الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رسالة مكتب الارشاد الاخواني بلندن للمرشد الايراني ودعم ايران وتحول منصات الاخوان في الخارج زي محمد ناصر وغيره لدعم الشيعة وايران بشكل فج ( كان ناقص امبارح يشتم كل السنة ) مؤشر عن تخلي الغرب عنهم
كلهم واحد
 
تبون الصدق الوضع مخيف على الجميع بالشرق الاوسط وشمال افريقيا واوروبا واسيا
 
بالمناسبة اخطر قرار سواه المسردب هو انو فوض صلاحيتو لمجلس الحرس للثوري
يعني عارف انو قد يغتال وجهز للمرحلة الي بعد
مجلس الحرس لن يمشي بفتاوي او افكار سياسية وعندو تفويض حتى للتفجير النووي والقصف به
الامر خطير نوعا ما
 



تعليق خفيف : كلام كثير وتهديد مباشر عليهم استعراض رد في تل ابيب بقوة لان ترامب لا يريد ان يخسر الكثير من مال في هذا تدخل و مخزون جيش امريكي واضعاف و م أ بمقابل الصين وهذا ما سيرجح فكرة عدم انخراط في عمليات هجومية وعلم لله
 
تبون الصدق الوضع مخيف على الجميع بالشرق الاوسط وشمال افريقيا واوروبا واسيا
شوف في اوروبا في تحركات غريبة
الاسبوع الماضي الاعلام الالماني يتحدث حول بناء للملاجئ نووية والمخزون الاستراتيجي واعداد المحطات تحت الارض كملاجئ
في السويد وصلت لصديقي ورقة فيها طرق للتصرف في حال الضربة النووية وزيد في فرنسا اصبحو يوصون في ناس انو يكون عندهم مخزون يكفي اسبوع على اقل تقدير
 



تعليق خفيف : كلام كثير وتهديد مباشر عليهم استعراض رد في تل ابيب بقوة لان ترامب لا يريد ان يخسر الكثير من مال في هذا تدخل و مخزون جيش امريكي واضعاف و م أ بمقابل الصين وهذا ما سيرجح فكرة عدم انخراط في عمليات هجومية وعلم لله

شوف الخامنائي اساسا سلم في صلاحيتو الحرس الثوري والحرس الثوري عندو حريو تحرك في المساىل الامنية
الواضح انو تحضير لخليفة الخامنائي فهولاء هم المسوولين عليها
 
الأكاديمي الإسرائيلي أوري جيلدبرغ : "من المهم الإشارة إلى أن هناك بالفعل العديد من المنشآت والمقرات الحساسة القريبة جدا من المستشفى لأن إسرائيل تضع مقرها العسكري في وسط الأحياء والبلدات المدنية "




ما يرجح ذلك هو ان تم إبعاد كاميرات المصورين وكان الحراس مسلحين ، إذن هناك شئ ما لا تريد إسرائيل ان يراه العالم.
 
ايام الحياة الوردية في فرنسا اعتقد حاليا بتطلع اسرار كبيرة

GtuTqMCXoAA9noI
 
بن غفير يشيطن قناه العربيه ! غريب




لانها العبريه في نظر الاخونج وشذاذا الافاق ومحبي قناة الخنزيرة

وزرعت هذه الفكرة داخل عقول الكثير ومنهم انت

بينما الواقع انها افضل من يغطي الاخبار بحيادية كبيرة وتنقل كل شيئ عن الحرب الحاليه او اي حرب اخرى

بينما بعض القنوات الاخرى لابد ان تنحاز الى طرف على حساب طرف بشكل واضح وفاضح
 
لانها العبريه في نظر الاخونج وشذاذا الافاق ومحبي قناة الخنزيرة

وزرعت هذه الفكرة داخل عقول الكثير ومنهم انت

بينما الواقع انها افضل من يغطي الاخبار بحيادية كبيرة وتنقل كل شيئ عن الحرب الحاليه او اي حرب اخرى

بينما بعض القنوات الاخرى لابد ان تنحاز الى طرف على حساب طرف بشكل واضح وفاضح

واثنينهم خطر علينا لانهم يستخدمون محللين ابو نكله :تمام:
 
حتى لو ضربت إسرائيل بالقنبلة النووية سوف يقول فلن يحدث شيء سوى إصابة أربعة مستوطنين وموت قطة.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى