الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أخبار العالم
ترامب يقول:
"أشياء سيئة للغاية ستحدث"
"هذا الأسبوع سيحدث أمر كبير"
المرشد: خامنئي يقول:
على واشنطن أن تعلم أننا لن نستسلم وأن أي هجوم أمريكي ستكون عواقبه وخيمة لا يمكن إصلاحها وضررها على أمريكا أكبر من ضررها على إيران
الرئيس التركي أردوغان قال اليوم:
الصهيونية العالمية اخترقت دولنا من الداخل، فزرعت عملاء في السياسة والجيش، والاستخبارات والأمن العام وحتى الاقتصاد ، وقد واجهت تركيا هذه الخيانة من قبل لكنها نظفت مؤسساتها، وعلى دول المنطقة أن تنتبه قبل فوات الأوان، من حق إيران الطبيعي الدفاع عن نفسها
أردوغا قال اليوم أيضًا:
حاليا تركيا تعتمد على أنظمتها الدفاعيه لحماية أجواءها ولم نعد نعتمد على أحد، وقريبا سنصل لمستوى ردع يجعلهم يرتعبون لمجرد التفكير فقط بمهاجمة تركيا، من يريد السلام فعليه أن يستعد للحرب جيدا
وكالة أنباء روسيا:
الخارجية الروسيه تنشر بيانا تحذر فيه الولايات المتحدة
من تقديم مساعدات عسكرية مباشرة لإسرائيل أو حتى مجرد التفكير في الأمر.
التايم تقول: " بريطانيا قد تبدء بتقديم الدعم العسكري في حال قامت الولايات المتحدة بمهاجمة ايران"
موقع "Army Recognition" المتخصص في الشؤون الدفاعية، يقول:
الذخائر الأمريكية لمنظومة THAAD التي تُزوَّد بها إسرائيل توشك على النفاد!، وأمريكا غير قادرة على تلبية طلب إسرائيل من صواريخ THAAD
رئيس لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الأميركي:
هذه أخطر لحظة للأمن القومي منذ الحرب العالمية الثانية
Israel Hayom لإسرائيل هيوم تقول:
الهجمات الإسرائيلية الأخيرة على طهران استهدفت منطقة
تحتوي على المقر السري تحت الأرض للمرشد الأعلى علي خامنئي.
نائب وزير الخارجية الروسي ريابكوف، يقول:
إسرائيل تملك حصانه وتتصرف فوق القانون الدولي بسبب الدعم غير المشروط من الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا وفرنسا، وحاليا يصورون للعالم وكأن إيران هي المسؤولة عن الهجوم، وليست اسرائيل التي بدأت هذه الحرب.
نائب رئيس مجلس الاتحاد الروسي، قسطنطين كوساتشوف، يقول: حق الدفاع عن النفس ليس خاصا بإسرائيل فقط، بل يحق لايران الدفاع عن نفسها ويحق للفلسطينيين الدفاع عن أنفسهم، و لم تمتلك اسرائيل سلاح نووي، لما سعت إيران لإمتلاك سلاح نووي
أخبار متداولة
عن وصول 12 مقاتلة من طراز F-35A من المملكة المتحدة و12 مقاتلة من طراز F-16C من إيطاليا إلى قاعدة الأمير سلطان الجوية بالسعودية
في النهاية
العالم لن يتغير بعد الحرب
العالم تغيّر من الآن وما هو قادم لن يكون أبدًا كما كان
العالم اتسع ليشمل دول عظمى إن أرادت حكوماتها وفيه متسع ايضًا للعملاء والخونة
يظن من يبيع دينه وبلاده للأمريكان أنه محظوظ
وعندما تقع الواقعة تجد كل ظالم عند الدفاع عن نظامه يظل مهزوز
وتظل إرادة الله أقوى من أي قوة
فلا شئ يحدث الآن في العالم قد خطط له أن يحدث الآن
بل هي أقدار الله التي جاءت بما لاتشتهي سفن
وبما تشتهي سفن أخريين
والله أعلى وأعلم.
main-qimg-9383881f5ae44c759412cb43caf23cdf
 
يكاد يكون من المستحيل القيام بعملية عسكرية برية في إيران بسبب الجبال والصحاري المحيطة بها .

ترامب يوافق على خطة لمهاجمة إيران، لكنه لم يأمر بذلك بعد – وول ستريت جورنال


 
مش قصدي علي القصف العادي الي اسرائيل عملته بل علي تدمير المفعل بشكل كامل و حدوث تسريب و كارثه بيئه ساعتها اسرائيل لازم تتعاقب فعلا
الكارثة عليها رح تكون دولية مافيها شك مو بس الخليج.. هرمز خط احمر دولي مايتجرأ عليه احد
 






 
يكاد يكون من المستحيل القيام بعملية عسكرية برية في إيران بسبب الجبال والصحاري المحيطة بها .

ترامب يوافق على خطة لمهاجمة إيران، لكنه لم يأمر بذلك بعد – وول ستريت جورنال



صحيح ايران مستحيل احتلالها بسبب جبال زاجروس
 




 
ما رأي الاعضاء في ما قاله التركي ؟ ربما اخطأ في التعميم !!!!

الرئيس التركي أردوغان قال اليوم:

الصهيونية العالمية اخترقت دولنا من الداخل، فزرعت عملاء في السياسة والجيش، والاستخبارات والأمن العام وحتى الاقتصاد ، وقد واجهت تركيا هذه الخيانة من قبل لكنها نظفت مؤسساتها، وعلى دول المنطقة أن تنتبه قبل فوات الأوان، من حق إيران الطبيعي الدفاع عن نفسها
 
للأمانة العلمية الإيرانيون لقوة غبائهم رفضوا، حسب تصريحات روسية، التعاون من أجل إنشاء نظام دفاع جوي مشترك و الإيرانيون فضلوا تطوير مضاداتهم الجوية بأنفسهم، وحدات الخرداد التي طلعت خردة...

فلا يملك الإيرانيون إلا بضعة قطع روسية من s300 و بانيستير و ربما تكون قديمة و غير مصانة.
هذه منظومة التي كان يريد الروس انشائها تستطيع اعتراض اف 35
 
مشاهدة المرفق 793636

لو ان ايران تملك البانستر لما استطاع اليهودي ان يهددها ولنكلت به تنكيلا
دفاع جوي ليس منظومة منفردة بل استراتيجية خلف بيئة عالية الكثافة للسيطرة على مجال الجوي بين رادارات ما وراء افق و منظومات طويلة متوسطة وقصيرة المدى تعمل بتنسيق مع القوات الجوية لتعزيز مفاهيم تقنية للتحكم الجوي و رد فعل سريع في غالب منظومات منفردة تتعرض للتدمير مثل بانتسير في ليبيا و باتريوت في اوكرانيا
 
النتن إذا بيقصف بوشهر يخبرنا نشتري يود


أنا أنصح كل من يطل على الخليج العربي أن يتخذ كل احتياطاته.

المفروض الدول و المسؤولين يتحركون و يعملون خطط لأسوء السيناريوهات...
 
لازال الدفاع الجوي الإسرائيلي يحقق أرقام قياسية في الغباء الكارثي ثمن استغنائهم عن منظومات الباترويت بداء بالظهور والواضح أن الارتباك في الأداء قد نال كامل القيادة والسيطرة وهناك انعدام ثقة واضح في الافراد على الارض رغم الدعم الامريكي اللامحدود تنجح الصواريخ الايرانية في احداث أضرار تاريخيه في الداخل الإسرائيلي ...
ورغم الرضى الشخصي بهذا الدمار للعدو الصهيوني لكن الرضى أكبر أن هذه الضربات تعني أن اي فكره لوقف إطلاق النار حاليا قد بات حلم لا يمكن أن يتحقق وهذا يعني استمرار الحرب والدمار ..

احتمال آخر لا يجب اهماله لعقليه اعتادت على اجترار المساعدات والعواطف فربما اقول ربما سمحت إسرائيل ببعض الإصابات أن تحدث كنوع من الهولوكست الذي يتسولون بموجبه الدعم والتعاطف ... وقرار ترامب للتدخل في الحرب ...

بشكل عام الموقف ايران ستنهزم ونظام الملالي سيدمر
لكن ماهو الثمن لذلك .. ستدفع إسرائيل القدر الأكبر منه لحسن الحظ ..

الهجوم تم ب ٢٨ صاروخ
تم اعتراض ٢٣ صاروخ
٥ صواريخ فقط وصلت للارض
بعض هذه الصواريخ متشظي fragmentation
الواضح أن الخلل في الدفاع الجوي الصهيوني أكبر من قدرتهم على علاجه
 
ما رأي الاعضاء في ما قاله التركي ؟ ربما اخطأ في التعميم !!!!

الرئيس التركي أردوغان قال اليوم:

الصهيونية العالمية اخترقت دولنا من الداخل، فزرعت عملاء في السياسة والجيش، والاستخبارات والأمن العام وحتى الاقتصاد ، وقد واجهت تركيا هذه الخيانة من قبل لكنها نظفت مؤسساتها، وعلى دول المنطقة أن تنتبه قبل فوات الأوان، من حق إيران الطبيعي الدفاع عن نفسها
انهم في حالة رعب من ضربة استخبراتية للعمق الايراني ودليل في اول ايام حرب انعقاد مجلس الامن التركي بقيادة اردوغان تلاه مرسوم رئاسي لحث شركات الاسلحة التركية للعمل على صواريخ mrbm
 
يكاد يكون من المستحيل القيام بعملية عسكرية برية في إيران بسبب الجبال والصحاري المحيطة بها .

ترامب يوافق على خطة لمهاجمة إيران، لكنه لم يأمر بذلك بعد – وول ستريت جورنال




لا أحد يريد غزوها


ولكن من السهولة نشر الفوضى فيها
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى