كلهم واحدرسالة مكتب الارشاد الاخواني بلندن للمرشد الايراني ودعم ايران وتحول منصات الاخوان في الخارج زي محمد ناصر وغيره لدعم الشيعة وايران بشكل فج ( كان ناقص امبارح يشتم كل السنة ) مؤشر عن تخلي الغرب عنهم
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
كلهم واحدرسالة مكتب الارشاد الاخواني بلندن للمرشد الايراني ودعم ايران وتحول منصات الاخوان في الخارج زي محمد ناصر وغيره لدعم الشيعة وايران بشكل فج ( كان ناقص امبارح يشتم كل السنة ) مؤشر عن تخلي الغرب عنهم
طيب ايه لازمته التحذير هنا !!بوتين يقول ان ايران لم تطلب من روسيا دعم دفاعي ،
شوف في اوروبا في تحركات غريبةتبون الصدق الوضع مخيف على الجميع بالشرق الاوسط وشمال افريقيا واوروبا واسيا
ما صحة هذا الفيديو
تعليق خفيف : كلام كثير وتهديد مباشر عليهم استعراض رد في تل ابيب بقوة لان ترامب لا يريد ان يخسر الكثير من مال في هذا تدخل و مخزون جيش امريكي واضعاف و م أ بمقابل الصين وهذا ما سيرجح فكرة عدم انخراط في عمليات هجومية وعلم لله
الأكاديمي الإسرائيلي أوري جيلدبرغ : "من المهم الإشارة إلى أن هناك بالفعل العديد من المنشآت والمقرات الحساسة القريبة جدا من المستشفى لأن إسرائيل تضع مقرها العسكري في وسط الأحياء والبلدات المدنية "
بوشهر مفاعل نووي لإنتاج الطاقة الكهربائية لا يوجد سبب لقصفه بناه و يشغله الروسلو ده بجد
يبقى ترامب واقف ومش عاوز يدخل عشان النقطة دي
بن غفير يشيطن قناه العربيه ! غريب
لانها العبريه في نظر الاخونج وشذاذا الافاق ومحبي قناة الخنزيرة
وزرعت هذه الفكرة داخل عقول الكثير ومنهم انت
بينما الواقع انها افضل من يغطي الاخبار بحيادية كبيرة وتنقل كل شيئ عن الحرب الحاليه او اي حرب اخرى
بينما بعض القنوات الاخرى لابد ان تنحاز الى طرف على حساب طرف بشكل واضح وفاضح
ربنا يحرق الاتنين ويحرق معاهم الموالين ليهمالله ينصر اسرائيل على ايران الارهابية المنحطة
ايران حكومتها منحطة ونجسة