الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تصريحات المسؤولين اسرائيل : النازيون الايرانيون وجرائم الحرب واحقر الناس و عمل الارهابي
510437563_1017573517253172_3736547909477751405_n.jpg

509960780_1017573607253163_7872625128857994260_n.jpg

509438186_1017573633919827_3058992424788331996_n.jpg

508818553_1017573573919833_7937645350525851138_n.jpg
 
هى الناس دى بترضع البجاحه من وهى فى اللفه ولا هما بيتولدوا كده
علشان كده كنت بقول ان ده أوسخ شعب بلا مبالغه
الصهيوني يرى انه انقى البشر وكل ماهو مسموح له ممنوع على غيره
 
10 باليستي

تم اعتراض الكل
ما تظهر انت غير وقت مشاركة تم اعتراض كل الصواريخ
ترا موظفينك هنا لهذه الشغلة فقط
والله ممارسة التضليل الإعلامي في عصر التكنولوجيا لم يعد مجدي
 
لا توجد تقارير فورية عن إصابات أو آثار حضرية من الضربة الصاروخية الإيرانية.ويقدر الجيش الإسرائيلي أنه تم إطلاق ما لا يقل عن 10 صواريخ .






تعليق : تعتيم اعلامي وظغط على جبهة الداخلية وتهديد بسجن لكل من يصور
 
ما تظهر انت غير وقت مشاركة تم اعتراض كل الصواريخ
ترا موظفينك هنا لهذه الشغلة فقط
والله ممارسة التضليل الإعلامي في عصر التكنولوجيا لم يعد مجدي
فيه اصابتين واحده في قيصاريا وواحده في خليج حيفا اتطمن
 
نقلا عن مراسل القناه ١٢ الإسرائيلية = انفجارات ضخمة في الشمال

ترجمه =مؤمن مقداد
 
10 باليستي

تم اعتراض الكل
لهي الدرجة متحمس للصهاينة على الاقل اعضاء المنتدى معظهم على الحياد الا انتم محبي الصهاينة أكثر من انفسهم تتحدثون حتى من دون أدنى مصدر و تنشرون ما كل ما هو جيد للصهاينة
 
الله الله أكبر يا إيران رفعتي رؤسنا عاليا

كم فخور أن مسلم

الله أكبر حماكي الله
 
وفقا لوكالة أنباء الجمهورية الإسلامية، تم تعيين محمد كرامي قائدا جديدا للقوات البرية للحرس الثوري الإيراني بأمر من علي خامنئي.وكان محمد كرامي قد ترأس سابقا قاعدة القدس التابعة للحرس الثوري الإيراني في جنوب شرق البلاد.

GtztL5Qb0AADXWV
 
الصهيوني يرى انه انقى البشر وكل ماهو مسموح له ممنوع على غيره

اليهود كمعتقد......ولا نتحدث عن المتطرفين

يؤمنون ان بقية البشر حيوانات خلقوا على هيئة بشر لخدمتهم وليتم استعبادهم مثلهم مثل البقر والحمير


 
انتهت الضربة الصاروخية الإيرانية على إسرائيل .







تعليق على خفيف : سوف احاول عثور على ضربات عبر اقمار اصطناعية لكن دقة تكون منخفظة جدا وانشرها

يقال في خليج حيفا وقيصاريا ، شوف كده يمكن ربنا يكرمك بحاجه كده تسعد القلوب
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى