الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا لن اوفي غزو حقها و لا اي شخص على ارض الكوكب
كيف يستطيعون الاستمرار والله معرف

كل التحية يا غزة والله

غزه على أنها محاصره و طالع عينها الا انها تفوقت على ايران و الحزب في حاجات كتير كفايه موضوع الاختراق ده
 
ما سبب عدم استهداف ايران للقواعد الجوية للصهاينة ؟؟​
طبيعي ياصديقي ... التدمير الحاصل بايران سببه الطيران الذي ينطلق من هذه القواعد الجويه .... الراس الحربي متشظي لصاروخ اليوم ولان ال CEP عالي نسبيا فالهدف الحاق اكبر ضرر بدائرة قطرها عشرات الامتار واكثر.
 
التعديل الأخير:
هي ايران مستنيه ايه عشان تستخدم اقوي صواريخها

ده حرفيا أعلنوا عن خمسين نوع صواريخ خلال العقد الماضي ، يعنى لو صنعوا فقط النسخه التجريبيه كان ع الاقل 50 صاروخ
مع كل عملية اطلاق يتم كشف مواقع المنصات وتدميرها اظن ان الإيرانيين يبحثون حلول اخرى لتنفيذ عمليات الإطلاق دون كشف مواقعهم
او بحث ايضاً حلول لتعويض ماتم فقدانه من منصات اطلاق بعد تعرض قدراتهم النيرانية للإنخفاض بشكل كبير
 
لو كان الإيرانيون يملكون صواريخ متعددة الرؤوس لكانو انهكو الدفاع الجوي الصهيونى في وقت قليل
 
انا لن اوفي غزو حقها و لا اي شخص على ارض الكوكب
كيف يستطيعون الاستمرار والله معرف

كل التحية يا غزة والله
معجزة الامة الاسلامية
اتتوقع انو الله سيسمح لبيت القدس ان تزول او انو مخططات اليهود والمسيح الدجال ستنجح
 
انا لن اوفي غزو حقها و لا اي شخص على ارض الكوكب
كيف يستطيعون الاستمرار والله معرف

كل التحية يا غزة والله
غزه دول أبطال والله ، لسا قانصين جندي من كام ساعه وتم اعلان فطسه ، لو غزه عندهم ربع امكانيات ايران لكانت اسرائيل عباره عن جحيم لمواطنيها
 
انا لن اوفي غزو حقها و لا اي شخص على ارض الكوكب
كيف يستطيعون الاستمرار والله معرف

كل التحية يا غزة والله
المضحك فى الامر ان غزة اللى اتسوت بالارض تشاغل الصهاينة بما تمتلك فى حين ان المليلشيات العراقية + حزب الله عاملين زى الاطرش فى الزفة.
الحوثى حتى الان مكتفى " بالتمثيل المشرف "
 
جديد 🔴

حث الرئيس الفنزويلي مادورو الصين وروسيا وتركيا وجميع الدول الإسلامية على الوقوف مع إيران.

 
مع كل عملية اطلاق يتم كشف مواقع المنصات وتدميرها اظن ان الإيرانيين يبحثون حلول اخرى لتنفيذ عمليات الإطلاق دون كشف مواقعهم
او بحث ايضاً حلول لتعويض ماتم فقدانه من منصات اطلاق بعد تعرض قدراتهم النيرانية للإنخفاض بشكل كبير
اتوقع انو منصتهم مخبينها في الجبال
لاتنسى انو لسل في اول ليل وليل طويل وراح تكون فيه الكثير من الاحداث
قصة ضرب المنصات صعبة خاصة بعد ليلة البارحة
 
اصطدمت حافلة في إسرائيل بمبنى بسبب الذعر الناجم عن الهجمات الصاروخية الإيرانية

ملاحظة على الخفيف : اللهم احرق الصهاينة و زدهم خذلانا وخوفا دائما وضعفا ما بعده ضعف
 
معجزة الامة الاسلامية
اتتوقع انو الله سيسمح لبيت القدس ان تزول او انو مخططات اليهود والمسيح الدجال ستنجح
والله معرف و مش حابب اشوفها من منظور ديني
انا باشوفها من منظور بشري نقي
و غزة اكبر دليل على ان الامل موجود مغدور لكن صامد و يستحق
 
مع كل عملية اطلاق يتم كشف مواقع المنصات وتدميرها اظن ان الإيرانيين يبحثون حلول اخرى لتنفيذ عمليات الإطلاق دون كشف مواقعهم
او بحث ايضاً حلول لتعويض ماتم فقدانه من منصات اطلاق بعد تعرض قدراتهم النيرانية للإنخفاض بشكل كبير
فكرة الصواريخ الباليستية بدون غطاء من الدفاع الجوي أو الطيران تصبح فاشلة عندما يكون مع خصمك سلاح جوي محترم اللهم إلا استخدامها للنووي

لكن الحل الوحيد لعدم كشف المنصات هو عدم إطلاق الصواريخ:censored:
 
مع كل عملية اطلاق يتم كشف مواقع المنصات وتدميرها اظن ان الإيرانيين يبحثون حلول اخرى لتنفيذ عمليات الإطلاق دون كشف مواقعهم
او بحث ايضاً حلول لتعويض ماتم فقدانه من منصات اطلاق بعد تعرض قدراتهم النيرانية للإنخفاض بشكل كبير
طب قبل الانهيار ده. اول ايام الحرب ازاي ايران فقدت اهم قادتها وعلمائها واغتيالات للركب ولما ترد يبقا رد ب ٢٠٠صاروخ

المفروض علي الامكانيات الايرانيه اللي سمعناها موش اقل من ١٠ الاف صاروخ في الرشقه

ده يوم حسن نصرالله انتقموا بعدد اكبر من ده
 
المضحك فى الامر ان غزة اللى اتسوت بالارض تشاغل الصهاينة بما تمتلك فى حين ان المليلشيات العراقية + حزب الله عاملين زى الاطرش فى الزفة.
الحوثى حتى الان مكتفى " بالتمثيل المشرف "
شجعان عند ذبح السنه في سوريا و تدمير بيوت ااناس المسكاين و تهجيرهم و القتل على الهويه الخ
 
تقريباً 55 -60% من قوة ايران الصاروخية
تم تدميرها

و 70 % من جنرالاتها وقادات الحرس الثوري
تم تصفيتهم ما بين عام 2015 م الى 2025 م


التماسك الداخلي و هو ما تفتقده ايران
مهم بنفس القدر والقوة للعتاد العسكري
 
معجزة الامة الاسلامية
اتتوقع انو الله سيسمح لبيت القدس ان تزول او انو مخططات اليهود والمسيح الدجال ستنجح
في آخر الزمان ستهدم الكعبة نفسها فتوجد أسباب و أقدار و سنن كونية أمر الله نافذ في كل الأحوال.
 
اها فهمت عليك

عموما الدعاء اظنه عام حتى لو مش عام و مخصوص لبنى إسرائيل بس فاليهودي الي من بولندا و فرنسا و غيرها ملهوش ريحه العلاقه بيهم
أنت صدقت كلامه!
الدعاء كان لأهله
الغريب كيف كان وضعها في وقت سيدنا موسى وما قبله
 
هل يفعلها



المفاوضات والتراجعات وتغيير الآراء بسرعة قد يكون هذا الموضوع من أسبابه

يبدو ان هناك شكوك كبيرة حول امتلاك قنبلة وقد يكون تهديدهم بها بلغ درجة كبيرة من التحقق وايصالها عن طريق الصواريخ الأيرانية زاد من التخوف
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى