ستكون ضربه معلم لو فعلوها..ستأبرع بدولار واحد لاجل الملالي رغم كرهي الشديد لهم إن فعلوها
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ستكون ضربه معلم لو فعلوها..ستأبرع بدولار واحد لاجل الملالي رغم كرهي الشديد لهم إن فعلوها
ممكن الاستفادة منهم بالتعليم لكن اكثر من كذا اختراق كبير مستحيل اشوفهبالمناسبة بعد الضرب المبرح وأفول نجم ايران من المناسب للملكة جلب علماء ايران الصاروخين
لكن لا نريد الذين يضعون الشرايح
يا اخ لكن ماقام به الصهاينة اكبر ضربة استخباراتية تاريخية وما حصل لايرانيون اكبر كارثة امنية في تاريخ لازلت لحد الان مصدوم واعيد اوكرر كيف تصفية قيادات صف اول وثاني وتحييد دفاعات جوية و تصنيع درونات في عمق ايراني كل ما اتذكر استعيذ بالله من هذا الغباء و ضعف عقيدة امنيةكل دوله تحترم شعبها يجبً أن تكون في حاله من الذهول لمدى الاختراق الحاصل..و بالمناسبه اختراق الدول ليس بالضروره كما حدث في ايران.. فقد يكون في الاعلام و الاقتصاد و التعليم بدايه و ربما انتقل الى مستويات أعلى و ليس كل من يكنى باسم عربي او مسلم بمنأى من أن يكون عميلا او خادما مطيعا للصهيونيه أو اللوبيات الغربيه و ما اكثرها مهما كان منصبه او وضيفته....
ترامب يريد توجيه طلقة الرحمه وهو لن يتدخل الى حينما يتاكد ان النظام الايراني يحتضر لانه يبحث عن الشو ويخشى الخسائر الماديهترامب يبحث توجيه ضربة لموقع فوردو النووي الإيراني
كل شي تحصلون له ترقيعه تعملون بمصر ايوه مش عدد كبير بس 80 الف تستقبلون يهود سياح ايوه ده لهم مناطق معينة ومش حيئدر يئول انه اسرائيلي تاخذون الغاز ايوه نستفيد منهم تقفلون معبر رفح ايوه دول بهقرو الفلسطينين تستقبلون اليهود هروب من الحرب ايوه دي خطة تهقير لليهود بدل الفلسطينين اومال يا شيخ ارجعو تحت الاتراك والانجليز اشرف لكم والله مسخرة السنينبعد فشل المشروع الصهيونى الامريكى بتهجير الفلسطينيين الى مصر
مصر تهجر اليهود والباب مفتوح للهجره اليهودية
وكل عام وانتم بخير
انا جبرووووت
التهجير بمزاجنا
حرب دينية ايه وهطل ايه ، الغرب اساسا هو مخترع العلمانية و الليبرالية و حقوق الانسان و بفضلها المسلم يصلي في الشارع في نيويورك و بحماية الشرطة الامريكية !! انت بتقول ايه
للاسف حنا نعيش بين عقليات مخيفة اليهود والفرس اثنينهم عقلياتهم وتفكيرهم مرعب بعض اليهود يطالبون جيشهم بضرب النووي على المنشأت مستخدمين عبارة ما الفرق بين قنابل التحصينات والنووي على منشأت نووية اضرب بالنووي !!!