قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يا جماعة هو سمير فرج ده في المنتدى نفسه ألي في الشاشة !!؟
انفجار بالستي منزوع الرأس الحربي ممكن رسالة
عندك حق احنا عايزين نرمى الأنظمة الروسية فى الزبالةمعقولة ان سلاح الجو يعربد فوق ايران كما يشاء بدون اي مقاومة من الدفاع الجوي؟ من اشترى السلاح الروسي تعرض لعملية نصب والله .بطاريات بملياراتالدولارات لاتهش ولاتنش .
المصريين ودولة من شمال افريقيا المفروض يبحثوا عن اسواق جديدة للتسلح .طارت اموالهم في الهواء
بعيدا عن سالفة الصاروخ لون التسلا خطير
و انتم ما الصواريخ التي ستنفعكميعني هي جات على ايران بس. الفشل في اذربيجان وسوريا وليبيا وفي روسيا نفسها . على العموم هنييئا لكم بالاس 300 و 400



انت اديتنى الفلوس كلها فكة ومشيتجلسة تشاور مدفوعة الثمن للواء @@سمير فرج![]()
ايوه هوه بشحمه ولحمهيا جماعة هو سمير فرج ده في المنتدى نفسه ألي في الشاشة !!؟
كل دوله تحترم شعبها يجبً أن تكون في حاله من الذهول لمدى الاختراق الحاصل..و بالمناسبه اختراق الدول ليس بالضروره كما حدث في ايران.. فقد يكون في الاعلام و الاقتصاد و التعليم بدايه و ربما انتقل الى مستويات أعلى و ليس كل من يكنى باسم عربي او مسلم بمنأى من أن يكون عميلا او خادما مطيعا للصهيونيه أو اللوبيات الغربيه و ما اكثرها مهما كان منصبه او وضيفته....انهم في حالة رعب من ضربة استخبراتية للعمق الايراني ودليل في اول ايام حرب انعقاد مجلس الامن التركي بقيادة اردوغان تلاه مرسوم رئاسي لحث شركات الاسلحة التركية للعمل على صواريخ mrbm