه
ويلعب على ذلك يريد اتفاق من ايران
ويريد اسرائيل الاستمرار بدون ان يتدخل هو
 
مشاهد الدمار من داخل مستشفى سوروكا :

مشاهدة المرفق 793694 مشاهدة المرفق 793695 مشاهدة المرفق 793696

مستشفى سوروكا هو مستشفى عسكري يقدم فيه رعاية لخنازير العاملين في قطاع بُعث بعضهم للحساب .
اليهود يحاربون الفرس بذكاء

يركزون على المواقع العسكرية
مقرات الحرس الثوري والصواريخ البالستية وبرنامج ايران

بعكس ايران التي تركز على الاهداف المدنية

ولا اعلم هل هذا عن قصد من اجل اثارة الرعب للصهاينة

او استعجال لنصر ولو مؤقت للبقاء متماسكه مع الشعب المنهار


ام هي عشوائية وعد دقة في صواريخها و الاستهادافات

وربما بسبب تناثر حطام الشظايا المتناثرة بعد الاعتراض فوق سماء اسرائيل

مع مرور الوقت
سوف تكسب اسرائيل تعاطف غربي ودولي وتائيد لها

مثلما ايد وتعاطف العالم مع حماس ضد اسرائيل
 


ما قلت لكم كذابين و انا ادري انهم يتفاوضون بشكل مباشر
انا ما اتكلم من راسي

اجلاء رعايا

لكن كذاب انا متأكد انه جالس الان يتفاوض فعليا مع الامريكيين بشكل مباشر

تحديث

ما زالت المفاوضات بين ايران و امريكا تواجه عوائق
هناك أكثر من ٢٢ دوله تحاول التوسط بين الطرفين

دولتان كبيره أوروبيه تعترض بقوه على الحرب و المشاركه فرنسا (تشارك دفاعيا فقط) و اسبانيا (معارضه تماما)
دولتان كبيره أوروبيه تؤيد الحرب ألمانيا (تريد المشاركه اللوجستية و الدفاع فقط) و بريطانيا ( مشاركه كامله)

ما قلت لكم فيه مفاوضات مباشره حاليه معهم
لكن ان وافق الايرانين فهي اهانه كبيره لهم صراحه
 
سي إن إن: فريق الأمن القومي الأمريكي وصل البيت الأبيض للقاء الرئيس ترمب في غرفة العمليات


EUORX1AXQAEXlM9.jpg
 
امريكا تعلم جيدا لن يتم ردع الملالي إلا بغزو بري وهذا بحد ذاته فخ هناك دول تنتظر امريكا تقع بالمستنقع لدعم الملالي

امريكا ( ترمب ) لن تقع في المستنقع

ممكن يستخدم نموذج الاتحاد السوفيتي … التفكيك الى دويلات
 
إسرائيل هيوم: تقديرات بأنه تم ضرب نحو نصف منصات إطلاق الصواريخ المتبقية لدى إيران

قبل 3 أيام .. كانت الثلث ✅



هانت
للأمانة مشكلة أيران الآن هم الموساد وعملاء إسرائيل على الأرض هم اللذين يوجهون الدرون والضربات على الصواريخ والدفاعات الجوية

أغلب القصف الان في العمق الأيراني هي بالدرون أو بالصواريخ الجوالة او بالعناصر الارضية بصواريخ سبايك

كل ما طالت المدة ليس من صالح إسرائيل إيران الان جالسة تقبض على عشرات العملاء وجالسة تستعيد أنفاسها على الآرض وهذا يعني

اعادة نشاط الدفاعات الجوية من جديد

صحيح أن إسرائيل وجهت ضربات قاسية للصواريخ البالستية وقواعدها

لكن لاتنسى أيضاً صواريخ الكروز والدرون والتي بالتأكيد إيران مازالت تمتلك الألاف منها

الزبدة إسرائيل ستكون في ورطة كبيرة لو ماتدخلت أمريكا

والله يجعلها حريقة بينهم لا تنطفي الا بدمار الاثنين
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى