قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ممكن حد خبير يشرح ماهي منصات الإطلاق ولماذا لا تتوفر بكمية كبيرة مثل الصاروخ
@باحث علمي
حتي بالنسبه لبوشهر السعوديه ضررها هيكون اقل طيب ماذا عن باقي الدول هل هتسكت سواء علي موضوع المضيق او المحطهتبي الصراحة
السعودية لايعنينها مضيق هرمز
نقدر نصدر عن طريق البحر الاحمر بسهولة ونستفيد من ارتفاع الاسعار جراء هالخطوه
الدول الاكثر تضررا ايران نفسها والعراق و الكويت و قطر
ردة فعل الايرانيين هي الاهم..هل رح يقصفون القواعد الامريكية فالمنطقة ولا لا ؟طيب سؤال في حال ان ايران استغبت و قفلت مضيق هرمز الخليج هيتدخل طبعا علشان يحمي مصالحه طيب ماذا عن المحطه دي هل الخليج ممكن يتدخل ساعتها ولا لا
تبي الصراحة
السعودية لايعنينها مضيق هرمز
نقدر نصدر عن طريق البحر الاحمر بسهولة ونستفيد من ارتفاع الاسعار جراء هالخطوه
الدول الاكثر تضررا ايران نفسها والعراق و الكويت و قطر
هل في ذخيرة في الموقع ولا هذي أصوات الاعتراض
لا يحسبونه بشر من الاصلانت الذي لا تدع تملقك للصهاينة ينسيك انهم ضد كل ما هو عربي و مسلم و رغم تطبيلك لهم لن يحسبوك الا عدو
مش قصدي علي القصف العادي الي اسرائيل عملته بل علي تدمير المفعل بشكل كامل و حدوث تسريب و كارثه بيئه ساعتها اسرائيل لازم تتعاقب فعلاردة فعل الايرانيين هي الاهم..هل رح يقصفون القواعد الامريكية فالمنطقة ولا لا ؟
اذا بلعها النظام وسكت ..الخليج لن يهاجم..
مش قصدي علي القصف العادي الي اسرائيل عملته بل علي تدمير المفعل بشكل كامل و حدوث تسريب و كارثه بيئه ساعتها اسرائيل لازم تتعاقب فعلا
عربة اطلاق الصاروخ عبارة عن شاحنة و رافعة هيدروليكية و جهاز تحكم و انظمة تحديد مواقع ، بالمناسبة ليست معقدة للدرجة التي يروج لها الإسرائيليين و يمكن تعديل الشاحنات بسهولة للقيام بالاطلاق و توفرها بكميات كبيرة من عدمه غير معروف كلها حرب اعلاميةممكن حد خبير يشرح ماهي منصات الإطلاق ولماذا لا تتوفر بكمية كبيرة مثل الصاروخ
@باحث علمي
ذكرتني بتقرير قرأته عن ان اعضاء الكونغرس امريكي كان لديهم احاطة استخبراتية بضربة صهيونية على ايران فقرروا يشترو اسهم في شركات السلاح الامريكية كما يقول مثل لدينا "حجة و فرجة"عليكم بالذهب يا اخوان
وانت بقا ياحليتها اللى عارف وبتصنع الواقع صحCollective detachment from reality
مع احترامي لبعض الاعضاء الكرام هنا
معقولة ان سلاح الجو يعربد فوق ايران كما يشاء بدون اي مقاومة من الدفاع الجوي؟ من اشترى السلاح الروسي تعرض لعملية نصب والله .بطاريات بملياراتالدولارات لاتهش ولاتنش .
المصريين ودولة من شمال افريقيا المفروض يبحثوا عن اسواق جديدة للتسلح .طارت اموالهم في الهواء
يا جماعة هو سمير فرج ده في المنتدى نفسه ألي في الشاشة !!؟