الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
قتل المسردب قد يدفع ايران لتفجير قنابلها النووية رسميا وضرب تل ابيب بها
هذه المعركة لن تنتهي الا بالحرب العالمية وخلي العالم يعيش خراب الي عاشو الغزيين والسوريين والعرب بسبب اليهود الملاعين
المسردب=الدجال

مافيه احد عايش مئات السنين الا دجال ايران
 
الشبعة فكرتهم قايمة انو رئيس تبعهم هو المهدي وطبعا هذا شرك
لو مات الخامنائي فسيعوضوه من هوا اكثر منه وسيفجر القنابل النووية وممكن يضرب به تل ابيب والكثير من الاماكن
مانراه الان يثبت هذا
عزيزي ترا خامنئي المتفاخرين فيه البعض خريج سجون تهريب مخدرات وتعاطي ايام الشاه

Fab8JNEXEAErAD2
 
يبدو بأن نظرية انهم يستخدومن مخزوانتهم القديمة صحيحة .....

هذه ليست نظريه هذه قاعده حربيه في سلاح المدفعيه دائما يجب اطلاق كل الذخائر القديمه في البدايه وبتتابع تاريخ الانتاج من الاقدم الي الاحدث
 
وصلت لمرحلة متقدمة من التعايش الذاتي مع الواقع إلى درجة إني قاعد أقنع الوالد والوالدة الآن إن هذا أفضل وقت للحرب والدمار والقنابل النووية.
 
الادلجة في الاعلام القطري وفي شعارات الاخونج المفسدين

اعطيتك حقائق لاكن لم تستطيع ان ترد عليها لانك مجرد طبل اجوف
نفس كلامك اللى فوق نقدر نقوله على الإمارات والسعودية
لكن كما قولنا الادلجه قاتله دماغك
 
نفس كلامك اللى فوق نقدر نقوله على الإمارات والسعودية
لكن كما قولنا الادلجه قاتله دماغك
قطر تعرف الفرق بين العقلية الخليجية والعقلية العربية الباقية والمستوى المالي وغيره هناك دورات على الانترنت كان خليجين يذهبون الى عزمي بشارة وقت الثورات يسالونه كيف نسوي ثورة في بلادنا وحنا حكومتنا تعاملنا مثل ما نريد واقتصاد ممتاز وفوائد حكومية كبيرة وامن وامان الجزيرة وقطر ليست دولة وقناة هي اكبر مركز ابحاث استخباراتي في العالم
 
المشكل في الاردن هو نفاذ الذخيرة وهو امر مقلق جدا
الاردنييون يجب ان يقسطو في استعمال سلاحهم لانو اساسا في مشاكل ذخيرة في العالم اساسا

لا تقلق هناك تنسيقات جاريه مع الاردن منذ بداية الحرب

النشامى لن يكونون وحيدين
كلنا معها
 
قطر تعرف الفرق بين العقلية الخليجية والعقلية العربية الباقية والمستوى المالي وغيره هناك دورات على الانترنت كان خليجين يذهبون الى عزمي بشارة وقت الثورات يسالونه كيف نسوي ثورة في بلادنا وحنا حكومتنا تعاملنا مثل ما نريد واقتصاد ممتاز وفوائد حكومية كبيرة وامن وامان الجزيرة وقطر ليست دولة وقناة هي اكبر مركز ابحاث استخباراتي في العالم
راح وقتها وفشلت بعد فشل مشروع الربيع العربي اصبحت الان وسيط بين الغرب والدول والحركات المعادية لهم فقط
 
قطر تعرف الفرق بين العقلية الخليجية والعقلية العربية الباقية والمستوى المالي وغيره هناك دورات على الانترنت كان خليجين يذهبون الى عزمي بشارة وقت الثورات يسالونه كيف نسوي ثورة في بلادنا وحنا حكومتنا تعاملنا مثل ما نريد واقتصاد ممتاز وفوائد حكومية كبيرة وامن وامان الجزيرة وقطر ليست دولة وقناة هي اكبر مركز ابحاث استخباراتي في العالم

علاقة قطر والاخونج
علاقة العقرب والشبث

مفتيهم كان القرضاوي الاشعري العقيده
وحكامها يدعون انهم سلفيين احفاد الامام محمد بن الوهاب (السلفي)
شلون تجمع وتوافق العقيده الاشعريه مع العقيده السلفيه
هذا غير ماذكرت انت عزمي بشاره العلماني
وطوامه بالاقوال والافعال ودعمهم له
حتى انتج قناة خاصه فيه (العربي)
 
الاغتيال سيطال خامنئي وابنه مجتبى يمكن ان تكون البداية بمجتبى ثم الخامنئي
 
قطر تعرف الفرق بين العقلية الخليجية والعقلية العربية الباقية والمستوى المالي وغيره هناك دورات على الانترنت كان خليجين يذهبون الى عزمي بشارة وقت الثورات يسالونه كيف نسوي ثورة في بلادنا وحنا حكومتنا تعاملنا مثل ما نريد واقتصاد ممتاز وفوائد حكومية كبيرة وامن وامان الجزيرة وقطر ليست دولة وقناة هي اكبر مركز ابحاث استخباراتي في العالم
مفيش الكلام الخايب ده
الثورات قامت ضد انظمه فاشله لا تراعى البعد الاجتماعي
فى مصر وانا كنت من ضمن ثوار يناير
كانت بسبب ظلم وفساد اجتماعى وسياسي لا بسبب أوباما ولا الجزيره ولا بطيخ
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى