الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ابو حنان يريد كسب الحرب بدون طلقة واحدة او اي خسائر في صفوف الجنود الامريكيين لكي لايغضب الشارع الامريكي المشحون بسبب حرب غزة والحروب السابقة التي يعاني منها الشعب الامريكي الي الان وخسائره في افغانستان والعراق لايستطيع تحمل خسائر جديدة





أظهر استطلاع آخر للرأي، نشرته صحيفة الغارديان البريطانية،: إن 19% فقط من ناخبي ترامب في الانتخابات الأخيرة يؤيدون التدخل العسكري الأميركي في حرب مع إيران - بينما يعارضه % 53​
 
وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللَّهِ مَغْلُولَةٌ ۚ غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُوا بِمَا قَالُوا ۘ بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنفِقُ كَيْفَ يَشَاءُ ۚ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَانًا وَكُفْرًا ۚ وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ۚ كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَارًا لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّهُ ۚ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا ۚ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ (64)
 
اليهود عمالين يشدوا امريكا عشان تدخل معاهم لضرب مفاعلات ايران النووية ومش مهم عندهم الدول العربية المجاورة من التلوث والاشعاع و العواقب واعتقد ترامب الي مانعه هي اتصالات الدول الخليجية حتي الان
إسرائيل دولة إرهابية ولا تعير أي شيء قيمة، لكن للولايات المتحدة دور وتأثير أكبر. وماذا لو كانت إيران تملك بعض الأسلحة النووية؟ أمريكا تريد إنهاء هذا الموضوع بشكل نظيف، بينما إسرائيل تفضّل أن تخوضه بطريقة قذرة.
 
اتذكر فرنسا عارضت حرف العراق واستخدمت الفيتو

بعدها اصطف الجنود الامريكان على حاملة الطائرات مشكلين كلمتين للاقمار الصناعية فرنسا فا% يو

اعراضهم ليس من أجل موضوع ضرب النووي
اعتراضه عن اسقاط النظام او ضرب اي شي اخر

غريبين الصراحه
 


أظهر استطلاع آخر للرأي، نشرته صحيفة الغارديان البريطانية،: إن 19% فقط من ناخبي ترامب في الانتخابات الأخيرة يؤيدون التدخل العسكري الأميركي في حرب مع إيران - بينما يعارضه % 53​

اي صحيفة الكترونية تنشر استطلاع ممكن انا وانت نشارك معهم
ماهو مقياس
 
للفائدة العامه ‏كيف تعمل قنبلة GBU-57A


مشاهدة المرفق 793415
ياخي هذي القنبلة يبغالها شرح اكبر
كيف تخترق سطح صلب مثلا لو كان فولاذ وبسمك كبير بدون ان تنفجر
حتى الجبال كيف تستطيع ان تخترق طبقات من الصخور !
 
وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللَّهِ مَغْلُولَةٌ ۚ غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُوا بِمَا قَالُوا ۘ بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنفِقُ كَيْفَ يَشَاءُ ۚ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَانًا وَكُفْرًا ۚ وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ۚ كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَارًا لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّهُ ۚ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا ۚ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ (64)


القرآن دقيق في استخدام المفردات ذكرهم هنا يهود

نحن أمام مدعين اليهودية من شرق اوروبا ليسوا اسرائيلين ويهود عرقيا و لا يهود دينيا فاغلبهم ملاحدة ... قليل منهم يهود و لا ينخرطوا في الجيش
 
قال الرئيس ترامب بعد لقائه مع المشير عاصم منير:
"حسنًا، هم (باكستان) يعرفون إيران، أكثر من أغلب الدول. وهم غير سعداء. ليس لأن علاقتهم سيئة مع إسرائيل، فهم يعرفون الطرفين في الواقع، لكنهم يعرفون إيران بشكل أفضل... والسبب الذي جعلني أستضيفه هنا هو أنني أردت أن أشكره على عدم دخوله في الحرب... لقد كان شرفًا لي أن ألتقي به."


 
معلومه شبه مؤكده

اليوم أو غداً سيتم قصف منشآت إيران النووية بضغط قوى من اللوبي اليهودي في أمريكا ( AIPAC)
 
مايفعله الابله ترامب تهريج بمعنى الكلمه كثره التهديدات والمواقف المتناقضه يصبح منصب الرئاسه في اميركا فارغ من محتواه

القرار متخذ من ايام بالضرب
لكن هو ينتظر نتائج المفاوضات المباشره الغير معلنه و يماطل
و المشكله ان الايرانين وافقوا على الاتفاق اللي عرضه قبل اسبوع (بدون تخصيب)
لكن الان الشروط اختلفت و تفاجأوا من الايرانين
يشترطون الحد من البالستي (قصير فقط) و و تفكيك وحل الحرس البقري و امور كثيره

لا أعرف هل بالنهايه سيوافقون الايراني ام لا
لانها صراحه شروط مذله
 
ياخي هذي القنبلة يبغالها شرح اكبر
كيف تخترق سطح صلب مثلا لو كان فولاذ وبسمك كبير بدون ان تنفجر
حتى الجبال كيف تستطيع ان تخترق طبقات من الصخور !
80% من القنبلة متفجر
هيكلها من الكوبالت
الطاقة الحركية لوزن 14 طن مع معدن الجسد و انسيابية التصميم يجعلها قادرة على الاختراق للعمق دا و الباقي يفجر نفسه عند الوصول للعمق المحدد

علم هندسة مواد بشكل رئيسي عندما نصل لهذه الامور .. العلم دا يا جماعه قلما بياخد حيز من الاهتمام مع انه براي لا يقل عن اي مجال اخر بل اهم بكتير
 
🤣🤣🤣🤣🤣🤣

في البرلمان الإيراني، أحرق النواب العلم الأمريكي وهم يهتفون "الموت لأمريكا"، وهددوا باستخدام قنبلة نووية ضد الأراضي الأمريكية.




ودك وهم يقولون الموت لأمريكا
يجونك الصهاينه و يدكون البرلمان باللي فيه مثل التلفزيون

::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf::
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى