الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يالله حييه يالله انك تبقيه تو مانور المحل هذا الساعه المباركة علوم أخبار ياطويل العمر
الله يبقيك ويرفع قدرك المنتدى منور فيكم
 
ليك أجل وينتهي عشرين تلاتين مئة سنة مش هتفرق دي بتاعت ربنا الأهم نشوف فيهم ولو ساعة ولاد الجزمة دول
موتهم لا تموت نفسك هذه الحرب خرابها على الجميع ان حصلت الضربات على النووي والاشعاع بدا ينتشر بتشوف بعض المناطق ما نقدر نوصلها الا بعد 20-30 سنة
 

ماودي ندخل ونشخل الآيرانيين هذي مو حربنا ولا الجانب مشرف

اعتقد ان ايران لو كثرت بتستهدف الامريكان بالكويت واعتقد الكويت ماراح توافق اننا نعترض الصواريخ لانها على قاعدة امريكية كما حدث قبل ايام من تجاهل الكويت لصواريخ ايرانية تمر فوق اجواءه بمسافه بعيده الى الصهينة
 
موتهم لا تموت نفسك هذه الحرب خرابها على الجميع ان حصلت الضربات على النووي والاشعاع بدا ينتشر بتشوف بعض المناطق ما نقدر نوصلها الا بعد 20-30 سنة
فعلا فيه ديمونه وبوشهر ذي لابد تكون خطوط حمراء حمير الملالي والصهاينه لايقربون منها لانه خطرها علينا
 

اتوقع انو بعض الصفحات تتبع لشركات والي يديرهم اشخاص جالسين جمب بعض مكاتبهم
مثلا شركة اخبار ليمتد هذي تملك كل الصفحات الي اخبار كذا اخبار روسيا اخبار امريكا
نجي لشركه الثانيه اسمها خبراء انترناشيونال هذي
خبراء شؤون صينيه خبراء شؤون امريكيه و هلو مجره
 
فعلا فيه ديمونه وبوشهر ذي لابد تكون خطوط حمراء حمير الملالي والصهاينه لايقربون منها لانه خطرها علينا
هو من الاساس اختيارها لاجل اذا انضربت بتضركم معاي يعني وضع انتحاري الله يخسهم
 
هل جنود الاحتياط يذخلون في خانة المقاتلين او غير المقاتلين
لعلمك الصهاينه يعتبرون كلهم مقاتلين وجنود احتياط بلد عباره عن معسكر
 

خلصنا من الاوكران والجرار الزراعي دخلنا الان عند الاشقاء السوري والاردني واحد يفضي الوقود والثاني يسحبها مدري وين يبي يوديها

اهلا وسهلا بقاصد خير ماشاء الله الكل طلع باقي @ثقة ويكتمل المجلس
 
فدى 😁 الصهينة مصخوها بضرب مفاعلات ايران لازم يردون
لا منشأة باسرائيل تكافئ مفاعل ارآك المدمر اليوم لانتاج ( مسار البلوتونيوم ) ونطنز و فوردو (لليورانيوم عالي التخصيب) الا مفاعل ديمونه "للبلوتونيوم" والوحيد باسرائيل ، فهل يجرأون على فعلها ويدمرووه .... عندها ستقوم حرفيا قيامة اسرائيل!!!
 
بسم الله الرحمن الرحيم

مساكم الله بالخير

وش حالكم كلن باسمه

بخصوص الحرب بين حكومة الملالي و النتن ياهو من يعتقد إن الملالي انهار فهو واهم بالعكس قاعد يرواغ ويزيد ضرباته تدريجاً وكان قبل هدفه الاساسي استنزاف الدفاعات الصهيونية وحدث ماتمنى الان بدا بتركيز هجمات اقوى مثل هجومه اليوم مما كبد الصهاينه خسائر كبيره جدا بالارواح والاملاك وللعلم النتن كان يعتقد بتصفية رؤس النظام راح تسرع بانهياره ولم يأخذ قوة الصواريخ الايرانيه بالحسبان لو علم الوضع بيصير كذا ماتجرا ابدا بهحومه خصوصاً إن الامريكان يراوغون مايبون يتدخلون بشكل مباشر مما يدفع بدول منافسه بدعم الملالي من اجل استنزافهم

اما بخصوصنا نحن كالسعوديين يعتبر الجمعة الماضية يوم عيد يوم ترا اعدائك الاقليمين يتعاركون ويتم استنزافهم وندعوا الله تطول الحرب حتى يتدمر الطرفين الذين عاثوا بالارض فساد وسفكوا دماء اطفال سوريا وغزه​

ياهلا ومرحبا
نورك غطى علينا يالشيخ
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى