الادلجة في الاعلام القطري وفي شعارات الاخونج المفسدينالأدلجه قاتله دماغك
اعطيتك حقائق لاكن لم تستطيع ان ترد عليها لانك مجرد طبل اجوف
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الادلجة في الاعلام القطري وفي شعارات الاخونج المفسدينالأدلجه قاتله دماغك
المسردب=الدجالقتل المسردب قد يدفع ايران لتفجير قنابلها النووية رسميا وضرب تل ابيب بها
هذه المعركة لن تنتهي الا بالحرب العالمية وخلي العالم يعيش خراب الي عاشو الغزيين والسوريين والعرب بسبب اليهود الملاعين
ايش تتوقعون يصير؟ ولا بس كلام فارغ
عزيزي ترا خامنئي المتفاخرين فيه البعض خريج سجون تهريب مخدرات وتعاطي ايام الشاهالشبعة فكرتهم قايمة انو رئيس تبعهم هو المهدي وطبعا هذا شرك
لو مات الخامنائي فسيعوضوه من هوا اكثر منه وسيفجر القنابل النووية وممكن يضرب به تل ابيب والكثير من الاماكن
مانراه الان يثبت هذا
يبدو بأن نظرية انهم يستخدومن مخزوانتهم القديمة صحيحة .....
نفس كلامك اللى فوق نقدر نقوله على الإمارات والسعوديةالادلجة في الاعلام القطري وفي شعارات الاخونج المفسدين
اعطيتك حقائق لاكن لم تستطيع ان ترد عليها لانك مجرد طبل اجوف
أناعاجل | بن غفير: أدعو لإبلاغ الشرطة عن أي شخص يتابع قناة #الجزيرة
قطر تعرف الفرق بين العقلية الخليجية والعقلية العربية الباقية والمستوى المالي وغيره هناك دورات على الانترنت كان خليجين يذهبون الى عزمي بشارة وقت الثورات يسالونه كيف نسوي ثورة في بلادنا وحنا حكومتنا تعاملنا مثل ما نريد واقتصاد ممتاز وفوائد حكومية كبيرة وامن وامان الجزيرة وقطر ليست دولة وقناة هي اكبر مركز ابحاث استخباراتي في العالمنفس كلامك اللى فوق نقدر نقوله على الإمارات والسعودية
لكن كما قولنا الادلجه قاتله دماغك
المشكل في الاردن هو نفاذ الذخيرة وهو امر مقلق جدا
الاردنييون يجب ان يقسطو في استعمال سلاحهم لانو اساسا في مشاكل ذخيرة في العالم اساسا
راح وقتها وفشلت بعد فشل مشروع الربيع العربي اصبحت الان وسيط بين الغرب والدول والحركات المعادية لهم فقطقطر تعرف الفرق بين العقلية الخليجية والعقلية العربية الباقية والمستوى المالي وغيره هناك دورات على الانترنت كان خليجين يذهبون الى عزمي بشارة وقت الثورات يسالونه كيف نسوي ثورة في بلادنا وحنا حكومتنا تعاملنا مثل ما نريد واقتصاد ممتاز وفوائد حكومية كبيرة وامن وامان الجزيرة وقطر ليست دولة وقناة هي اكبر مركز ابحاث استخباراتي في العالم
اقصد خامنئىمات عام 1989م
غلطان يا احمد لا زالت لكن غيرت الاستراتيجيةراح وقتها وفشلت بعد فشل مشروع الربيع العربي اصبحت الان وسيط بين الغرب والدول والحركات المعادية لهم فقط
قطر تعرف الفرق بين العقلية الخليجية والعقلية العربية الباقية والمستوى المالي وغيره هناك دورات على الانترنت كان خليجين يذهبون الى عزمي بشارة وقت الثورات يسالونه كيف نسوي ثورة في بلادنا وحنا حكومتنا تعاملنا مثل ما نريد واقتصاد ممتاز وفوائد حكومية كبيرة وامن وامان الجزيرة وقطر ليست دولة وقناة هي اكبر مركز ابحاث استخباراتي في العالم
مفيش الكلام الخايب دهقطر تعرف الفرق بين العقلية الخليجية والعقلية العربية الباقية والمستوى المالي وغيره هناك دورات على الانترنت كان خليجين يذهبون الى عزمي بشارة وقت الثورات يسالونه كيف نسوي ثورة في بلادنا وحنا حكومتنا تعاملنا مثل ما نريد واقتصاد ممتاز وفوائد حكومية كبيرة وامن وامان الجزيرة وقطر ليست دولة وقناة هي اكبر مركز ابحاث استخباراتي في العالم