الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مين كان يتوقع قبل اسبوع ان الصهاينة سيفرضون سيطرة جوية على ايران من اول يوم مع غياب تام للدفاعات الجوية الأيرانية وستكون ايران مثل لبنان وغزة وسوريا يسرح بها الصهاينة بدون اي خطر على طائراتهم .
من كان يتوقع بأن كل هذه التهديدات الإيرانية بصواريخها منذ سنين طويلة بمحو اسرائيل عند اندلاع اي حرب تطلع خراط فاضي حتى مع رابع يوم لاتستطيع اطلاق اكثر من 10 صواريخ !
وأكثر شيء صادم ان كل هذا بدون امريكا ,, امريكا الذي كان يقول الكثير بأن ايران ستكون صعبة عليها وستخسر امريكا بعض الطائرات في حالة هجومها على ايران . مستحيل احد كان يتوقع ان تكون ايران بهذا الضعف المثير للشفقة .
كنا نقول ان ايران ضعيفة بسلاح الجو واتضح انها ايضا لا تملك دفاعات جوية. فقط صواريخ بالستيه ودرونات هذه ميلشيا وليست دولة .
 
ينفجر جزء من القنبلة في اول اصطدام والبقية ينفجر في العمق المحدد ؟
اذا كذا معقولة لكن في الشروحات والفيديوهات دائما يظهرونه بأنه يخترق الأرض بدون انفجار وكأنه يخترق طبقات طينية ضعيفة وليست تحصينات قوية لهذا كان وضعه غير مفهوم بالنسبة لي .
ارحع وناظر لفعل هذه القنبله في فج عطان عند استخدامها من قبل القوات الحويه الملكيه السعوديه ..فيديو على اليوتيوب..
 
تابعة لاحد دول الناتو
لمن العلم على الجناح !!



ننننننننننننننننننننننننننننننننن.jpg
 
مين كان يتوقع قبل اسبوع ان الصهاينة سيفرضون سيطرة جوية على ايران من اول يوم مع غياب تام للدفاعات الجوية الأيرانية وستكون ايران مثل لبنان وغزة وسوريا يسرح بها الصهاينة بدون اي خطر على طائراتهم .
من كان يتوقع بأن كل هذه التهديدات الإيرانية بصواريخها منذ سنين طويلة بمحو اسرائيل عند اندلاع اي حرب تطلع خراط فاضي حتى مع رابع يوم لاتستطيع اطلاق اكثر من 10 صواريخ !
وأكثر شيء صادم ان كل هذا بدون امريكا ,, امريكا الذي كان يقول الكثير بأن ايران ستكون صعبة عليها وستخسر امريكا بعض الطائرات في حالة هجومها على ايران . مستحيل احد كان يتوقع ان تكون ايران بهذا الضعف المثير للشفقة .
كنا نقول ان ايران ضعيفة بسلاح الجو واتضح انها ايضا لا تملك دفاعات جوية. فقط صواريخ بالستيه ودرونات هذه ميلشيا وليست دولة .
كلنا نعرف ان ايران ماعندها دفاع جوي من ٤٧ عام..ونعرف انها ستنهار بخلال ساعات اسرائيل تاخرت كثيرا بسيطرتها الجويه على ايران. ممكن بعد المسافه هو السبب
 
مين كان يتوقع قبل اسبوع ان الصهاينة سيفرضون سيطرة جوية على ايران من اول يوم مع غياب تام للدفاعات الجوية الأيرانية وستكون ايران مثل لبنان وغزة وسوريا يسرح بها الصهاينة بدون اي خطر على طائراتهم .
من كان يتوقع بأن كل هذه التهديدات الإيرانية بصواريخها منذ سنين طويلة بمحو اسرائيل عند اندلاع اي حرب تطلع خراط فاضي حتى مع رابع يوم لاتستطيع اطلاق اكثر من 10 صواريخ !
وأكثر شيء صادم ان كل هذا بدون امريكا ,, امريكا الذي كان يقول الكثير بأن ايران ستكون صعبة عليها وستخسر امريكا بعض الطائرات في حالة هجومها على ايران . مستحيل احد كان يتوقع ان تكون ايران بهذا الضعف المثير للشفقة .
كنا نقول ان ايران ضعيفة بسلاح الجو واتضح انها ايضا لا تملك دفاعات جوية. فقط صواريخ بالستيه ودرونات هذه ميلشيا وليست دولة .

هي كانت تملك دفاعات جوية يحسب لها الحساب لكن تم ضربها من الارض عبر عملاء باستعمال صواريخ مضادة للدروع ودرونات صغيرة
فالفشل الامني الايراني كلفهم خسارة دفاعهم الجوي اما قواتهم الجوية فهي على قد الحال وليست ندا
 
هذا العضو مصدر للاشاعات والاخبار بدون مصدر ونشر البروغباندا الايرانيه

@الإدارة
هذا اصدق اخباره هي التي تتحدث عن سماع صفارات الانذار ودخول اليهود للملاجئ فقط .
ورشقات مفرقعات حماس سابقا
 
أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، العميد إفي ديفرين، في مؤتمر صحفي، أن سلاح الجو الإسرائيلي قصف موقعًا إيرانيًا لإنتاج صواريخ مضادة للدبابات بالقرب من طهران، والذي استخدمته إيران لتزويد حزب الله.

‏ويقول إن مئات الصواريخ المضادة للدبابات التي تصنعها إيران تم نقلها إلى حزب الله في لبنان في السنوات الأخيرة.


 
إسرائيل دولة إرهابية ولا تعير أي شيء قيمة، لكن للولايات المتحدة دور وتأثير أكبر. وماذا لو كانت إيران تملك بعض الأسلحة النووية؟ أمريكا تريد إنهاء هذا الموضوع بشكل نظيف، بينما إسرائيل تفضّل أن تخوضه بطريقة قذرة.
صحيح لكني ذكرت اليهود لان الضغط الاكبر من اللوبي اليهودي في امريكا الي هوا تابع لاسرائيل بطبيعة الحال
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى