الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أتمنى ان يكون خرمشهر ذو الرأس الطني
اذا بالفعل صاروخ "خرمشهر 4" والمعروف أيضا باسم "خيبر".

GtQnB1QWkAAC4ik.jpeg
 
هي ايران مستنيه ايه عشان تستخدم اقوي صواريخها

ده حرفيا أعلنوا عن خمسين نوع صواريخ خلال العقد الماضي ، يعنى لو صنعوا فقط النسخه التجريبيه كان ع الاقل 50 صاروخ
 
منظر الخطوط السماوية و كلمات الصواريخ الباليستية اللي عمال يكبر ينعشني بالسعاده
 
تنوع تكتيكات كبير من الفرس !

بالنسبة لي افضل تكتيك ناجح الي حد الان:

1. هجوم سايبر + بالستي

2. بالستي لتشتيت + كروز/مسير للهجوم الفعلي

وش اللي تنوع !!

فشل في فشل ..


دفاع جوي وابداع منقطع النظير من الصهاينة " للاسف "
 
مسؤول إيراني رفيع للجزيرة: دخول أمريكا المباشر على خط المواجهة مع الكيان الصهيوني يعني أن #حزب_الله سيتحرك
التم المتعوس على خايب الرجا دخول حزب الله للحرب لن يقدم شيء يذكر
 
اذا بالفعل صاروخ "خرمشهر 4" والمعروف أيضا باسم "خيبر".

مشاهدة المرفق 793389
ذكرني كثيرا بصاروخ الاورشينيك الروسي الي ضربت به اوكرانيا خاصة في الوهيج

رسالة ايرانية قوية جدا هذا اليوم والاقرب انو صاروخ عابر للقارات
 
نسبيا اطلاق بعيد هذه المره بالقرب من طهران يعني تقريبا بمدى 2000 كم واكثر .... ابرز الصواريخ الإيرانية التي يتجاوز مداها 2000 كيلومتر هي سجيل و خرمشهر و قدر 110 و خيبر و عاشوراء ... انواع مختلفه من المحركات بين سائل وصلب.
مشكور
 

تذكرني بالحشرات اللي يلصقن ببعض، يوم كنت صغير كنت زي الايرانيين اذا شفت الحشرتين الملصقات اقعد اتحرش فيهن واضربهن بعود
عقبال ما يكبرون الايرانيين ويتركون حركات الورعان
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى