الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يا جماعة هو سمير فرج ده في المنتدى نفسه ألي في الشاشة !!؟
 
ممكن حد خبير يشرح ماهي منصات الإطلاق ولماذا لا تتوفر بكمية كبيرة مثل الصاروخ
@باحث علمي

وانت مصدق ان ايران عندها فقط 300 منصه اطلاق وهي صارلها 40 سنه تبني في برنامجها الصاروخي 😅
 
تبي الصراحة
السعودية لايعنينها مضيق هرمز
نقدر نصدر عن طريق البحر الاحمر بسهولة ونستفيد من ارتفاع الاسعار جراء هالخطوه
الدول الاكثر تضررا ايران نفسها والعراق و الكويت و قطر
حتي بالنسبه لبوشهر السعوديه ضررها هيكون اقل طيب ماذا عن باقي الدول هل هتسكت سواء علي موضوع المضيق او المحطه
 
طيب سؤال في حال ان ايران استغبت و قفلت مضيق هرمز الخليج هيتدخل طبعا علشان يحمي مصالحه طيب ماذا عن المحطه دي هل الخليج ممكن يتدخل ساعتها ولا لا
ردة فعل الايرانيين هي الاهم..هل رح يقصفون القواعد الامريكية فالمنطقة ولا لا ؟

اذا بلعها النظام وسكت ..الخليج لن يهاجم..
 
تبي الصراحة
السعودية لايعنينها مضيق هرمز
نقدر نصدر عن طريق البحر الاحمر بسهولة ونستفيد من ارتفاع الاسعار جراء هالخطوه
الدول الاكثر تضررا ايران نفسها والعراق و الكويت و قطر

فقط دولتان
قطر و العراق

الباقي عندهم حلول
 
ردة فعل الايرانيين هي الاهم..هل رح يقصفون القواعد الامريكية فالمنطقة ولا لا ؟

اذا بلعها النظام وسكت ..الخليج لن يهاجم..
مش قصدي علي القصف العادي الي اسرائيل عملته بل علي تدمير المفعل بشكل كامل و حدوث تسريب و كارثه بيئه ساعتها اسرائيل لازم تتعاقب فعلا
 
مش قصدي علي القصف العادي الي اسرائيل عملته بل علي تدمير المفعل بشكل كامل و حدوث تسريب و كارثه بيئه ساعتها اسرائيل لازم تتعاقب فعلا

المفاعلات المدنيه لن تستهدف
أصلا لا قيمة لها عسكريا

 



توفيق عكاشة فهمها صح..

و نزيده وجود رئيس أركان باكستاني في الولايات المتحدة و تحاوره مع ترامب ليس صدفة.. كله مرتب..

أظن هناك شئ أكبر من إيران يطبخ و الأمريكيون يبحثون شيئا ما عن الصين ...

الأمريكيون متوترون اتجاه الصين و يريدون إيقافها لكن .. كيف🤔
 
ممكن حد خبير يشرح ماهي منصات الإطلاق ولماذا لا تتوفر بكمية كبيرة مثل الصاروخ
@باحث علمي
عربة اطلاق الصاروخ عبارة عن شاحنة و رافعة هيدروليكية و جهاز تحكم و انظمة تحديد مواقع ، بالمناسبة ليست معقدة للدرجة التي يروج لها الإسرائيليين و يمكن تعديل الشاحنات بسهولة للقيام بالاطلاق و توفرها بكميات كبيرة من عدمه غير معروف كلها حرب اعلامية
 
عليكم بالذهب يا اخوان
ذكرتني بتقرير قرأته عن ان اعضاء الكونغرس امريكي كان لديهم احاطة استخبراتية بضربة صهيونية على ايران فقرروا يشترو اسهم في شركات السلاح الامريكية كما يقول مثل لدينا "حجة و فرجة"
 
معقولة ان سلاح الجو يعربد فوق ايران كما يشاء بدون اي مقاومة من الدفاع الجوي؟ من اشترى السلاح الروسي تعرض لعملية نصب والله .بطاريات بملياراتالدولارات لاتهش ولاتنش .
المصريين ودولة من شمال افريقيا المفروض يبحثوا عن اسواق جديدة للتسلح .طارت اموالهم في الهواء


للأمانة العلمية الإيرانيون لقوة غبائهم رفضوا، حسب تصريحات روسية، التعاون من أجل إنشاء نظام دفاع جوي مشترك و الإيرانيون فضلوا تطوير مضاداتهم الجوية بأنفسهم، وحدات الخرداد التي طلعت خردة...

فلا يملك الإيرانيون إلا بضعة قطع روسية من s300 و بانيستير و ربما تكون قديمة و غير مصانة.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى