الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جيش الاحتلال الإسرائيلي: أمضت مديرية الاستخبارات سنوات في جمع معلومات عن صناعة إنتاج الأسلحة التابعة للنظام الإيراني. وفي إطار موجة الغارات الجوية الأخيرة، استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي مصانع لإنتاج المواد الخام ومكونات تجميع الصواريخ، بالإضافة إلى مواقع تصنيع أنظمة الدفاع الجوي الإيرانية.


هذه المنشآت مسؤولة عن إنتاج الصواريخ التي يطلقها النظام الإيراني على إسرائيل. وسيواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي العمل على تعطيل برامج الأسلحة النووية والصاروخية الإيرانية لحماية مواطني إسرائيل.


 
جميع الأنظمة التي تسفك الدماء خارج حدودها، ينتهي بها الحال إلى السقوط والهلاك.
فالنظام الليبي في عهد القذافي لم يترك منطقة إلا وأشعل فيها نار الفتنة: من الصحراء المغربية إلى لبنان، ومن إفريقيا إلى إيرلندا. وفي النهاية، انتهى به الأمر إلى مصير مأساوي ومهين.

وكذلك النظام الإيراني، الذي تورط في قتل الأبرياء وتدمير المجتمعات في سوريا، اليمن، العراق، لبنان وغيرها.
واليوم... يبدو أن دوره قد حان
 


أظهر استطلاع آخر للرأي، نشرته صحيفة الغارديان البريطانية،: إن 19% فقط من ناخبي ترامب في الانتخابات الأخيرة يؤيدون التدخل العسكري الأميركي في حرب مع إيران - بينما يعارضه % 53​

اي صحيفة الكترونية تنشر استطلاع ممكن انا وانت نشارك معهم
ماهو مقياس

🚨 استطلاع رأي CNN: 70% من الأميركيين يؤيدون حرب ترامب مع إيران لوقف البرنامج النووي


 
80% من القنبلة متفجر
هيكلها من الكوبالت
الطاقة الحركية لوزن 14 طن مع معدن الجسد و انسيابية التصميم يجعلها قادرة على الاختراق للعمق دا و الباقي يفجر نفسه عند الوصول للعمق المحدد

علم هندسة مواد بشكل رئيسي عندما نصل لهذه الامور .. العلم دا يا جماعه قلما بياخد حيز من الاهتمام مع انه براي لا يقل عن اي مجال اخر بل اهم بكتير
ينفجر جزء من القنبلة في اول اصطدام والبقية ينفجر في العمق المحدد ؟
اذا كذا معقولة لكن في الشروحات والفيديوهات دائما يظهرونه بأنه يخترق الأرض بدون انفجار وكأنه يخترق طبقات طينية ضعيفة وليست تحصينات قوية لهذا كان وضعه غير مفهوم بالنسبة لي .
 
جميع الأنظمة التي تسفك الدماء خارج حدودها، ينتهي بها الحال إلى السقوط والهلاك.
فالنظام الليبي في عهد القذافي لم يترك منطقة إلا وأشعل فيها نار الفتنة: من الصحراء المغربية إلى لبنان، ومن إفريقيا إلى إيرلندا. وفي النهاية، انتهى به الأمر إلى مصير مأساوي ومهين.

وكذلك النظام الإيراني، الذي تورط في قتل الأبرياء وتدمير المجتمعات في سوريا، اليمن، العراق، لبنان وغيرها.
واليوم... يبدو أن دوره قد حان
وماذا عن امريكا ؟
وماذا عن روسيا ؟
 
ينفجر جزء من القنبلة في اول اصطدام والبقية ينفجر في العمق المحدد ؟
اذا كذا معقولة لكن في الشروحات والفيديوهات دائما يظهرونه بأنه يخترق الأرض بدون انفجار وكأنه يخترق طبقات طينية ضعيفة وليست تحصينات قوية لهذا كان وضعه غير مفهوم بالنسبة لي .
محدش حيشرح الية عمل دقيقه زي دي على اليوتيوب
هيا كلها اجتهادات بنسبة
لانه اهم جزء من التقنيه و سرها
 
🚨 استطلاع رأي CNN: 70% من الأميركيين يؤيدون حرب ترامب مع إيران لوقف البرنامج النووي



اظنه رقم مبالغ فيه كنت شفت استطلاع النسب متقاربه 48 % ضد و 50% مع
 
جميع الأنظمة التي تسفك الدماء خارج حدودها، ينتهي بها الحال إلى السقوط والهلاك.
فالنظام الليبي في عهد القذافي لم يترك منطقة إلا وأشعل فيها نار الفتنة: من الصحراء المغربية إلى لبنان، ومن إفريقيا إلى إيرلندا. وفي النهاية، انتهى به الأمر إلى مصير مأساوي ومهين.

وكذلك النظام الإيراني، الذي تورط في قتل الأبرياء وتدمير المجتمعات في سوريا، اليمن، العراق، لبنان وغيرها.
واليوم... يبدو أن دوره قد حان

يجب على الايرانيين ان يضعو صورة معمر القذافي في وسط طهران !
 


أظهر استطلاع آخر للرأي، نشرته صحيفة الغارديان البريطانية،: إن 19% فقط من ناخبي ترامب في الانتخابات الأخيرة يؤيدون التدخل العسكري الأميركي في حرب مع إيران - بينما يعارضه % 53​


مصدر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى