الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اللواء احتياط غيورا آيلاند، الرئيس السابق لمجلس الأمن القومي الإسرائيلي:

إيران لن تسارع إلى رفع الراية البيضاء والاستسلام، ويجب أن نأخذ ذلك بالحسبان.

من أجل تفجير منشأة فوردو، فإن قنابل سلاح الجو لا تكفي، وعلى الأرجح أن القنابل الأمريكية ذات وزن 14 طنا كافية.

أنا قلق إذا تأخر ترامب في الدخول معنا في الحرب ضد إيران، ماذ لو قرر ذلك بعد ثلاثة أشهر، ماذا سيحدث حتى ذلك الحين؟

ترامب قلق من أن الإيرانيين لن يستسلموا بسرعة، وسيطلقون صواريخ على أهداف أمريكية في الخليج، والمسافة نحوها 300 كيلومتر، ولديهم كميات كبيرة من الصواريخ لذلك.
 
Gt0HK3zXsAA2o6s
 
و يقال ان باكستان كمان حذرت يعني يا ايراني يا غبي طالما مش موافق على شروط ترامب كنت تستعد و تبقى في أقصى وضع للاستنفار و التاهب يا اخي حتى كنت اخفي علمائك و القاده بتوعك و شوف في نشاط غريب في أرضك و جمب قواعدك و لا لا



كارل فون كلاوزفيتز (Clausewitz)

“في الحرب، الغباء جريمة لا تُغتفر”
 
بعض الناس مستكتره الفرحه على ضرب الصواريخ الإيرانية لتل أبيب ويقولك اخوان ومجوس
في البداية كنت فاكرهم بهايم بدون فهم بس بعد شوية بتحس انهم فعلا داعمين اسرائيل و شايفين انتصارها خير ليهم
 
- شكرا للأعضاء جميعاً على نقل الاخبار ❤️
- ارجو تقليل النقاشات الجانبية ، خصوصاً الغير متعلقه بالموضوع 🙏
- ارجو عدم مضايقة الاعضاء واستخدام التقيمات السلبية لمن يختلف معك برايي..
 
ياخي فكونا من سنة وشيعة الحين خلكم مركزين شيعة ويهود الوضع حماسي خامنئي حيدر واليهود يقولون يوم استر وحنا على المدرج نتفرج
شويه عيال متخلفه ، قال يعني لما يقول كده هاشجع اسرائيل مثلا

أشكال ضاله عاوزيني اشجع الصهيوني اللي بيقتل يوميا العشرات وآخرها من ساعه عشرات الأطفال
 
في البداية كنت فاكرهم بهايم بدون فهم بس بعد شوية بتحس انهم فعلا داعمين اسرائيل و شايفين انتصارها خير ليهم
بالنسبة لدول الخليج والعراق ضعف ايران انتصار لنا وضعف اسرائيل ايضا انتصار لنا لكن الاقرب عدائه هو الاولوية انتم بعيدين عن ايران واقرب لاسرائيل لذلك تجدون انتصار ايران واضعاف اسرائيل نصر لكم والحقيقة انتصرت او انهزمت اسرائيل انتم مهزومين مهزومين
 
شويه عيال متخلفه ، قال يعني لما يقول كده هاشجع اسرائيل مثلا

أشكال ضاله عاوزيني اشجع الصهيوني اللي بيقتل يوميا العشرات وآخرها من ساعه عشرات الأطفال
الي يفهم يشجع الطرفين طرف اكثر من طرف حسب مصالحه الاستراتيجية
 
اقترح اضافة ملخصات للاخبار في هذا الموضوع كل ٦ ساعات وتكليف عدة اعضاء مشكورين بالمهمة لكي يكون المنتدى اكثر تميزا في المتابعة لهذه الحرب
 
اقترح اضافة ملخصات للاخبار في هذا الموضوع كل ٦ ساعات وتكليف عدة اعضاء مشكورين بالمهمة لكي يكون المنتدى اكثر تميزا في المتابعة لهذه الحرب
وتكون تلك المشاركة ملونة بلون مختلف عن باقي المشاركات حتى نميزها
 
الحرب تحتاج ثلاثة اشياء:

الرجال + الحقد + الأمداد

كانت مشكلة رافضة جنوب لبنان (ولن اقول الحزب) في الثالثة وسيتم حلها !
حزب لله لو بقي النظام السوري السابق لدخل بكامل قوته للحرب .

حزب لله يعرف ان النظام السوري الجديد و بعض القوى السياسية اللبنانية اخرى تتمنى ان يتهور و يعلن الحرب عند اذن سيدخل في مواجهة مع الجيش اللبناني .

حزب لله بعد سقوط نظام البعث السوري السابق ليس مثل اليوم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى