قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
فرصتك ياقردو تورينا معدل التيتسيترون عندك...
ارحع وناظر لفعل هذه القنبله في فج عطان عند استخدامها من قبل القوات الحويه الملكيه السعوديه ..فيديو على اليوتيوب..ينفجر جزء من القنبلة في اول اصطدام والبقية ينفجر في العمق المحدد ؟
اذا كذا معقولة لكن في الشروحات والفيديوهات دائما يظهرونه بأنه يخترق الأرض بدون انفجار وكأنه يخترق طبقات طينية ضعيفة وليست تحصينات قوية لهذا كان وضعه غير مفهوم بالنسبة لي .
كلنا نعرف ان ايران ماعندها دفاع جوي من ٤٧ عام..ونعرف انها ستنهار بخلال ساعات اسرائيل تاخرت كثيرا بسيطرتها الجويه على ايران. ممكن بعد المسافه هو السببمين كان يتوقع قبل اسبوع ان الصهاينة سيفرضون سيطرة جوية على ايران من اول يوم مع غياب تام للدفاعات الجوية الأيرانية وستكون ايران مثل لبنان وغزة وسوريا يسرح بها الصهاينة بدون اي خطر على طائراتهم .
من كان يتوقع بأن كل هذه التهديدات الإيرانية بصواريخها منذ سنين طويلة بمحو اسرائيل عند اندلاع اي حرب تطلع خراط فاضي حتى مع رابع يوم لاتستطيع اطلاق اكثر من 10 صواريخ !
وأكثر شيء صادم ان كل هذا بدون امريكا ,, امريكا الذي كان يقول الكثير بأن ايران ستكون صعبة عليها وستخسر امريكا بعض الطائرات في حالة هجومها على ايران . مستحيل احد كان يتوقع ان تكون ايران بهذا الضعف المثير للشفقة .
كنا نقول ان ايران ضعيفة بسلاح الجو واتضح انها ايضا لا تملك دفاعات جوية. فقط صواريخ بالستيه ودرونات هذه ميلشيا وليست دولة .
مين كان يتوقع قبل اسبوع ان الصهاينة سيفرضون سيطرة جوية على ايران من اول يوم مع غياب تام للدفاعات الجوية الأيرانية وستكون ايران مثل لبنان وغزة وسوريا يسرح بها الصهاينة بدون اي خطر على طائراتهم .
من كان يتوقع بأن كل هذه التهديدات الإيرانية بصواريخها منذ سنين طويلة بمحو اسرائيل عند اندلاع اي حرب تطلع خراط فاضي حتى مع رابع يوم لاتستطيع اطلاق اكثر من 10 صواريخ !
وأكثر شيء صادم ان كل هذا بدون امريكا ,, امريكا الذي كان يقول الكثير بأن ايران ستكون صعبة عليها وستخسر امريكا بعض الطائرات في حالة هجومها على ايران . مستحيل احد كان يتوقع ان تكون ايران بهذا الضعف المثير للشفقة .
كنا نقول ان ايران ضعيفة بسلاح الجو واتضح انها ايضا لا تملك دفاعات جوية. فقط صواريخ بالستيه ودرونات هذه ميلشيا وليست دولة .
فرصتك ياقردو تورينا معدل التيتسيترون عندك...
هذا اصدق اخباره هي التي تتحدث عن سماع صفارات الانذار ودخول اليهود للملاجئ فقط .
اكبر ذنب ايراني متحدث بالعربيه السيد ميقالو
صحيح لكني ذكرت اليهود لان الضغط الاكبر من اللوبي اليهودي في امريكا الي هوا تابع لاسرائيل بطبيعة الحالإسرائيل دولة إرهابية ولا تعير أي شيء قيمة، لكن للولايات المتحدة دور وتأثير أكبر. وماذا لو كانت إيران تملك بعض الأسلحة النووية؟ أمريكا تريد إنهاء هذا الموضوع بشكل نظيف، بينما إسرائيل تفضّل أن تخوضه بطريقة قذرة.