قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يارجال لاتكون قرائتكم للامور سطحيه الوضع متجهه للتصعيد
العباره الاخيره هي الاهم كون التسليح النووي معتمد عليه بشكل كامل كمساور وحيد باسرائيل خلاف ايران لديها مسارين هذا من ناحيه، وعلى افتراض تم إطفاء مفاعل ديمونة وإخلاء الوقود النشط وتبريده بالكامل بفترة لاتقل عن اسابيع، عندها اتفق معك فان خطر الكارثة النووية سينخفض بنسبة تفوق 90%، لكن لا يصل إلى الصفر !!! لانه تبقى الخلايا الساخنة والوقود المستهلك مصادر تسرب إذا لم تحمى أو تنقل.مفروض تم اطفاءه وسحب كل الوقود النووي ولا يشكل اي خطر عند تدميره ادا كان في حالة اطفاء
انما سيكون خسارة مالية وتقنية ومعنوية لا تعوض
اقصد انهم بيتكلموا كتير (تغريدات) وسيفهم مغمود لحد ما يعملوا حاجة عليها القيمةوالله وانا اخوك معاد فيه لا سيف ولا كتب
مافيه الا الصواريخ الي تشخلهم شخل
وان طعتني رد السيف في الغمد والكتاب في المكتبه
وتفرج في الطحن بين الايراني والاسرائيلي
امريكا تعلم جيدا لن يتم ردع الملالي إلا بغزو بري وهذا بحد ذاته فخ هناك دول تنتظر امريكا تقع بالمستنقع لدعم الملالياهلا وسهلا بالقائد
عدم تدخل اميركا هو الوازن لعدم التصعيد والله اعلم
لأن الطرفين محتاجين ترمب
انت سماحة القديس استفانوس ولا انا مشبهيالله حييه يالله انك تبقيه تو مانور المحل هذا الساعه المباركة علوم أخبار ياطويل العمر
اهلا وسهلا بالقائد
عدم تدخل اميركا هو الوازن لعدم التصعيد والله اعلم
لأن الطرفين محتاجين ترمب
اليهود يحاربون الفرس بذكاءمشاهد الدمار من داخل مستشفى سوروكا :
مشاهدة المرفق 793694 مشاهدة المرفق 793695 مشاهدة المرفق 793696
مستشفى سوروكا هو مستشفى عسكري يقدم فيه رعاية لخنازير العاملين في قطاع بُعث بعضهم للحساب .
اجلاء رعايا
لكن كذاب انا متأكد انه جالس الان يتفاوض فعليا مع الامريكيين بشكل مباشر
تحديث
ما زالت المفاوضات بين ايران و امريكا تواجه عوائق
هناك أكثر من ٢٢ دوله تحاول التوسط بين الطرفين
دولتان كبيره أوروبيه تعترض بقوه على الحرب و المشاركه فرنسا (تشارك دفاعيا فقط) و اسبانيا (معارضه تماما)
دولتان كبيره أوروبيه تؤيد الحرب ألمانيا (تريد المشاركه اللوجستية و الدفاع فقط) و بريطانيا ( مشاركه كامله)
ما قلت لكم فيه مفاوضات مباشره حاليه معهم
لكن ان وافق الايرانين فهي اهانه كبيره لهم صراحه
امريكا تعلم جيدا لن يتم ردع الملالي إلا بغزو بري وهذا بحد ذاته فخ هناك دول تنتظر امريكا تقع بالمستنقع لدعم الملالي
في مقاطع فيديو من بود الاستهداف الطائرات الأسرائيلية هذ الي ابحث عنه
للأمانة مشكلة أيران الآن هم الموساد وعملاء إسرائيل على الأرض هم اللذين يوجهون الدرون والضربات على الصواريخ والدفاعات الجويةإسرائيل هيوم: تقديرات بأنه تم ضرب نحو نصف منصات إطلاق الصواريخ المتبقية لدى إيران
قبل 3 أيام .. كانت الثلث
هانت