انا لن اوفي غزو حقها و لا اي شخص على ارض الكوكب
كيف يستطيعون الاستمرار والله معرف
كل التحية يا غزة والله
غزه على أنها محاصره و طالع عينها الا انها تفوقت على ايران و الحزب في حاجات كتير كفايه موضوع الاختراق ده
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
انا لن اوفي غزو حقها و لا اي شخص على ارض الكوكب
كيف يستطيعون الاستمرار والله معرف
كل التحية يا غزة والله
طبيعي ياصديقي ... التدمير الحاصل بايران سببه الطيران الذي ينطلق من هذه القواعد الجويه .... الراس الحربي متشظي لصاروخ اليوم ولان ال CEP عالي نسبيا فالهدف الحاق اكبر ضرر بدائرة قطرها عشرات الامتار واكثر.ما سبب عدم استهداف ايران للقواعد الجوية للصهاينة ؟؟
مع كل عملية اطلاق يتم كشف مواقع المنصات وتدميرها اظن ان الإيرانيين يبحثون حلول اخرى لتنفيذ عمليات الإطلاق دون كشف مواقعهمهي ايران مستنيه ايه عشان تستخدم اقوي صواريخها
ده حرفيا أعلنوا عن خمسين نوع صواريخ خلال العقد الماضي ، يعنى لو صنعوا فقط النسخه التجريبيه كان ع الاقل 50 صاروخ
معجزة الامة الاسلاميةانا لن اوفي غزو حقها و لا اي شخص على ارض الكوكب
كيف يستطيعون الاستمرار والله معرف
كل التحية يا غزة والله
غزه دول أبطال والله ، لسا قانصين جندي من كام ساعه وتم اعلان فطسه ، لو غزه عندهم ربع امكانيات ايران لكانت اسرائيل عباره عن جحيم لمواطنيهاانا لن اوفي غزو حقها و لا اي شخص على ارض الكوكب
كيف يستطيعون الاستمرار والله معرف
كل التحية يا غزة والله
المضحك فى الامر ان غزة اللى اتسوت بالارض تشاغل الصهاينة بما تمتلك فى حين ان المليلشيات العراقية + حزب الله عاملين زى الاطرش فى الزفة.انا لن اوفي غزو حقها و لا اي شخص على ارض الكوكب
كيف يستطيعون الاستمرار والله معرف
كل التحية يا غزة والله
اتوقع انو منصتهم مخبينها في الجبالمع كل عملية اطلاق يتم كشف مواقع المنصات وتدميرها اظن ان الإيرانيين يبحثون حلول اخرى لتنفيذ عمليات الإطلاق دون كشف مواقعهم
او بحث ايضاً حلول لتعويض ماتم فقدانه من منصات اطلاق بعد تعرض قدراتهم النيرانية للإنخفاض بشكل كبير
والله معرف و مش حابب اشوفها من منظور دينيمعجزة الامة الاسلامية
اتتوقع انو الله سيسمح لبيت القدس ان تزول او انو مخططات اليهود والمسيح الدجال ستنجح
فكرة الصواريخ الباليستية بدون غطاء من الدفاع الجوي أو الطيران تصبح فاشلة عندما يكون مع خصمك سلاح جوي محترم اللهم إلا استخدامها للنوويمع كل عملية اطلاق يتم كشف مواقع المنصات وتدميرها اظن ان الإيرانيين يبحثون حلول اخرى لتنفيذ عمليات الإطلاق دون كشف مواقعهم
او بحث ايضاً حلول لتعويض ماتم فقدانه من منصات اطلاق بعد تعرض قدراتهم النيرانية للإنخفاض بشكل كبير
طب قبل الانهيار ده. اول ايام الحرب ازاي ايران فقدت اهم قادتها وعلمائها واغتيالات للركب ولما ترد يبقا رد ب ٢٠٠صاروخمع كل عملية اطلاق يتم كشف مواقع المنصات وتدميرها اظن ان الإيرانيين يبحثون حلول اخرى لتنفيذ عمليات الإطلاق دون كشف مواقعهم
او بحث ايضاً حلول لتعويض ماتم فقدانه من منصات اطلاق بعد تعرض قدراتهم النيرانية للإنخفاض بشكل كبير
شجعان عند ذبح السنه في سوريا و تدمير بيوت ااناس المسكاين و تهجيرهم و القتل على الهويه الخالمضحك فى الامر ان غزة اللى اتسوت بالارض تشاغل الصهاينة بما تمتلك فى حين ان المليلشيات العراقية + حزب الله عاملين زى الاطرش فى الزفة.
الحوثى حتى الان مكتفى " بالتمثيل المشرف "
في آخر الزمان ستهدم الكعبة نفسها فتوجد أسباب و أقدار و سنن كونية أمر الله نافذ في كل الأحوال.معجزة الامة الاسلامية
اتتوقع انو الله سيسمح لبيت القدس ان تزول او انو مخططات اليهود والمسيح الدجال ستنجح
أنت صدقت كلامه!اها فهمت عليك
عموما الدعاء اظنه عام حتى لو مش عام و مخصوص لبنى إسرائيل بس فاليهودي الي من بولندا و فرنسا و غيرها ملهوش ريحه العلاقه بيهم
هل يفعلها