الله يبقيك ويرفع قدرك المنتدى منور فيكميالله حييه يالله انك تبقيه تو مانور المحل هذا الساعه المباركة علوم أخبار ياطويل العمر
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الله يبقيك ويرفع قدرك المنتدى منور فيكميالله حييه يالله انك تبقيه تو مانور المحل هذا الساعه المباركة علوم أخبار ياطويل العمر
موتهم لا تموت نفسك هذه الحرب خرابها على الجميع ان حصلت الضربات على النووي والاشعاع بدا ينتشر بتشوف بعض المناطق ما نقدر نوصلها الا بعد 20-30 سنةليك أجل وينتهي عشرين تلاتين مئة سنة مش هتفرق دي بتاعت ربنا الأهم نشوف فيهم ولو ساعة ولاد الجزمة دول
هل حاربو قبل ومستعدون للحرب، يعني غير مدنيينهل جنود الاحتياط يذخلون في خانة المقاتلين او غير المقاتلين
فعلا فيه ديمونه وبوشهر ذي لابد تكون خطوط حمراء حمير الملالي والصهاينه لايقربون منها لانه خطرها عليناموتهم لا تموت نفسك هذه الحرب خرابها على الجميع ان حصلت الضربات على النووي والاشعاع بدا ينتشر بتشوف بعض المناطق ما نقدر نوصلها الا بعد 20-30 سنة
هو من الاساس اختيارها لاجل اذا انضربت بتضركم معاي يعني وضع انتحاري الله يخسهمفعلا فيه ديمونه وبوشهر ذي لابد تكون خطوط حمراء حمير الملالي والصهاينه لايقربون منها لانه خطرها علينا
يا ايران ما نبي كلام فاضي . خلونا نام
لعلمك الصهاينه يعتبرون كلهم مقاتلين وجنود احتياط بلد عباره عن معسكرهل جنود الاحتياط يذخلون في خانة المقاتلين او غير المقاتلين
لا منشأة باسرائيل تكافئ مفاعل ارآك المدمر اليوم لانتاج ( مسار البلوتونيوم ) ونطنز و فوردو (لليورانيوم عالي التخصيب) الا مفاعل ديمونه "للبلوتونيوم" والوحيد باسرائيل ، فهل يجرأون على فعلها ويدمرووه .... عندها ستقوم حرفيا قيامة اسرائيل!!!فدىالصهينة مصخوها بضرب مفاعلات ايران لازم يردون
ارحب يالله انك تحيهلعلمك الصهاينه يعتبرون كلهم مقاتلين وجنود احتياط بلد عباره عن معسكر
بسم الله الرحمن الرحيم
مساكم الله بالخير
وش حالكم كلن باسمه
بخصوص الحرب بين حكومة الملالي و النتن ياهو من يعتقد إن الملالي انهار فهو واهم بالعكس قاعد يرواغ ويزيد ضرباته تدريجاً وكان قبل هدفه الاساسي استنزاف الدفاعات الصهيونية وحدث ماتمنى الان بدا بتركيز هجمات اقوى مثل هجومه اليوم مما كبد الصهاينه خسائر كبيره جدا بالارواح والاملاك وللعلم النتن كان يعتقد بتصفية رؤس النظام راح تسرع بانهياره ولم يأخذ قوة الصواريخ الايرانيه بالحسبان لو علم الوضع بيصير كذا ماتجرا ابدا بهحومه خصوصاً إن الامريكان يراوغون مايبون يتدخلون بشكل مباشر مما يدفع بدول منافسه بدعم الملالي من اجل استنزافهم
اما بخصوصنا نحن كالسعوديين يعتبر الجمعة الماضية يوم عيد يوم ترا اعدائك الاقليمين يتعاركون ويتم استنزافهم وندعوا الله تطول الحرب حتى يتدمر الطرفين الذين عاثوا بالارض فساد وسفكوا دماء اطفال سوريا وغزه
عاش المرحب والله يطول في عمرك ويحفظكارحب يالله انك تحيه